الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جواز سفري ينتهي في 2013 هل يؤثر في الفيزا

جواز سفري ينتهي في 2013 هل يؤثر في الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5070 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية senior Untitled
    senior Untitled

مبتعث مجتهد Senior Member

senior Untitled كندا

senior Untitled , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى أدارة أعمال مسار الموارد البشريه , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز
    • جامعه الملك عبد العزيز
    • أدارة أعمال مسار الموارد البشريه
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 7th, 2010, 05:16 PM

السلام عليكم
    أخواني ارجو منكم مساعدتي في سؤالي
    أنا انشالله بقدم علي الفيزا خلاص ولكن سؤالي هوا انا جواز سفري ينتهي في 1434هجري يعني 2013م
    هل بيعطوني فيزا الخمس سنوات أم علي فترة جواز السفر الموجود 3سنوات ونص ؟
    ولكم مني جزيل الشكر ؟.,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    أخوكم
  2. حياك اخوي.
    انا جاني خطاب من السفارة الكندية بأن مدة الفيزا لن تتجاوز مدة الجواز مع العلم بأن الفيز تنتهي قبل نهاية الجواز بثلاثة أشهر.
    يعني جوازي انا بينتهي في 2013 بشهر 9 مثل جوازك والفيزا اللي راح يحطونها لي مدتها 3 سنوات و2 شهرين تقريباً.
    يعني راح تنتهي قبل نهاية الجواز بثلاثة اشهر. هذه معلومات أكيد من السفارة الكندية في بافلوا- امريكا.

وموفق عزيزي.. واذا يمديك تجدد جوازك من الحين فجدده احس وافضل لك..
    وترا 3 سنوات طويلة جداً ماهي سهلة بالنسبة لفيزا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshal86
    حياك اخوي.
    انا جاني خطاب من السفارة الكندية بأن مدة الفيزا لن تتجاوز مدة الجواز مع العلم بأن الفيز تنتهي قبل نهاية الجواز بثلاثة أشهر.
    يعني جوازي انا بينتهي في 2013 بشهر 9 مثل جوازك والفيزا اللي راح يحطونها لي مدتها 3 سنوات و2 شهرين تقريباً.
    يعني راح تنتهي قبل نهاية الجواز بثلاثة اشهر. هذه معلومات أكيد من السفارة الكندية في بافلوا- امريكا.

وموفق عزيزي.. واذا يمديك تجدد جوازك من الحين فجدده احس وافضل لك..
    وترا 3 سنوات طويلة جداً ماهي سهلة بالنسبة لفيزا.
    أخوي أنا سألت مكتب بجدة عندنا يقول لي عادي مدة الفيزا خمس سنوات بيعطوني هيا واذا انتهي جواز السفر اجددو وادبسو معا ................... فهل انت متأكد عشان اروح واجدد جواز السفر ؟
    طيب ممكن تقول لي انت ايش حتسوي بتجدد الجواز ولاكيف؟
    ابي رايك بالموضوع ولك مني جزيل الشكر
    أخوك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة senior Untitled
    أخوي أنا سألت مكتب بجدة عندنا يقول لي عادي مدة الفيزا خمس سنوات بيعطوني هيا واذا انتهي جواز السفر اجددو وادبسو معا ................... فهل انت متأكد عشان اروح واجدد جواز السفر ؟
    طيب ممكن تقول لي انت ايش حتسوي بتجدد الجواز ولاكيف؟
    ابي رايك بالموضوع ولك مني جزيل الشكر
    أخوك
    مع إحترامي للمكتب، كيف يكون عنده هالمعلومات ونتائج الفيزا الجديدة إذا جوازك انتهاء والقرار ماله شهر نازل.!!!!!! ( يدل على انه نصاب بكل أسف )
    انا الكلام جاني من السفارة الكندية في امريكا والقرار يعم جميع السفارات الكندية ونظامهم موحد عن طريق الشبكة فما فيه قرارات استثنائية.
    والكلام حرفياً بالخطاب :
    Please be advised that the validity of your visa and study permit cannot exceed the expiration date of your passport.

عموماً اذا تستطيع تجدد جوازك جددة ولكن حط في بالك ان الفيزا اللي مدتها 3 سنوات تراها طوووويلة جدا مقارنة في الفيزا القديمة سنة وثمانية اشهر .. انت براحتك ..

انا ما استطيع اجدد جوازي لأني في كندا مش في السعودية. غير كذا انا ما عندي مشكلة اذا عطوني 3 سنوات بالعكس نعمة والحمدلله انها جات . واموري انا خلاص قربت تنتهي خلال اسبوعين الجواز عندي مثل ما قالوا لي بالخطاب.

موفق اخوي وعقبال 5 سنوات بإذن الله..
    7 "
  5. انا فيزتي طلعت قبل كم يوم وعطوني خمس سنوات بس خصمو يمكن 8 شهور من الخمس سنوات عشان عمر الجواز والحمدلله على كل حال وبالنسبه لاخوي الي يسئل فوق اقوله اكيد راح يخصمون المده وبتنتهي قبل انتهاء جوازك 15 يوم بتنتهي الفيزا مثلي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshal86
    مع إحترامي للمكتب، كيف يكون عنده هالمعلومات ونتائج الفيزا الجديدة إذا جوازك انتهاء والقرار ماله شهر نازل.!!!!!! ( يدل على انه نصاب بكل أسف )
    انا الكلام جاني من السفارة الكندية في امريكا والقرار يعم جميع السفارات الكندية ونظامهم موحد عن طريق الشبكة فما فيه قرارات استثنائية.
    والكلام حرفياً بالخطاب :
    Please be advised that the validity of your visa and study permit cannot exceed the expiration date of your passport.

عموماً اذا تستطيع تجدد جوازك جددة ولكن حط في بالك ان الفيزا اللي مدتها 3 سنوات تراها طوووويلة جدا مقارنة في الفيزا القديمة سنة وثمانية اشهر .. انت براحتك ..

انا ما استطيع اجدد جوازي لأني في كندا مش في السعودية. غير كذا انا ما عندي مشكلة اذا عطوني 3 سنوات بالعكس نعمة والحمدلله انها جات . واموري انا خلاص قربت تنتهي خلال اسبوعين الجواز عندي مثل ما قالوا لي بالخطاب.

موفق اخوي وعقبال 5 سنوات بإذن الله..
    طيب أخوي جزاك الله خير ويعطيك العافيه انشالله طيب اذا عطوني ثلاث سنوات علي قد جواز السفر هل فيها مشاكل بعدين في تجديد الفيزا عشان اكمل الدراسه هل يوجد ضرر او يرفضو يعطوني أو تتأخر اذا مافيها مشاكل يصير أتوكل علي الله . طولت عليك.
    ارجو افادتي ولك مني خالص التحيه ...............
    أخوك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة senior Untitled
    طيب أخوي جزاك الله خير ويعطيك العافيه انشالله طيب اذا عطوني ثلاث سنوات علي قد جواز السفر هل فيها مشاكل بعدين في تجديد الفيزا عشان اكمل الدراسه هل يوجد ضرر او يرفضو يعطوني أو تتأخر اذا مافيها مشاكل يصير أتوكل علي الله . طولت عليك.
    ارجو افادتي ولك مني خالص التحيه ...............
    أخوك
    حياك اخوي .. مسألة التجديد شي ثاني. وتقريباً كل طالبي التجديد امورهم مشت.. لأن مافيه فحص طبي اللي ممكن يكون سبب أخر لأن الفحص الطبي مطلوب لما تقدم على طلب فيزا. لكن لما تطلب تجديد فهو غير مطلوب وعادة الامور تمشي.
    وفترة تجديد الفيزا لا تتجاوز الشهر الواحد تقريباً.

اخوي كندا ما تمنع شي من المكوث فيها.
    فأنت اذا جاي للدراسة ومسالم فأمورك بإذن الله في السليم.

موفق عزيزي
    وان شاء الله اني كفيت ووفيت بالرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.