الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار hansa language centre

استفسار hansa language centre

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5035 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المــايســترو
    المــايســترو

مبتعث مستجد Freshman Member

المــايســترو كندا

المــايســترو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبة , بجامعة ........
    • ........
    • محاسبة
    • ذكر
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

June 16th, 2010, 09:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

صباح \ مساء الخيرات ،،

أخواني أنا حابب أستفسر عن hansa language centre في تورينتو ،، أنا سجلت فيه وأنتظر القبول منه ،، أتمنى إذا أحد درس فيه أو يدرس فيه حاليا ،، يقولي عن مرئياته في المعهد ..

ولكم كل الشكر والتقدير ،،
  2. و عليكم السلام و الرحمة

,,

حقيقةً و عن تجربة لمدة شهر .. المعهد ما يسوى ! (( انا درست فيه لما كنت ع حسآبي ))
    بس لما شفته كذآ طلعت قلت معليش ادفع مبلغ و قدرة و تكون المحصلة أفضل و أجوّد ..

,,

*المعهد له ميزة عن غيره من معآهد تجآرية انو الجدول مرن بدرجة معقولة .. كل اسبوع ممكن تغير الكلاسآت حسب الي تفضل !
    * استفآدتي منه في تطوير اللسيننق و السبيكنق فقط لا غير !
    *أخذت كلاس قرآمر و ليتني ما أخذته المدرس الله يهدية كل يوم يعطينا قآعدة جديدة بدون ممآرسة و تمآرين ((كأنك تدرس لوحدك ))
    * المعهد له فرعين وآحد للمستويآت الأولى و الآخر للهآي انترميديآت و الأدفآنس
    * للعلّم فقط مستوآي كآن هآي انترميديآت لما دخلته فما أدري عن المستويآت الأولى كيف وضعهم ..

/

موفق خير أخوي ~
    7 "
  3. واللة اني فيه الحين لي خمس شهور وكله سعوديين وصراحة مب اللي تبي تغير المستويات على كيفك ولا فيه اهتمام بس اذا على حسابك ماعليك تعال فيه واذا جيت وتشوف ما اعجبك تغير بس لا تعطيهم الا حق شهر عشان لو بغيت تغير واللة يوفقك
    7 "
  4. أخوي راكان مشكور ،،

بس أنا أبقولكم أنوا بداية دراستي في 23 أغسطس ، ووقع الفأس في الرأس ، زي مايقولوا ، ههههههههههههههه

بس المشكلة إنوا الدراسة تبدأ في نص رمضان تقريباً
    الله يعين إن شاء الله إننا نتجاوز هـ المرحلة ،،

وأنا دفعت رسوم 9 شهور كامله مع السكن ..
    السؤال الآن ، إذا انقبلت في البعثه بيدفعون عني الرسوم يعني بيرجعوللي المبلغ كامل ؟!!
    واذا انقبلت أقدر أغير المعهد ؟!!

وعلى فكرة ماعندي قبول جامعه ( بكالوريوس ) بس أبجيبه إن شاء الله بعد شهر أبدأ أبحث بنفسي عن الجامعات ..

وعارف إني ثقلت عليكم والله ثم والله إني مخلي جدتي تدعيلكم ياأعضاء مبتعث
    7 "
  5. وعلى فكرة ماعندي قبول جامعه ( بكالوريوس ) بس أبجيبه إن شاء الله بعد شهر أبدأ أبحث بنفسي عن الجامعات ..

حتى انا مــا عندي قبـول ... اذا وصلت بحثت عشان أبي اعادل الدبلوم الله يعين

بس وشلون دفعت حق 9 شهور ؟هل هو إجباري تدفع حق شهر مثلا كأقل شيء ! وبســألك كم رسوم القبول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.