الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤالي هل من دخل الدولة بعد المكرمه يضم للبعثة؟

سؤالي هل من دخل الدولة بعد المكرمه يضم للبعثة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AL MaaRD
    AL MaaRD

مبتعث مستجد Freshman Member

AL MaaRD كندا

AL MaaRD , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • تورنتو, تورنتو
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

May 29th, 2010, 01:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الغالين

في البداية الله يقلع اللي دخل في راسي فكرة الدراسه في الخارج .. والله الواحد متبهذل ومحيوس وحالته حاله وولا يدري وين يروح ووين يجي .. ومن يسأل ومن يجاوب .. خلااااااااص صرنا ما ناكل زين ولا ننام زين ولا نضحك زي العالم والناااس .. صار كل همي البعثه وشغلي الشاغل وعسى الله يعيني ويعينكم لما يحبه ويرضاهـ ويسهل علي وعليكم ياارب ..

بعد هالمقدمه الطويله واللي اعتبرها ولا شي من اللي بداخلي من ألم وقهر وطفش ..

عندي سؤالين واتمنى اللي عنده الجواب يجاوبه لنا لان انا بعد شهر مسافر بالظبط وغيري راح يسافر بكره واللي بيسافر الاسبوع الجاي واللي الشهر الجاي مسافر وكلهم يسألون نفس السؤاااال

س1 / هل المكرمه شامله من دخل الدولة بعد القرار ؟

س2 / متى ينتهي مدة القرار ؟ << اذا كان له مدة مذكور بالقرار

س3 / طيب لو القرار ما يشمل من دخل الدوله بعد المكرمه في كم شهر احول للبعثه يعني سمعت ناس يقولون كمل 90 يوم وناس يقولون كمل 30 ساعه بالجامعه .. يعني اللي راح وبدون واسطه بكم شهر حولها للبعثه بعد ما فتح الملف في الملحقيه

واخيرا ... انا الحين دقيت على واحد من اقاربي يعرف له شخص بالملحقيه الكنديه وراح يجيب لي العلم الاكيد عن الاسئله اللي فووق لاكن اللي يعرف شي ياليت يفيدنا

وانا الان والكثير مثلي ينتظرون اجوبة الاسئله الثلاثه .. وان شاءالله احد يفيدنا .. وان شاءالله اني بعلمكم وش قال قريبي ...

موفقين جميعا
  2. وعليكم الســلام ورحمة الله

س1 / هل المكرمه شامله من دخل الدولة بعد القرار ؟
    لآ..

س2 / متى ينتهي مدة القرار ؟ << اذا كان له مدة مذكور بالقرار

ما فهمت سؤآلك .. لكن القرار كان يشمل الطلاب اللي كانوا في الدول وقت القرار .. مآ بعدك ذلك لآ
    س3 / طيب لو القرار ما يشمل من دخل الدوله بعد المكرمه في كم شهر احول للبعثه يعني سمعت ناس يقولون كمل 90 يوم وناس يقولون كمل 30 ساعه بالجامعه .. يعني اللي راح وبدون واسطه بكم شهر حولها للبعثه بعد ما فتح الملف في الملحقيه
    هذي مــا يعلم بهــا الآ الله ... لكن المسألة فيها من الإجتهاد وفيهـا حظ ايضــآ فيه نــاس من أول الشهور وفيه ناس صار لهم فوق السنه .. والموضوع هذا تكرر كثير وتلقاه في مواضيع المنتدى .
    ..

والله يوفق الجميع لما يحبـه ويرضــاه

7 "

3. انا مثلك بالضبط ...وانتظر قريبك اللي في الملحقيه يرد عليك ...

انا في شهر 9 تبتدي دراستي ...بعد 3 شهور بالضبط

وفيها مغامرة كبيره اني راح استقيل من وظيفتي..

والله يستر بس ...والمبلغ الا عندي تقريبا يكفي لمدة 6 شهور بس
    7 "
  4. هلآبك آخوي معليك من ردوورد تقدر تكلم ( د.فيصل )الوزير حق الملحق الثقآفي السعودي في كندآ

وكتب الى تبي ورآح يرد عليك خلآل 24 سآعهـ بي الكثير

هذى رآبط الفيس بوك آدخل عليهـ

ونظم تبع المجموعه وكتب الى عندك

ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ظپظٹ ظƒظ†ط¯ط§ | Facebook

___

آذآ مآعندك حسآب فيس بوك > قلي ونآ آكتب الى تبي لهـ ونـ شآالله يرد علينآ~
    7 "
  5. اخوي الخالدي مشكوور وما قصرت وعسى الله يوفقك ويعينك

اخوي هارلي والله الى الان ما رد لي قريبي وان شاءالله اول ما يرد لي راح اقولك

اخوي عطني غلا والله ما عندي حساب في الفيس بوك واتمنى انك تراسله انت وعسى الله يوفقك ويرزقك ياااارب ورد لي حبيبي
    7 "
  6. يا اخوااااني الغالين والاعزااااءاتصل على قريبي وقال انو من بعد المكرمه الوزارة متقروشه ومتوقفه حاليا لان الطلاب بدول الابتعاث انكبت عليهم وصار الدكتور الموسى وكيل الابتعاث الخارجي كل يوم يداوم بالوزارة الماليه عشان يسحب لمصاريف المبتعثين واعطاني قريبي رقم واحد وقال رح له بالوزارة وهذا بيفيدك مرررره وعشان كذا انا طالع للوزاره ان شاءالله اليوم الصباح الساعه 10وراح اسأل واستفسر وباذن الله الامور راح تكون ميسره لنا ياااااارب

ادعولي تكفون بالتووفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.