الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أسئلة مهمه تحتاج إلى أجوبة

استفسار أسئلة مهمه تحتاج إلى أجوبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5050 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al_bashr3030
    al_bashr3030

مبتعث مبدع Amazing Member

al_bashr3030 الهند

al_bashr3030 , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى student , بجامعة indian institute of science
    • indian institute of science
    • student
    • ذكر
    • Bangalore, Karnataka
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

June 1st, 2010, 06:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال إخواني وأخواتي أخوكم البشر من ملتقى الهند وباكستان يعود إليكم بكم سؤال يدور في خاطره يحناج إلى أجوبة

السؤال الأول :

شخص يرغب بالذهاب إلى كندا بفيزة عمل وليست طالب ماهي الطريقة لذلك وماهي نصائحكم ؟؟؟

السؤال الثاني :

أنا كان عندي معاملة في أحد معاهد كندا في مدينة أوتاوا إسم المعهد
    VISA Language Institute

المهم المعاملة هذه من عام 2005 إلى الأن لم يردوا علي بها علما إنني مرسل لهم مبلغ من المال وماردوا علي أتصل عليهم التلفون تغير

فحبيت أعرف لوفي حد في مدينة أوتاوا يقدر يخدمني أكون له من الشاكرين يمشي للمعهد وأنا راح أدية كل المعلومات اللازمة .. أرجوكم ثم أرجوكم أن تساعدونني في ذلك ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
    Ottawa
  2. المشكلة المعهد من المعاهد العالمية ومعروف وبالقرب من البرلمان الكندي كمان فما اتوقع انها سالفة نصب أنا اتوقع شي اخر لا اعلم المهم أنا مايهمني الفلوس الفلوس تروح وتجي بس حبيت أعرف وش السالفة وش القضية ولماذا لم يردوا علي ؟؟

الأمر الأخر أشكرك أختي على ردك صراحة ما قصرتي وبإنتظار الأخوان للإجابة على السؤال الأول والسؤال الثاني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.