الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا طالع لكندا وماني عارف شي بليز مسااعده

مساعدة انا طالع لكندا وماني عارف شي بليز مسااعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ! عدنان !
    ! عدنان !

مبتعث جديد New Member

! عدنان ! المملكة المتحدة

! عدنان ! , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى جامعي , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • جامعي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 4th, 2010, 03:15 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا امس رحت لمكتب يس اطلس اللي بالعليا اللي قبل برج العنود <<<وش رايكم بالكتب اولاً
    طلبو مني 1500 مقدم و1500 مؤخر اذا جاب القبول طبعاً قبول للمعهد وللجامعة
    عطوني معهد ilac في فانكوفر لمدة سنة اولا كيف المعهد و فانكوفر اهلها طيبين والمعهد زين
    ومن ناحية المعهد كم سعره للسنة ؟؟ وراح يعطوني سكن وتأمين طبي والفيزا عليهم ولا علي ؟؟؟<< بحكم اني بسجل عندهم لمدة سنه
    وعندي اسئلة كثيرة بس مو الحين
    ودمتم بخير
  2. شف اول نصيحه انصحك هي لوجهـ << لا تفدفع فلووووووس الى بعد طلوع الروووح < بتحس انك فاهم ومقتنع بس ترى نصصصب

انا دفعت 1500 < وقالي راح اجيب لك قبول معهد وسكن وتامين واستقبال في المطار ومدري وش !! < استانست ودفعت افلوس

بعدين اكتشفت ان التكاليف شامله السكن لمدة شهر واحد بس < والباقي انا ادفعه شهريا <<< ولا قلي تخيل !!

استقبال المطار والبحث عن سكن وكل شي <<< من رسوم المعهد < المكتب ماله صلاح ابدن ابدن ابدن

والتأمين اذا وصلت هناك وداومت في المعهد < انت تطلبه بنفسسك وتدفع لهم فلوس

وفوق هذا كله المكتب ياخذ عمولهـ من المعهد وياخذ مبلغ منك و ياخذ فلوس القبول .

وظيفة المكتب ما تزيد عن التنظيم فقط لا غير < والتنظيم حاول تسأل وراح تعرف تسوي امورك بنفسك ( الله يخلي ترجمه قوقل )

وبالنسبه للفيزا على حسسابك طبعا انت تسويها < بس لازم تجيب قبول معهد اكثر من 6 اشهر

الله يوفقك < دعواتك لي ( من سأل ما خاب )
    7 "
  3. الله يعطيييك العافيه ويوفقك يارب
    لكن انا محتار بالمعهد هو زين
    وانا ماعندي شي بالانجليزي ولا كلمة
    ومعلييييييييك من هالناحيه مو اول مكتب اسحب عليهم بس اللي عجبني بهالمكتب انه يرجع فلوسي اذا ماجاب قبول وانا قلت جيب لي قبول للمعهد والجامعه قال المعهد خلال اسبوع بجيب قبوله والجامعه من 3 الى 4 اسابيع وانا للحين ماعطيتهم شي قلت بشوف المعهد وكيف فانكوفر وتعاملهم وجوها كيف وهل فيها عرب كثير
    والله يوفقك وييسر امورك افقدتني
    ونتظر البقية للتجاوب معي
    7 "
  4. شووووووف 100% بيجيب لك قبوووول << يمكن تكون جامعه من جنبها او متعامل او او او ( المكاتب في " أن " لازم )

جيب قبول معهد لغه واطلع ادرس < اول ما تووصل في مكاتب في كندا لطلاب العرب << يجيب لك قبول جامعه مشروط

انت تاخذ قبول جامعه من هنا < يوم توصل هناك تلاقي الوضع اختلف والطلاب يقولوا لك شي ثاني < وتروح علي 3000 الاف

بس الطريقه اللي قلت لك عليها اضمن اوفضل وافر لك انت <<

بالنسبه للمعهد ما اعرفه والله < ما عندي خبره كبيره باسماء المعاهد

بالتوووووفيق انشا الله < دعواتك الصادقه لي
    7 "
  5. 3000 ريال على شان يجيب لك قبول بس

والله دعوة صارت نهابة وسرق

بنسبة للمعهد انا اعرف لك مكتب في الرياض يجيب لك القبول في نفس اليوم

والجامعة تقعد من 3 - 6 اسابيع على حسب الجامعة اللي تختارها

والمبلغ اللي ياخذه منك على مااعتقد 1200 اتعابه

اذا بغيت رقمه راسلني قلي واعطيك الرقم
    7 "
  6. الله يعطيييكم العافيه يارب ويوفقكم
    بالنسبة للمكتب ياجماعه انا لفيت مكاتب ورفضو يجيبون لي التخصص اللي ابغاه انا ابغى فانون ( محاماة ) كلهم يقولون بنجيب لك لكن محاماة لا قالو تبقى قانون شركات ووووو الخ او محاماة مستحيل الا هذا المكتب
    دحمون الله يوفقك يارب ويسهل امورك بالنسبة لفانكوفر بديت اصرف النظر عنها مابقى عرب كثير انا ابغى اتمكن من اللغة وبعدين يصير خير طيب ايش تنصحني فيه اي مكان اروح له ووين درسة اللغه وهل المعهد كويس
    والله يوفقك يارب
    وبالنسبة Meshari01 شكرا عالافاده بس زي ماقلت لك انه بجيب لي محاماة
    واذا سمحت عطني رقم المكتب
    انا ابغى مكان ياخوان العرب يكونون قليل وجوه حلو مو بارد عشان استفيد
    والله يوفقكم ويسير اموركم يارب
    7 "
  7. اخوووي عبدالرحمن << انا معهد " قلوبال فليج " بمدينة فكتوريا << المدينه رخصيه وروووعه والجو بارد زي فانكفور وفيها بحر

وفيها عرب < بس ماهو بشكل زايد < وسكانها كنديين اصليين

^ هذي كل المعلومات اللي عرفها

بالتوووفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.