الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجك فزعتكم

محتاجك فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية romantic bear
    romantic bear

مبتعث جديد New Member

romantic bear أستراليا

romantic bear , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى لغه , بجامعة موناش
    • موناش
    • لغه
    • ذكر
    • استراليا, مالبورن
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 14th, 2010, 06:41 AM

السلام عليكمن ورحمه الله وبركاته
    عندي سؤال واليوم انصدمت لما شفته
    انا طالب ادرس على احساابي في استراااليااا وقبل استراليا كنت ادرس بالهند ورفعت اوراقي للسفاارة عشان انضم للبعثه لما ارسلت اوراقي للسفارة بعد اسبووع ردوا على السفارة وقالوا مراح نرسلها عشاان مادرست بالجامعة وانتوا عارفين الشرووط وقالوا لي بس راح نفتح لك ملف عندنا بالسفاااارة قلت اووك
    لما شفت الوضع كذا رجعت للسعوديه وحطيت ابراسي الدراسه في استراليا وانا الحين في استراليا وبعد قرار خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ان كل طالب على احساابه في استراليا ينضم للبعثه
    وانا الحين شيكت على اسمي بالوزارة بالرياض ولقيت اسمي بس اللى بالهند اللى انصدمت مدري كيف ارسلوه للوزاره بالرياض وانا الحين ابي فزعتكم ابي اعرف وش اسووووي
    هل الوزارة تقبل دولتين الهند واستراليا او لا
    تراني محتار وش اسووووووي وهل اقدر اكنسل الهند وعلى فكررره انا ماعندي قبووول جامعة بالهند بس في استراليا عندي قبووول
    الهند اللى مدري كيف ارسلوووها للوزارة محتاااااااااااااااااااااااااااار وساعدوني تكفوووووووون وش اسوي
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.