الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كندا و اللغة .. استفسار

كندا و اللغة .. استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5054 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية JuSt MoHa
    JuSt MoHa

مبتعث مستجد Freshman Member

JuSt MoHa السعودية

JuSt MoHa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى متخرج من الثانوية , بجامعة Nothing
    • Nothing
    • متخرج من الثانوية
    • ذكر
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 19th, 2010, 05:06 AM

السلام عليكم ..
    كيفكم شباب ..

شباب .. لو قلنا انا طالع لكندا على حسابي الخاص عشان ادرس اللغة .. كم يكلفني الدراسة + المعيشة لمدة 7 اشهر
    ؟؟

ثاني شيء ..
    لو قلت ابغى اقدم على جامعة في تورنتو .. وش الأشياء اللي اسويها من البداية الى النهاية مع العلم اني متواجد في جدة حاليا ..؟

و تحياتي .
  2. هلا والله يالغلا ،،

شوف وانا اخوك ،، انا اقولك وش سويت ،، يمكن تناسبك الطريقة..

أنا كنت في حوسة قبلك مايعلمها الا الله ، بس رحت لواحد من المكاتب اللي تعطيك دورات لغه انجليزية في الخارج وقدمت عن طريقهم على لغه لمدة 9 شهور ودفعتها كاملة حول 53000 ريال شاملة مصاريف دراسة + سكن مع عائلة + تأمين طبي + إستقبال في المطار ،، ولمن أوصل كندا بعد شهرين تقريبا أبدأ أدورلي على جامعه ،،

ولك حرية الإختيار ،، وأي خدمة حاااااااااااااااااضر ،،
    7 "
  3. الله يعطيك العافية اخوي المايسترو ..
    و ربي عطيت لي فكرة حلوة ..

طيب المصاريف اللي ذكرتها اللي هي 53000 في 9 اشهر السكن مع العائلة في الـ 9 شهور كلها داخل ضمن هذا المبلغ ؟

بعدين الـ 53000 ما تشمل المصاريف العادية .. طيب كم يكفيني مصاريف عادية مع العلم انه الباقي يدخل ضمن الـ 53000 ..
    7 "
  4. انا أنصحك انك تجيب قبول الجامعة يعني قبول مشروط قبل لا تطلع لكندا عشان يكون الانضمام للبعثه اسهل واسرع وحاول تجيب قبول في معهد لغة متعاقد مع جامعة لان في بعض المعاهد ما تحتاج اختبار توفل عشان تقدم على جامعة وفي مكتب في جده ان شاءالله راح يفيدك في استفساراتك اسمه ماسه في نهاية شارع صاري راح يكون جرير على يمينك تعديه راح يجيك الجميح في نفس المجمع
    وبالتوفيق
    7 "
  5. سلام

في حاجة أفضل لك
    في مكتب أسمة أبتعاث
    إذا أخذت برنامج اللغة عن طريقهم يجيبولك قبول الجامعة مجانآ ويقدمون لك طلب الألحاق للبعثة مجانا
    وبرنامج اللغة عندهم بنفس السعر لما تاخذة عن طريق المعهد
    أنا وزميلاتي جينا مع هذا المكتب وأفضل شيء عندهم أنهم عندهم مكتب هنا في تورنتو والشباب الموجودين بيه سعوديين وبصراحة تعاملهم مرة راقي وخدومين جدآ .... الله يوفقهم
    رقم تلفونهم 0567878070
    وأيميلهم ib.e.s AT hotmail.com
    تحياتي وبالتوفيق
    7 "
  6. السؤال الاول اعتذر عن الاجابه عليه لان ماعندي علم كافي
    بس ابتعد عن المكاتب لاتروح لهم من البدايه اول دور بنفسك حدد المعهد الي تبيه وحدد الجامعه الي بتجيب من قبول مشروط وبعدها لو حبيت تروح لمكتب وتقول له تجيب لي من المكان الفلاني
    وان كنت لسه افضل تسوي كل شي بنفسك المكتب بالاول والاخير بياخذ نسبه له

السؤال الثاني تورنتو حسب علمي ماعندهم قبول مشروط فما تقدر تقدم عليها الا اذا خلصت اللغه وجبت الدرجه الي هم طالبينها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.