الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معادله في جامعهThompson Rivers University. بالعربي جامعه أنهار طومسون؟ كاملوبس

استفسار معادله في جامعهThompson Rivers University. بالعربي جامعه أنهار طومسون؟ كاملوبس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية senior Untitled
    senior Untitled

مبتعث مجتهد Senior Member

senior Untitled كندا

senior Untitled , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى أدارة أعمال مسار الموارد البشريه , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز
    • جامعه الملك عبد العزيز
    • أدارة أعمال مسار الموارد البشريه
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 9th, 2010, 12:23 AM

السلام عليكم
    أخوواني الكرام أرجو الأجابه ومساعدتي في موضوعي أنا بأذن الله بروح لكندا وجبت قبول معهد9شهور وقبول جامعه
    ولكن سؤالي وأستفساري عن المعادله انا كنت ادرس بجامعه الملك عبدالعزيز انتساب ومنتهي من 70ساعه تخصص ادارة اعمال مسار موارد بشريه وانشالله سوف التحق بجامعه أنهار طومسون مدينه كاملوبس Thompson Rivers University وهاذي جامعتي أنشالله هل هاذي الجامعه تعادل الساعات هل يوجد شخص يساعدني اذا كان موجود بالجامعه ويفيدني .,.,هل تعادل ادارة اعمال او لاتعادل أرجو أفادتي ولكم مني خالص الشكر والتحيه ........
  2. انا من طلاب الجامعة والجامعة عادلت لي ساعات اعتبرها جيده انا خريج كليه تقنيه قسم حاسب الي والجامعة تعادل تقريباً كل التخصصات اذا كانت موجود عندها لكن الجامعة ماراح تعادل لك حتى تاخذ قبول فيها وهذا امر سهل بعدين تنظر في اوراقك ومعادله موادك وطبعا تاخذ فتره معينه الى ان تتم الى عنده استفسار او يبغا قبول او معادله ممكن اتوصل مع الجامعة بالخصوص هذا *تواصل عن طريق الرسائل لاني مادخل المنتدي دائم وانا سجلت بعد مالاحظت تسئلون عن هالموضوع

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Commander of myself
    انا من طلاب الجامعة والجامعة عادلت لي ساعات اعتبرها جيده انا خريج كليه تقنيه قسم حاسب الي والجامعة تعادل تقريباً كل التخصصات اذا كانت موجود عندها لكن الجامعة ماراح تعادل لك حتى تاخذ قبول فيها وهذا امر سهل بعدين تنظر في اوراقك ومعادله موادك وطبعا تاخذ فتره معينه الى ان تتم الى عنده استفسار او يبغا قبول او معادله ممكن اتوصل مع الجامعة بالخصوص هذا *تواصل عن طريق الرسائل لاني مادخل المنتدي دائم وانا سجلت بعد مالاحظت تسئلون عن هالموضوع

بالتوفيق للجميع
    اخوي تسلم انا منتهي من 70 ساعه من جامعه الملك عبد العزيز ادارة اعمال موارد بشريه كم تتوقع بيعادلو لي وانا جايب قبول مشروط يعني بروح المعهد بتورنتو وبعدها انشالله علي الجامعه وشكرا اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.