الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عااجل عن جامعة كارلتون

استفسار عااجل عن جامعة كارلتون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استاز ابو العز
    استاز ابو العز

مبتعث مستجد Freshman Member

استاز ابو العز كندا

استاز ابو العز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى finance , بجامعة اللهم يسرها يا رب العالمين
    • اللهم يسرها يا رب العالمين
    • finance
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • كندا
    • May 2010
    المزيدl

May 26th, 2010, 11:15 PM

السلام علكيم
    كيف حالكم يا طلابنا المبتعثين
    انا عندي استفسار سريع وضروري
    انا طالب مبتعث وانهيت فترة اللغه (18 شهر ) وتوقف الصرف عني
    لكن انا اختبرت اختبار لغه وحصلت على درجه حلوه
    والحمدلله جاني قبول من جامعة كارلتون ووضعوني في مستوى ESLA1300 ( هذا الكورس راح يبدا في سبتمبر ان شاء الله )
    في هذا الكورس اقدر ادرس مواد اكاديميه مع الانجليزي وكلها داخله فالمعدل ( credit )

المهم انا طلبت اعادة صرف من الملحقيه
    لكن مشرفي رفض الطلب بحجة ان المستوى الي راح ادرسه منخفض ولا زم اكون في مستويات متقدمه
    سؤالي هو هل يوجد طلاب مبتعثين في جامعة كارلتون وخصوصاً في هذا الكورس وفي هذا المستوى ؟
    و تتوقعون الملحقيه تقبل طلبي اذا قدمته مره ثانيه ؟ لأن والله مالي الا الله ثم هالجامعه ماجاني قبول الا فيها

عموماً الشكوى لرب العالمين واللهم يسر امورنا واموركم

انا في انتظار ردودكم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum92/thread183764.html#ixzz0p4JCpsvD
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. الكورس تقدر تنزل معاه مادة اكاديمية
    لكن الملحقية وقفوا هذا المستوى وطالبين على الطلاب انهم يجيبون المستوى الثاني الي هو 1500 وعلى حسب الدرجة بعد مثلا الايلتس تجيب 5.5 يدخلونك 1500 لكن الملحقية تقول لا جب 6 وادخل 1500 مدري ليش هالتعقيد الله يعين بس.
    7 "
  3. طيب القرار هذا متى طلع
    وليش ما قالولنا عنه يعني والله حرام من كم شهر وانا اقدم على الجامعه وما صدقت على الله يجيني القبول شوي واطير من الفرحه
    وفجأه يقولون لي ما فيه
    والله ثم والله انا ما قدامي الا كارلتون ولا ارجع السعوديه فترة اللغه خلصت وانا جالس الان على حسابي
    تكفون يا جماعه ما فيه حل لهالمشكله ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.