الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سياسة مكتب الطيار

سياسة مكتب الطيار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهرة الربيع
    زهرة الربيع

مبتعث مستجد Freshman Member

زهرة الربيع كندا

زهرة الربيع , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى متخرجه , بجامعة !!!!!!!!!!!
    • !!!!!!!!!!!
    • متخرجه
    • أنثى
    • .؟؟؟؟؟؟؟؟؟, ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • كندا
    • May 2008
    المزيدl

June 15th, 2010, 05:09 AM

هل يحق لمكتب الطيار انو ياخذ 200 ريال على كل شخص لتغير موعد الرحلة وليس لتغير الخطوط
    ولا هذا الكلام من عند الموظف
    افيدوني بسرعة
  2. نعم يحق له ان ياخذ المبلغ اذا تم طباعة التذكرة ودفع قيمتها.

لكن حسب معلوماتي المتواضعة ان يحق للطالب المبتعث تأجيل او تغير الطيران لمرة واحدة حتى بعد دفع المبلغ كاملاً عن طريق الملحقية في بلد الدراسة.
    يعني لازم تكون الملحقية قد دفعت قيمة التذكرة لكِ، ثم بعد فترة طلبتي التأجيل عن طريق المكتب، فالمكتب يأجلها لك ولكن يجب عليك التحدث مع مشرفتك الدراسية. حتى تقوم المشرفة بإرسال خطاب للمكتب يوضح بأن الملحقية ستدفع التكاليف.
    هذا ليس أكيداً ولكن كما قيل لي من بعض الشباب السعودي المبتعث في كندا. والله أعلم.

لكن المبلغ زهيد جداً اذا كان التأجيل مطلوب وإضطراري. مجرد رأي

موفقة اختي ..
    7 "
  3. اوكي اخت زهرة.
    حاولي تروحي لأحد مكاتب شركة الطيران اللي راح تروحي عليها مثل إتحاد الإمارات او الإماراتية او القطرية او السعودية .. واخذي معك التذكرة واطلبي تأجيل الموعد... وعلى حسب كلام بعض الشباب كما سألت اليوم ان في حالة التأجيل تقدر تغير عن طريق مكتب الطيران اللي بتروح عليه مجاناً ... لا تتكلم مع مكتب الطيار ...

موفقة اختي
    وان شاء الله اكون افدتك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.