الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاره ايش الحل

محتاره ايش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5072 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدنيا ثواني
    الدنيا ثواني

مبتعث جديد New Member

الدنيا ثواني كندا

الدنيا ثواني , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى تعلم لغه , بجامعة جامعه الدنيا
    • جامعه الدنيا
    • تعلم لغه
    • أنثى
    • كندا, ولايتي
    • كندا
    • Jun 2010
    المزيدl

June 6th, 2010, 07:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مبتعثه جديده لكندا وابي اعرف اشلون اشبك عندي النت بالبيت؟؟اش افضل شركه؟؟وقد ايش ياخذون وقت على ما يشبكونه عندي ؟؟واذا لهم رقم اتصل عليه بدل ما اروح لهم لاني ما اعرف في الشوارع كثير وما عندي ذيك اللغه....

والشي الثاني اللي بغيت اسال عنه اذا بغيت انقل من مدينه لمدينه زي مثلا من فيكتوريا لاوتاواه اش الخطوات اللي لازم اسويها؟؟؟

الله يجزاكم خير وله دعوه بظهر الغيب اللي يرد علي

2. بفانكوفر النت حسب علمي شاو وتلس

مافي احسن يعتمد على المنطقه فافضل حل شوفي عروضهم والي تعجبش اكثر اشتركي فيها وانتبهي ماتوقعي عقد معهم بحيث ماعجبتش غيري لثانيه

ويمكن ياخذ من اسبوع الى اسبوعين لين مايتركب واحيانا تكون عمارتك نفسها موجود فيها النت ماعليك الا تتصلي عليهم يشبكوا لك الخط

خطوات النقل اسمحي لي ماعرف فيها بس اتوقع تكلمي الملحقيه اول ويكون عندك قبول من المنطقه الثانيه وسبب عشانك تبي تنقلي
    7 "
  3. مافي احسن يعتمد على المنطقه فافضل حل شوفي عروضهم والي تعجبش اكثر اشتركي فيها وانتبهي ماتوقعي عقد معهم بحيث ماعجبتش غيري لثانيه

ويمكن ياخذ من اسبوع الى اسبوعين لين مايتركب واحيانا تكون عمارتك نفسها موجود فيها النت ماعليك الا تتصلي عليهم يشبكوا لك الخط

انا في فيكتوريا ...كيف اشوف عروضهم؟؟؟لهم مواقع ع النت؟؟وكيف اعرف اذا فعمارتي فيه نت؟؟
    معليش كثرت اسئله بس لاني جديده وما اعرف شي في فيكتوريا
    7 "
  4. افضل قبل ماتشوفي عروض النت

شوفي صاحب العماره واسئليه احيانا يكون في عرض خاص للعماره خصوصا اذا كانت جديده يعملوا عروض لهم فتكون عند صاحب العماره وبنفس الوقت يقدر يقول لك اش تحتاجي تسوي

اذا مافي عروض فدخلي موقعهم وشوفي اش عندهم وقارني ومواقعهم باساميهم shaw, telus

وممكن تسئلي كمان جيرانك بايش هم مشتركين وبايش ينصحوك بحيث تعرفي منطقتك بالزبط اش زابط فيها كويس
    7 "
  5. Compare Plans and Prices | High Speed | Internet | TELUS

اختي انا سويت بحث وطلع معاي واحدة من الشركات اللي هي telus
    طبعا شركة كبيرة ومعروفه
    موجودة عندكم بفكتوريا , بريتش كولومبيا
    والاسعار موضحة
    وفي رقمهم موجود

ولو تبغي تسوي بحث اكبر اكتبي ISP victoria
    في قوقل يبحثلك عن مزودي خدمة الانترنت

تحويل الدولة يتطلب قضاء مدة ببلد الابتعاث الاصلي وعدم وجود قبول ومن ثم التحويل
    او الواو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.