الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير راسلت الملحقيه > و ردوا علي

تقرير راسلت الملحقيه > و ردوا علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د حـ ـمـ g g g ن
    د حـ ـمـ g g g ن

مشرف سابق وعضو شرف

د حـ ـمـ g g g ن كندا

د حـ ـمـ g g g ن , ذكر. مشرف سابق وعضو شرف. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Software Engineering and Pilot , بجامعة Thompson Rivers University
    • Thompson Rivers University
    • Software Engineering and Pilot
    • ذكر
    • Kamloops, British Colombia
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

June 14th, 2010, 12:58 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل فتررره نزلت كم موضوع عشان قبول المعهد التجاري والالتحاق بالبعثه < ولكن ما لقيت رد يريح قلبي > فـ اخذت ايميل الملحقيه وارسلت لهم < واليوم ردوا علي

السؤال :

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    صباح / مساء ’’ الأنوار المضيئه ..
    عندي استفسار بسيط واتمنى انكم تجاوبوني عليهـ >>
    انا بأذن الله طالع ادرس لغه بعد شهر تقريبا " على حسابي الخاص " ،، راح ادرس بمعهد " global village " بمدينة "vancouver" الكنديهـ ’’ ،، بس ابي اتأكد من النظام في الملحقيه الحين كيف !
    طبعا انا ما عندي غير قبول المعهد ؛ وبأذن الله اول ما اوصل كندا راح اجيب " قبول جامعي مشروط " > هل النظام الحين في الملحقيه بعد ما اخلص 3 شهور دراسه من اللغه ويكون معاي قبول مشروط من الجامعه الموصى بها ,, واقدم على طلب الالتحاق ؟؟ او ان الوضع تغير الحين ؟
    ~> طبعا اكون مستوفي جميع الشروط اللازمه <~
    اتمنى تجاوبوني على هذا السؤال
    شاكر ومقدر لكم ولمجهودكم الجبار وتعاونكم مع الطلاب
    جزاك الله خير
    وهذا الرد حق الملحقيه :
    صورة من خطاب القبول بأحد الصيغ الآتية، المرتبة حسب الأفضلية Acceptance Letter:
    - خطاب قبول أكاديمي يوضح التخصص والمرحلة الدراسية المراد الإلحاق عليها، شريطة أن يكون من جامعة وفي تخصص موصى بهما من قبل الوزارة
    - خطاب قبول أكاديمي يوضح المرحلة الدراسية المراد الإلحاق عليها، دون تحديد التخصص، شريطة أن يكون من جامعة موصى بها في التخصص الذي ينوي المتقدم الدراسة فيه
    - خطاب قبول من معهد لغة تابع لجامعة موصى بها في التخصص الذي ينوي المتقدم الدراسة فيه
    مع العلم أن التوجيهات الواردة للملحقية في هذا الصدد تنص على أنه سيتم تأجيل النظر في طلبات إلحاق الحاصلين على قبول في معهد لغة لا ينطبق عليه التوصيف أعلاه، لحين حصولهم على قبول أكاديمي يوضح التخصص والمرحلة الدراسية المراد الإلحاق عليها، شريطة أن يكون من جامعة وفي تخصص موصى بهما من قبل الوزارة .

Regards,

Reem Sleiman
    Private Students Academic Advisor
    ROYAL EMBASSY OF SAUDI ARABIA
    SAUDI ARABIAN CULTURAL BUREAU IN CANADA
    2101 THURSTON DRIVE
    OTTAWA, ONTARIO
    CANADA K1G6C9
    TEL: (613) 238-5555
    Email: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    Please do not reply to this email directly, emails sent to this account are deleted immediately, unless a response has been requested. Always include your Saudi ID number or your question may not be answered
    Disclaimer: Please be advised that Rules, Regulations, and list of Approved and on Hold Universities are subject to change without notice

يعني الموضووووووع عوووافي <

بالتوووفيق للجمميع انشا الله
  2. اخوي يعطيك العافية انا بغيت اعطيك نصيحة ليش ماتجيب لك قبول من الحين افضل لك علشان اذا وصلت كندا على طول تفتح ملف

والملحقية يبون ورقة تثيت مباشرة الدراااسة وقبول جامعه ومعهد وباقي الاوراق مثل الجواز الفيزا....الخ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naseeer_1
    اخوي يعطيك العافية انا بغيت اعطيك نصيحة ليش ماتجيب لك قبول من الحين افضل لك علشان اذا وصلت كندا على طول تفتح ملف

والملحقية يبون ورقة تثيت مباشرة الدراااسة وقبول جامعه ومعهد وباقي الاوراق مثل الجواز الفيزا....الخ
    اخوووي القبول هنا الصراحه غاااالي << واحس اني ماني فاهم شي وماني على درايهـ

لكن انا بقولكم شي للي مسافر واوراقه ناقصه >>>>>

اول ما تحط رجلك بكندا وتوصل بالسلامه > افتح ملف والاوراااق اللي عندك كلها ارفعها على الموقع

تمام ؟

بعد كذا > راح تكون اوراقك ناقصه >> اللي هي القبول المشرووط <<

الحين تكون انت فتحت ملف (( وعندك رقم ملف )) لكن اوراقك نااااقصه << وهذا اللي انت تبيه يكون عندك " رقم ملف " <<<

< بتقولي وش الفايده من رقم الملف والاوراق ناقصه <<< انا اقولك ! >> اي مكرمه تجي او انظمام للبعثه وانت عندك رقم ملف <<< راح تنظم على طول للمكرمه حتى لو اوراقك ناقصه << فهمتم !

يعني انت بعد ما تفتح ملف راح يرسلوا لك ويقولوا > اوراقك ناقصه >> اول ما تجيب القبول المشروط وتكمل الاوراق < ارفقها وتكوون اوراقك كملت > ويرسلوها عالوزارهـ

وتبدأ تكمل الاجرائات حقتك ^

بالتوووووووووووووفيق للجميع <
    7 "
  4. ما شاء الله عليك اخونا دحمون انسان مشتهد بمعنى الكلمه وسباق لفعل الخير الله يوفقك ويعطيك العافيه ويجعل امورك تساهيل باذن الله
    طيب عندي شغله بسيطه ياريت تعطيني رايك ...
    انا عندي يا طويل العمر هذي القبولات ((قبول جامعه دالهاوسي-قبول معهد كنج جورج تجاري)) هل يعتبر ان اوراقي كامله من ناحية طالبات الوزاره ولا فيه مشكله من ناحية انو المعهد تجاري والله يوفق الجميع ودمتم بود
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان22
    طيب واذا صار الملف كامل يضمونك على طول ؟؟؟؟؟

جاوب يادحمممون

انشششا الله اذا كل الشروط من مستوفيه > انشا الله يضمونكـ >> لكن مدرري اذا اكيد او لا ما ادري !!

بس تفائلي خير دائما > واعقليها وتوكلي

بالتووووووووفيق انشا الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.