الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص زوجة المرافق بليز جاوبوني

استفسار استفسار بخصوص زوجة المرافق بليز جاوبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5072 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتاره ياناس
    محتاره ياناس

مبتعث جديد New Member

محتاره ياناس السعودية

محتاره ياناس , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى f;hg,vd,s , بجامعة جاري التفكير
    • جاري التفكير
    • f;hg,vd,s
    • أنثى
    • محتااااره خخخخ, خخخخ محتاااره
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 31st, 2010, 12:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أم خطيبي قدمت عاللبعثة وانقبلت بحمدالله تعالى ،وخطيبي بيكون مرافق لها وبيكمل دراسته، وقريب سوف نتزوج قبل مايجي موعد السفر، الي حابه استفسر عنه هو مرافق لوالدته وبيكمل دراسته طيب انا ايش بيكون مصيري وانا ودي اكمل البكالوريوس كيف وضعي هل بيحسبوني مرافق كمان ولا ايش بالظبط ولا ادرس على حسابي بليييييييييييز احد يفيدني والله مشوش باااالي الموضوع بليززز المساعده..........
    ودمتم سالمين ياااارب
  2. اختي من باب المداعبة
    ثانيا بالنسبة لضمك للبعثة مستحيل لان معدلك 70% وهم طالبين للي يبي ينظم للبعثة لازم معدله 80% والله يوفقك وهذا تعميم الملحقية
    وانا قريت كل مقالاتك انتي الى الان مانتي واضعة خطة مره ابي اتزوج ومره اختي اشعة ومره ابي ادرس ادارة اعمال ومره معي اكثر من 100 الف ريال وكل شوي لك تعليق ووجهة نظر تزوجي واجلسي مع زوجك اريح لك من التشرشح
    ومره تقولين ابي اطلع مع ام خطيبي
    لديك تناقض غريب جدا او انك فاضية وتضيعين وقتك هذا الموقع للفائدة واذا انتي عزمتي على الدراسة وقررتي القرار النهائي وصليتي استخارة انا اجيب لك قبول لغة لكن ضمك للبعثة مستحيل
    وبالتوفيق
    وانا سوف اتوقف عن الموقع اسبوع لانشغالي واذا جت فرصة دخلت وقريت الرد
    7 "
  3. مفرح الرويلي << ياخي ليش التحطييييييييييم ؟!!!! << بعدين هي سألت سؤال يا تجاوب ولا خلك ساااكت وش لك صلااح تطلع ولا ما تطلع ( قل خيرا او اصمت )

لي صديق نسبته 73% وانقبل بالملحقيه من ثاني شهر < والثاني قريبي نسبتهـ 77% وانقبل <<< قبل المكرمه حقت الملك

وانا بعد طالع ونسبتي 75% < وبأذن الله راح انقبل

لا تشيلي هم النسسبه < ترى في ناس نسبهم فوق الـ 80 وما انقبلوا الا بعد جهد << ربك اللي بيسرها ولا تتحطمي ابد

وضمك ماهو مسسسستحيل ابدن ابدن < طبعا اذا معك واسطه او اي احد بالتعليم , بدون واسطه ما ادررري ؟! <<لكن ماهو مستحيل مثل ما يقول الأخ اللي فوقي ^

بالتوووووووووفيق لك ولزوجك ولام زوجك انشا الله
    7 "
  4. بس من زماااااااان النظام فوق 80% <<

واذا قصدك تقول شددو بعد المكرمه حقت الملك << بقولك الواااسطه فوق كل شي > بعد الله سبحانه طبعا

بالتوووفيق < ولا حد يفقد الامل < وحطوا في بالكم الاحتمالين القبول والرفض
    7 "
  5. ^^^

مو من زمان ماصار له خمس شهور

وكمرافقه تدرسي على حسابك لين ماتنضمي للبعثه وممكن انك تنضمي بعد ماتخلصي لغه وتدخلي الجامعه وتخلصي سمستر بمعدل مرتفع

وعيني بارده على ام خطيبك عقبال ماحنا نوصل للي هي وصلت له
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.