الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هالسالفه لعبت براسي لعب << معهد حكومي لالا معهد تجاري !!!

استفسار هالسالفه لعبت براسي لعب << معهد حكومي لالا معهد تجاري !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5074 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د حـ ـمـ g g g ن
    د حـ ـمـ g g g ن

مشرف سابق وعضو شرف

د حـ ـمـ g g g ن كندا

د حـ ـمـ g g g ن , ذكر. مشرف سابق وعضو شرف. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Software Engineering and Pilot , بجامعة Thompson Rivers University
    • Thompson Rivers University
    • Software Engineering and Pilot
    • ذكر
    • Kamloops, British Colombia
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

June 5th, 2010, 06:11 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

يا اخوان هالسالفه كل شوي واحط يطلع لي فيها << وللحين ما عندي العلم الاكيد وكثييير اخوان نفس حالتي >>>

الحين انا عندي قبول معهد تجاري وبطلع ادرس على حسسابي >> يقولون لأ لازم تجيب قبول من معهد تابع للجامعه وتطلع تبدأ دراسك على حسابك وتحول على حساب الملحقيه << وما عاد تقبل معهد تجاااري ابدن ؟!

علما ان ولد خالي جا لسفر قبل المكرمه وكان يدرس بمعهد تجاري وعطاهم كشف درجاته حق 3 شهور < والحين انظم للملحقيه

لازم اطلع ادرس بمعهد تابع للجامعه على طول ولا عادي بمعهد تجاري وبعدين انظم للملحقيه واحول على معهد جامعه ؟

علما بأني راح اوصل هناك وادرس في المعهد التجاري < وراح اجيب قبول مشروط " لغه & جامعه " وبعدها افتح ملف واسوي طلب الحااااق

ينفع ولا لأ ^ يرررررررررررررررحم امك 999

اعذروني عالاطاله << الله يجزا كل واحد يعرف ورد علي قولوا امين !
  2. هلا أخوي دحمون

أول شي صباح الخير ويشرفني أني أكون أول واحد أرد على موضوعك

أنا بصراحه اللي أعرفه أنه في معاهد تجاريه معتمده من قبل وزارة التعليم العالي وفي معاهد تجاريه غير معتمده من وزارة التعليم العالي

يمكن معلوماتي صحيحه ويمكن خاطئه

والله أعلم

وتقبل مروري
    7 "
  3. ايه صح كلامك < في معاهد معترف فيه ومعاهد لأ >> بس انا معهدي " قلوبل فليج " الملحقيه ترسل الطلاب عليه وفيه سعودين كثير < يعني معهد معتمد بقوووووووووه

بس الحين يقولوا لأ لازم معهد جامعه << معهد الجااامعه قووووي جدا وصعب ابدأ فيه اساسيات وبعض معاهد الجامعات ما عندها مستويات اوليه < يبدأون من المستوى المتقدم

ارجووووووووو الافاده الاكيييييييييده << الله يسسسسعدكم كلكم انشا الله
    7 "
  4. لازم اطلع ادرس بمعهد تابع للجامعه على طول ولا عادي بمعهد تجاري وبعدين انظم للملحقيه واحول على معهد جامعه ؟

سؤآآل بـطــل ..

نفـس السؤآل آطرحـه بصيغـه ثآنيـه .. أقدر ألتحق في البعثـه بعد درآستي فى المعهد بفترة ولآ لازم يكون معآي قبول الجـامعة ..؟

.. يعطيـك العآفيـه يآحلـو

7 "
  5. فيه معاهد موقعه اتفاقيات مع جامعات بحيث الي يخلص مستوياتها يروح دايركت للجامعه
    وبعض هالمعهد تصير تجاريه ,, وانا يومني ادرس دارس بمعهد تجاري موقع اتفاق مع جامعتي
    المهم انت اسال معهدك هل متفقين مع الجامعه ان طلابهم يروحون دايركت للجامعه بعد مايخلصون المستويات ولا لا
    اذا قالوا ايه توكل على الله
    7 "
  6. اخوي دحمون فيه شي اسمه قبول مشروط وغير مشروط....

واحد فيهم لازم تدرس اللغه عندهم وتخلصها واذا خلصته تدخل على طول الجامعه من دون توفل ولا ايلس....واتوقع هذا القبول المشروط.

الثاني انك تدرس لغه وبن ماكان وبعدين تجي معك توفل ولا ايلس فهمت علي...؟
    7 "
  7. ^ أيه انا فاهم هالاشياء من اووول

الحمد لقيت جواب لسؤالي

الموضوع طلع عادي < ما تغير شي تقدر تدرس معهد تجاري 3 شهور وبعدها تجيب قبول مشروط وتسوي طلب الحاق < وبعد ما تجيك البعثه تحول على المعهد الجامعي < هذا والله اعلم

بالتووووفيق للجميع انشا الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حـ ـمـ g g g ن
    ^ أيه انا فاهم هالاشياء من اووول

الحمد لقيت جواب لسؤالي

الموضوع طلع عادي < ما تغير شي تقدر تدرس معهد تجاري 3 شهور وبعدها تجيب قبول مشروط وتسوي طلب الحاق < وبعد ما تجيك البعثه تحول على المعهد الجامعي < هذا والله اعلم

بالتووووفيق للجميع انشا الله
    أخوي انا انشالله طالع علي حسابي وناوي انظم انشاالله علي البعثه وانا سألت بالموضوع ذا انا معهدي بتورنتو تجاري وجامعتي بكامبلوس وعندي قبول مشروط ولكن المعهد عشان تقبله الملحقيه لازم يكون بالأسبوع فوق 20ساعه يعني خذ 25ساعه بالأسبوع وهم بيوافقو بس طبعا لمن تروح الجامعه بعد كم شهر لازم تختبر توفل وتجيب الدرجه المطلوبه الي طالبتها الجامعه منك ........................هاذا الي اعرفه والي انا بسويه والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.