الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هام جدا

مساعدة هام جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5086 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamo0odi
    hamo0odi

مبتعث جديد New Member

hamo0odi كندا

hamo0odi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة York University
    • York University
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

May 24th, 2010, 12:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب ابغى اعرف كيف تجيبه القبول المشروط من الجامعات المعترف بها

انا دخلت على كذا موضوع للقبول المشروط بس اغلب الجامعات لازم تدرسه في المعهد حق الجامعه

وانا اعرف ناس في تورنتو جاتهم البعثة وهما فمعهد مهو تابع للجامعة اللي جابه منه قبول مشروط

ابغى احد يفهمني كيف الجامعة تطلع قبول مشروط لطالب وهوا بيدرس فمعهد مهو تابع للجامعة

شكرا
  2. عزيزي الغالي >>

( انك اذا صرت تدرس على حساب الدوله لازم تدرس بمعهد تابع للجامعه ) << اما الدراسه اللي على حسابك مو مشكله اذا كنت بمعهد تجاري وتخلص فيه 3 شهور الين تنظم للبعثه وتحول على معهد اللغه التابع للجامعه

يعني اللغه مرتين > مره على حسابك وما يشترط يكون معهد تابع للجامعه >> والمره الثانيه تكون انظميت للبعثه ولازم يكون عندك قبول مشروط وتدرس بمعهد اللغه التابع للجامعه

انشششا الله تكون فهمت

بالتوفيق انشا الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ronnie coleman
    السلام عليكم اخ احمد

انا الان في ترنتو في معهدesc واود مساعدتك على معرفة كيفية الحصول عل القبول لانوا عشان تنظم للبعثة لازم قبول جامعي وانا الان دا اول اسبوع في ترنتو
    ما شاءالله عليك بالتوفيق
    بس اقدر اعرف كم الميزانيه الي وفرتها للرحله

تحياتي لك ولصاحب الموضوع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حـ ـمـ g g g ن
    عزيزي الغالي >>

( انك اذا صرت تدرس على حساب الدوله لازم تدرس بمعهد تابع للجامعه ) << اما الدراسه اللي على حسابك مو مشكله اذا كنت بمعهد تجاري وتخلص فيه 3 شهور الين تنظم للبعثه وتحول على معهد اللغه التابع للجامعه

يعني اللغه مرتين > مره على حسابك وما يشترط يكون معهد تابع للجامعه >> والمره الثانيه تكون انظميت للبعثه ولازم يكون عندك قبول مشروط وتدرس بمعهد اللغه التابع للجامعه

انشششا الله تكون فهمت

بالتوفيق انشا الله

يديك العافية

بس ياليت لو تفهمني اكتر
    7 "
  5. ابشررر اخوي

الحين انت تختار اي معهد يكون ممتاز وسمعته كويسه و تدرس فيه << على حسسابك طبعا

بعد ما تحول وتصير مبتعث على حسساب الدوله >> بتكمل دراستك بالجامعه اكيد , الجامعه بما انك طالب اجنبي ولغتك الاصليه هي العربيه لازم تدرس بالمعهد حق الجامعه تقريبا ( فصلين او ثلاث فصول ) لغه , بعد ما تجتازها وتجيب الدرجه المطلوبه تبدأ دراستك الجامعيه .

معلومه ( قبول الجامعه المشروط تجيبه وانت تدرس بالمعهد اول ما تطلع عشان ترفعه للملحقيه ضمن الاوراق ) < يعني من بدرري تجيب هالقبول عششان ما تتأخر في طلب الانظمام للبعثه

يعني في البدايه ماهو مهم وين تدررس اللفه < بس جيب معهد كوويس عشان تكون لغتك تمام وتستفيد >>

اذا ما فهمت ضيفني بالايميل وافهمك انشا الله

بالتووووفيق يالغلا > ودعواتك لي
    7 "
  6. شوف أخوي انا انشالله طالع علي حسابي الخاص وانشالله ناوي انضم للبعثه انا عندي قبول معهد وجامعه وقررت بجامعه قويلف انشالله ومعهد في اتوا تجاري اهم شي يكون عندك قبول مشروط من الجامعه عشان تنظم للبعثه ولكن علي المعهد التجاري لاتوجد مشاكل واعرف ناس مبتعثين وبمعاهد تجاريه بس تكون معتمدة من قبل الملحقيه فقط هاذا الي عندي والله اعلم بتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حـ ـمـ g g g ن
    ابشررر اخوي

الحين انت تختار اي معهد يكون ممتاز وسمعته كويسه و تدرس فيه << على حسسابك طبعا

بعد ما تحول وتصير مبتعث على حسساب الدوله >> بتكمل دراستك بالجامعه اكيد , الجامعه بما انك طالب اجنبي ولغتك الاصليه هي العربيه لازم تدرس بالمعهد حق الجامعه تقريبا ( فصلين او ثلاث فصول ) لغه , بعد ما تجتازها وتجيب الدرجه المطلوبه تبدأ دراستك الجامعيه .

معلومه ( قبول الجامعه المشروط تجيبه وانت تدرس بالمعهد اول ما تطلع عشان ترفعه للملحقيه ضمن الاوراق ) < يعني من بدرري تجيب هالقبول عششان ما تتأخر في طلب الانظمام للبعثه

يعني في البدايه ماهو مهم وين تدررس اللفه < بس جيب معهد كوويس عشان تكون لغتك تمام وتستفيد >>

اذا ما فهمت ضيفني بالايميل وافهمك انشا الله

بالتووووفيق يالغلا > ودعواتك لي

يا ليت
    وهذا ايميلي (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.