الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اللي دارس على حسابه وعنده رقم طلابي

استفسار اللي دارس على حسابه وعنده رقم طلابي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nsn-933
    nsn-933

مبتعث جديد New Member

nsn-933 كندا

nsn-933 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة جامعة نيوبرونسويك
    • جامعة نيوبرونسويك
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • سانت جون, نيوبرونسويك
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

May 25th, 2010, 09:22 PM

انا طالب دارس على حسابي الخاص وارسلت للملحقية المطلوبرقم الاحوال في العنوان والطلبات اللي طلبوها كلها ولا جاني رقم طلابي من الملحقية الى الان واخوياي كلهم جاتهم الارقام وقدمو على الوزارة الا انا مسكين فما ادري وش الحلارجع السعودية او احاول اتصل على الملحقية ارجوكم افيدوني يا جماعة الخير
  2. انا جاني رقم طالب من الملحقية امس وسجلت على البوابة للطلبة المبتعثين وطلبت الحاق ببعثة والله يعين ان شاء الله الموضوع ما يطول

بس مدري هم يضمون على طول بعد المكرمة ولا بعد كل جلسة مثل اول؟ مع العلم ان الجلسة توها انعقدت قبل يومين يعني ننتظر للجلسة القادمة او كيف؟

يليت احد يفيدنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Air wave
    انا جاني رقم طالب من الملحقية امس وسجلت على البوابة للطلبة المبتعثين وطلبت الحاق ببعثة والله يعين ان شاء الله الموضوع ما يطول

بس مدري هم يضمون على طول بعد المكرمة ولا بعد كل جلسة مثل اول؟ مع العلم ان الجلسة توها انعقدت قبل يومين يعني ننتظر للجلسة القادمة او كيف؟

يليت احد يفيدنا

سلام

ممكن تقول لي كيف سجلت في بوابة الطلبة المبتعثين و كيف تسوي طلب الحاق بالبعثه

عندي رقم من الملحقيه بس ما ادري وش اسوي فيه

خخخخخخخ
    7 "
  4. اخوي التأخير مو مني انا التأخير من الملحقية توهم يعطوني رقم طالب

بالنسبة للاخوان الي يسألون عن الطريقة روحو لهذا الرابط
    Sign In

بعدين اضغط على تسجيل دخول لاول مره وحط رقم الطالب ورقم الاحوال وبتجيك كلمة السر وارجع للرابط وسو تسجيل دخول

بعدين ابحث بالصفحة الين تحصل طلب الحاق على البعثة

الباقي سهل بس ان شاء الله يلحقون فوري وما ننتظر جلسة!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.