الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فضفضه شباب ما فكرتو اذا رجعتو في الاجازة تخطب او تزوج

فضفضه شباب ما فكرتو اذا رجعتو في الاجازة تخطب او تزوج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5080 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahad1411
    fahad1411

مبتعث جديد New Member

fahad1411 كندا

fahad1411 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مختبر , بجامعة لسه
    • لسه
    • مختبر
    • ذكر
    • قلبي, كندا
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 28th, 2010, 11:26 PM

السلام عليكم
    مثل ما قلت لكم شباب
    وش رايكم اذا الواحد رجع في الاجازة وتزوج واخذ زوجته معه ويكون هناك له مبتعث اكثر من سنه يعني عرف كل شي وباقي اربع الى خمس سنوات دراسة انا معكم انه الواحد يحافظ على نفسة بس حلو استقرار النفسي ويعني الا ما يكون في شي ولا تنسى راتب المرافق يعني لا احد يقول من وين اصرف عليها ولا احد يقول كيف اتزوج وانا مو موظف وما احد راح يقبل فيني با قوله توكل على الله

انت متى فكرت انك تتزوج وترجع مع زوجتك
    واذا ما فكرت ليش ما فكرت

وبس كذا مجرد ودي اعرف انتم وش رايكم فضفضة
  2. بالعكس حلوة فكرتك وزي ماقلت استقرار نفسي وتحفظ نفسك وسعادة داخلية ,,
    واهم شي اخي الكريم تختار الزوجة الصالحة الطيبة اللي على علم بظروفك ومستعدة تصبر معك
    وتتحمل من اجلك وحاول تدخر بعض المال اذا واجهتكم ظروف الله اعلم فيها ,,
    واهم شي خطط لحياتك صح وقبل كل شي شاااااااااااااااااااااااااااور احد ع علم بظروفك ويكون اهل للشورى
    وعنده حكمة ومعرفة ,, لاتقول ماقلت لك مسألة الشورى مهمة جدا جدا جداااااااااااااااااااااااااااااااا ,,
    والله يوفقك اخي الكريم
    7 "
  3. صرآحه انا افكر زيك بس بمآني ع حسابي الخاص حاليا وجات المكرمة

والله افكر آني آخطب يآخي آول شي تكمل نص دينك

تحآفظ ع نفسك الله يجنبنا الحرام

ونصيحتي لك توكل اذا تبي تتزوج ولك سنة روح تزوج والله يتمملك ع خير
    7 "
  4. أنا أمي وجدتي دايم يجتمعون ويقولون لازم ندور له عروس الولد وسيم ماشاء الله لا يضيع هناك

..

فكرة الزواج مين الناضج العاقل الي مايبي الحلال ؟

الي يقولك أو تقولك ملحوق على الزواج أو أنا جاي أو جاية ادرس هذا كلام مراهقين وعمرهم ماكبرو ودايم كلمة الحق تضايقهم

ودي أتزوج اليوم قبل بكرة
    7 "
  5. شباب وصبايا انا اقول مايصلح تتزوج من بعد سنه دراسيه...

تدرون ليش اول شي يبغالك سنه ونص للغه يعني اذا ماخلصت اللغه بسنه ونص راح تلتغي بعثتك يعني انا اقول بعد ماتخلص اللغه ان شالله وتدخل الجامعه وتدرس واذا شفت نفسك تقدر على الجامعه ومشيت فيها روح للسعوديه وتزوج لانه بصراحه فيه طلاب متبعثين يجي ومايفلح باللغه يعني مايخلصها بدري ويرجع للسعوديه وواذا رجع للسعوديه من ويله وضيفه...؟

عاد هذا وجهت نضري والله يوفق الجميع..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.