الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرفوني بتحديد مصيري =)

شرفوني بتحديد مصيري =)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5054 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sir. m7mD
    Sir. m7mD

مبتعث مستجد Freshman Member

Sir. m7mD كندا

Sir. m7mD , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Since , بجامعة Trent U
    • Trent U
    • Computer Since
    • ذكر
    • Peterborough, Ontario
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

June 25th, 2010, 04:11 PM

السلآم عليكم
    كيفكم ؟ إن شآء الله بخير =)
    من بعد مآ كنآ بس ننتظر قبول وآحد من أي كلية بعد مو جآمعة بكندآ , الله رزقني بـ 5 قبولآت جآمعآت كندية < عيآل مو جآمعآت

1. KWANTLEN POLYTECHNIC UNIVERSITY-SURREY, BRITISH COLUMBIA
    2. MOUNT ALLIISON UNIVERSITY-SACKS VILLE, NEW BRUNSWICK
    3. TRENT UNIVERSITY-PETERBOROUGH, ONTORIO

4. ST.MARYS UNIVERSITY-NOVA SCOTIA, HALIFAX
    5. University of Ontario Institute of Technology ,Oshawa, Ontario

6. Thompson Rivers University

إذآ مآ عليكم أمر اللي عنده أي معلومة لآ يبخل علينآ لأني لآزم أقرر هـ الأسبوع إن شآء الله ..

أبغآ الأحسن من نآحية المعهد تكون درآسته حلوة و يكون إذآ خلصت المعهد على طول على الجآمعة بدون توفل و تكون الجآمعة مو صعببببة مرآ , مع العلم إني تخصصي بكآلوريوس علوم حآسب , وبنفس الوقت تكون المدينة حلوة وقآبله للحيآة , مو زي مثلاً عندنآ الجبيل مدينة متوفر فيهآ جميع الخدمآت بس طفش و ملل !

والله يعطيكم العآفية جمييع ق1 ق1
  2. هلا اخوي ... اخيرا لقيت احد في المنتدى من الجبيل ....

عموما يالغالي بقولك عن الي اعرفه عن جامعة ترنت ومدينة بيتربورغ (لان عندي قبول فيها) ...
    بالنسبة للمدينه تعتبر من المدن الصغيرة والهادئة فيها عدد من المولات الكبير وتتوفر فيها جميع الخدمات والمدينة تعتبر ثالث اجمل مدينة من ناحية الطبيعة والجامعة تقع على نهر المدينة .... في شي ثاني وهو مهم خصوصا لنا حنا الطلاب الدارسين على حسابهم ان المدينة رخصة من كل النواحي ...
    وبالتوفيق
    7 "
  3. لآ مو من الجبيل :P
    من الدمآم بس سبق ودرست سنة بالجبيل وعفتهآ من الطفش و الملل !
    وإن شآء الله شهر 9 وانا بـ كندآ إذآ الله أحيآنآ
    و جآني 6 قبولآت , بس أخآف اطب بمدينة كلهآ طفش وملل وأرجع على اقرب طيآرة ,
    نزلت الموضوع عشآن آخذ خبرآت الإخوآن بـ الموضوع لآعدمنآهم -_-
    7 "
  4. اذا تبي مدينه كبيره اختار جامعه كوانتلين في "فانكوفر -سري "انا اعتبرها احسن من المدن الثانيه مافيها بررررد بس تراها اغلي مدينه في كندا
    اما بالنسبه لجامعه تومسن ريفرز في كاملبوس تراها صغيره المدينه يعني ماراح ترتاح
    لاكن فيه ناس يفضلون المدن الصغيره انا رايح علي كاملبوس في يناير 2011 انشالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.