الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لوسمحت افدني لو بالقليل

استفسار لوسمحت افدني لو بالقليل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5050 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سمو الطيب
    سمو الطيب

مبتعث مستجد Freshman Member

سمو الطيب السعودية

سمو الطيب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة التقنية حاليا
    • التقنية حاليا
    • طالب
    • ذكر
    • الشرقية, للحين
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

June 1st, 2010, 03:36 PM

سلالالالالام عليكم

كيف حالكم؟؟

بداية انا عندي دبلوم تسويق من الكلية التقنية خريج 1430 قررت اكمل دراسة بكندا
    (سمعت انه الكلية التقنية ماتسوي شي في كندا مايقبلون الا جامعة البترول وكلية الجبيل<<كلام احدى المكاتب مو كلامي)هل هو صحيح الله اعلم...!

فقررت بعد البطالة المقنعة اني اتنازل عن الدبلوم واكمل دراستي بالثانوي طلع كلام جديد نسبتي 74.85 ادبي خريج 1426_1427 هـ
    ويقولون بعض المكاتب مايقبلونك ويقولون رح كندا ودورلك قبول جامعه.....!ويقولون انه الحين مافيه معهد مشروط بالجامعه...!

انا غشيم في كندا ماعرف وش اسوي اروح على الله ونا ماعرف شي فحبيت تفيدوني جزاكم الله خير لاني ناوي اخلص اموري بدري عشان بعد رمضان اهج كندا>>>الوجهه الى فانكوفر ياليت تجاوبوني على بعض الاسئلة ..!

1.شنو افضل المعاهد في فانكوفر لاني ضعيف بالانجليزي ..؟واهم شي معتمد عند جامعات
    سمعت عن بعض المعاهد يمدوحنها مثل:
    Global Village English Centres

Zoni Language Centers

LSC

LSI

King George International College <<سمعت انه جديد

وش وضع هالمعاهد هل هم كويسين ولا

2.كيف وضع العوائل في فانكوفر..؟

3.كيف وضع المعيشة في فانكوفر غالية او رخيصة شرح مبسط يعني ياليت..؟

4.هل في تخصص الامن الصناعي في كندا..؟

5.السؤال الاهم كيف اجيب قبول جامعة وانا نسبتي 74.85 وادبي .؟وشنهي التخصصات الي ممكن تقبلني..؟

6.الى سكان الاحساء للي عندهم معرفه بهالامور في مكتب محترم ومضمون يخلص اموري ويرتبها..؟ولاانا اشتغل حق نفسي..؟

ياليت الي يعرف هالمعلومات يرد علي لاني لازم اخلص اموري الشهرين عشان السفرة بعد رمضان
    امانه الي عنده معلومات لايبخل علي حتى لو بالبسيط
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.