الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن المدن الموجودة في كندا وعلى اي اساس يتم الاختيار

استفسار عن المدن الموجودة في كندا وعلى اي اساس يتم الاختيار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5069 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zero.One
    Zero.One

مبتعث مجتهد Senior Member

Zero.One كندا

Zero.One , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Science , بجامعة Vancouver Island University
    • Vancouver Island University
    • Computer Science
    • ذكر
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 9th, 2010, 11:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة للجميع

انا ناوي ادرس بكندا على حسابي الخاص

بس محتار في اي مدينة ادرس فيها

وش افضل المدن من ناحية الاجواء والمعيشة والسكن

والدراسة طبعا

2. وحداني < بستقعد لك في كل موضوع الين تقوول خلاص فهمت كل شي هع هع

اول شي الاسعار كلها زي بعض تقريبا << يعني اللي يقولك مدينة ارخص من مدينة الفرق بسيييط جدا صدقني >> واذا تبي تبي شي رخيص راح تكون في ( قرى ) < والقرى مافيها ناس كثير وراح يقل الاحتكاك ولا في اي شي من الترفيه > ملل x ملل < وانت اكيد مسافر تبي تدرس و تبي تنبسط بعد وتشووف الدنيا

اذا انت معزززب > انصحك بـ :

فانكوفر : جوها معتدل صيفا , بارد شتاء < ينزل مطر دايم < جوها متقلب جدا مدينه من اجمل مدن العالم << ترفيه موجود بكل الانواع > كل شي تبيه موجود >> اذا دخلتها لازم تعشششششقها <<< هذا كلام كل واحد سافر لها (( للعلم اني بطلع لها بعد 3 اسابيع بأذن الله )) وفيها عرب بشكل ملحوظ .

تورنتو : مدينة كبيره << ما عندي معلومات عن جوها > الترفيه موجود <<< وفيها عرب لكن اقل من فانكوفر .

اما اذا معاك الأهل :

انصحك بمدينة فكتوريا : هي تبعد عن مدينة فانكوفر تقريبا ساعتين مدينة هاادئه اغلبها من عجايز ومتقاعدين ,, فيها حدائق > تسمى مدينة الزهوور <<<< يعني تنفع لك اذا كان معاك العااائله وتبي هدوووء . مساحتها تقريبا زي " مدينة الخرج " اللي عندنا بالسعوديهـ ,, مافيها مراكز ترفيه كثير

^ فيها عرب لكن اقل من المدينتين اللي فوق

هاليفاكس : متوسطة المساحهـ صيفها بارد , شتائها قااارس البروده يصل الى -30 مافيها مراكز ترفيه كثير <<< هذي المعلومات اللي اعرفها

مدن وقرى اخرى ممكن تقرا عنها >> ( اوتاو ، كالجاري ، الباقي نسيتها هع )

< انصحك بـ " فانكووووووفر "

بالتوووووفيق انشا الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    ^^

اصحح لك ممكن الاسعار تختلف بشكل كبير يكفي نسبه الضرايب الي تناخذ عليك تختلف من منطقه لثانيه

لي صديق في قرية سدني ولاية نوفا سكوتشيا > ولي قريب درس في فانكوفر

الاسعاااار نفسهاا بشكل كبير < والاختلاف فقط في ايجار السكن <<< مع العلم ان هذيك جزيره صغيررره جده ( مدينة صيد ) وفانكفور غنيه عن التعريف < ومافي فرق كبير بالسعر

بالتووووفيق
    7 "
  4. شوف ياطويل العمر اعرف واحد في سدني
    يقول الوضع ماهب طيب بالحيل غابة وبارده بقوووة

أحسن مدن الي سمعت عنهم ياطويل العمر(فانكوفر_تورينتو_فكتوريا) والمعاهد في فانكوفر كندا كولج يقولون معهد طيب وهناك حولك ماحولك عررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب اصرخ قل سلام عليكم تشوف الكل يفزك يرد السلام
    ومدينة حلوووووة تتعب وانت تقول حلوووة ومن الغلا غالية شوي لكن على حسب انت ومصروفك الي شايله معك ومصروفك اليومي
    اذا كنت رايح ثلاث شهور سمعت انه 30000 كافية في فانكوفر باقي المدن مادري عنها والله
    هذا الي اقدر افيدك فيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حـ ـمـ g g g ن
    وحداني < بستقعد لك في كل موضوع الين تقوول خلاص فهمت كل شي هع هع

اول شي الاسعار كلها زي بعض تقريبا << يعني اللي يقولك مدينة ارخص من مدينة الفرق بسيييط جدا صدقني >> واذا تبي تبي شي رخيص راح تكون في ( قرى ) < والقرى مافيها ناس كثير وراح يقل الاحتكاك ولا في اي شي من الترفيه > ملل x ملل < وانت اكيد مسافر تبي تدرس و تبي تنبسط بعد وتشووف الدنيا

اذا انت معزززب > انصحك بـ :

فانكوفر : جوها معتدل صيفا , بارد شتاء < ينزل مطر دايم < جوها متقلب جدا مدينه من اجمل مدن العالم << ترفيه موجود بكل الانواع > كل شي تبيه موجود >> اذا دخلتها لازم تعشششششقها <<< هذا كلام كل واحد سافر لها (( للعلم اني بطلع لها بعد 3 اسابيع بأذن الله )) وفيها عرب بشكل ملحوظ .

تورنتو : مدينة كبيره << ما عندي معلومات عن جوها > الترفيه موجود <<< وفيها عرب لكن اقل من فانكوفر .

اما اذا معاك الأهل :

انصحك بمدينة فكتوريا : هي تبعد عن مدينة فانكوفر تقريبا ساعتين مدينة هاادئه اغلبها من عجايز ومتقاعدين ,, فيها حدائق > تسمى مدينة الزهوور <<<< يعني تنفع لك اذا كان معاك العااائله وتبي هدوووء . مساحتها تقريبا زي " مدينة الخرج " اللي عندنا بالسعوديهـ ,, مافيها مراكز ترفيه كثير

^ فيها عرب لكن اقل من المدينتين اللي فوق

هاليفاكس : متوسطة المساحهـ صيفها بارد , شتائها قااارس البروده يصل الى -30 مافيها مراكز ترفيه كثير <<< هذي المعلومات اللي اعرفها

مدن وقرى اخرى ممكن تقرا عنها >> ( اوتاو ، كالجاري ، الباقي نسيتها هع )

< انصحك بـ " فانكووووووفر "

بالتوووووفيق انشا الله
    يا لبى قلبك يا دحموون

فانكفور انا اشوف انها حلوة

بس وش الجامعات والمعاهد اللي فيها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    ^^

اصحح لك ممكن الاسعار تختلف بشكل كبير يكفي نسبه الضرايب الي تناخذ عليك تختلف من منطقه لثانيه
    وش قصة الضرايب

انا ابي اسعار فانكفور

شلون

السكن

المعهد

الجامعة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حـ ـمـ g g g ن
    لي صديق في قرية سدني ولاية نوفا سكوتشيا > ولي قريب درس في فانكوفر

الاسعاااار نفسهاا بشكل كبير < والاختلاف فقط في ايجار السكن <<< مع العلم ان هذيك جزيره صغيررره جده ( مدينة صيد ) وفانكفور غنيه عن التعريف < ومافي فرق كبير بالسعر

بالتووووفيق
    لا اخوي اسمح لي

الضرايب تئثر

سدني للاسف ماعرفها قولي لي باي مقطاعه ؟

بس مثلا خذ لك كالجري ومقاطعه البرتا يمكن بس 5% الضرايب

فانكوفر تقريبا 12 % والشهر الجاي بيزيدوها

يعني مثلا لو بتاخذ لك لابتوب بنقول من فانكوفر سعره الاصلي 1000 دولار ( السعر الاصلي ثابت بكل مكان )
    بعد التاكس يطلع 1120

في حين بكالجري يطلع عليك 1050

وطبعا التاكس هنا على كل شي بتشتري عصير عليه تاكس بتسجل لايلتس عليه تاكس مافي شي بدون تاكس هنا

فشوف اخر السنه كم تطلع قيمه الضرايب الي دفعتها
    فعشان كذا الي جاي على حسابه بيوفر اكثر بمقاطعه ارخض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.