الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم باقي لك على اللغه؟؟ طيب جبت قبول نهائي؟؟

كم باقي لك على اللغه؟؟ طيب جبت قبول نهائي؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5060 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب اوتاوا
    طالب اوتاوا

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب اوتاوا كندا

طالب اوتاوا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة كارلتون
    • كارلتون
    • طالب
    • ذكر
    • اوتاوا, اونتاريو
    • كندا
    • Oct 2008
    المزيدl

June 12th, 2010, 08:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب جامعات كندا تطلب 6.5 في الأيلتس والجامعه الي معتمدين عليها قفلتها الملحقيه!!!!!

طيب والسواة؟؟

انتو عارفيت ان طلاب امريكا وبريطانيا يقدرو يجيبو قبلو نهائي لو جابو 5 في الأيلتس اما حنا لا

طيب ياشباب انا بس في مدينة اوتاوا اعرف اكثر من 10 اشخاص موقفه عليهم البعثه ومنتظرين يجيبو قبول؟؟؟

اتمنى ياشباب بخبراتنا نتشارك لجل نحل هالأزمه...

وايش افضل حل تشوفه؟؟ نجيب قبول نهائي على امريكا؟؟؟؟ ونطلب تحويل؟؟

طيب هالتحويل سهل؟؟؟

هل في جامعات تقبل على الأقل 5.5؟؟؟ او في طريقه نمدد وناخذ مواد من اي كليه؟؟؟؟

افضل الحلول لا هنتو

وانا من جد مستغرب مالقيت غير واحد او اثنين من الأعضاء قامو بطرح المشكله
    ==========

لكم حرية الردود وطرح الأفكار

سلام
  2. انا بصراااااااااحهـ انا سمعت هالمششكله كثير حقت الجامعات يطلبون > 6.5 في الاختبار < لكن للحين ما ادرري وش السالفه ولا عايش الوضع

لهدرجه صعب الواحد يجيب هالمعدل ؟؟!

بالتوووووووووفيق للجميع انشا الله
    7 "
  3. تحول على معهد جامعه تقبلك اذا خلصت معهدها واذا لغتك كويسه راح تبدي باخر المستويات

او ادخل الايلتس بدل المره مليون وشوف نقاط ضعفك واش اخطائك فيه واتعلم تكنيك الايلتس كله يعتمد الايلتس على انك تعرف طرق الحل مش انك تعرف اللغه اصلا اللغه فيه مجرد عامل مساعد

والتحويل اذا انت دراسات عليا ممكن سهل بس بكالريوس بيقولوا لك شد على حالك باللغه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.