الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قررت أفصل من وظيفتي تكفون ساعدوني ياوجيه الخير

قررت أفصل من وظيفتي تكفون ساعدوني ياوجيه الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5050 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجغرافي السعودي
    الجغرافي السعودي

مبتعث جديد New Member

الجغرافي السعودي الولايات المتحدة الأمريكية

الجغرافي السعودي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جغرافيا بشرية , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • جغرافيا بشرية
    • ذكر
    • إنشاء الله امريكا, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 27th, 2010, 05:38 AM

أخواني اعضاء منتدى مبتعث .. اسعد الله اوقاتكم ما أحب اطول عليكم أنا الحمد لله حصلت على الماجستير في تخصص الجغرافيا وانا الان أعمل عسكري في الامن العام و الشهادات العليا في مجال عملي ما لها اي قيمة , على عشان كذا قررت افصل من الامن العام واكمل دراستي للدكتوراة خارج الوطن ويمكن تحديدا في كندا , وبالنسبة لبرنامج الملك ما يقبلني لأن عمري تخطى الثلاثين , فلو ذهبت اول شي على حسابي الخاص فهل يتم انضمامي للبعثة وماهو التخصص المناسب لتخصصي في الماجستير ( الجغرافيا )؟ والذي تراه وزارة التعليم العالي مناسب اقصد من حيث معادلة الشهادة عند التقديم على وظيفة انشاء الله بعد الانتهاء من الدراسة .. أرجو من الله تعالى ثم منكم اخواني تنويري الله ينور دربكم ,,,
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة studnt
    السلام عليكم

افضل شيء لك اخوي تخصص نظم المعلومات الجغرافيه والاستشعار عن بعد
    REMOTE SENSING AND GIS

الانسب للجغرافي والتخصص بيدخل في مواضيع عديده ومنها المجال الامني

با التوفيق
    أولا / أشكرك عزيزي studnt على مرورك .. معاك حق نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد من أفضل التخصصات ولكن السؤال هنا : هل يقبل هذا التخصص ضمن برنامج خادم الحرمين ؟ بمعنى هل يوافقون عليه الاخوان بوزارة التعليم العالي كأحد التخصصات المدرجة ضمن برنامج خادم الحرمين ..
    7 "
  3. أولا إستخر
    مرة ومرتين وثلاث وعشر حتى يميل قلبك

والنقطة الثانية لا تستقيل إلا وفي يدك قبول جامعة

لا تسوي زيي إستقلت وإلى الآن وأنا أبحث عن قبول

عموما أنا أول مرة أدخل ملتقى كندا
    ولكن شفت الموضوع على الصفحة الرئيسية للملتقى وقلت خلني أدخل

وبخصوص أفض تخصص لك هو تخطيط النقل أو الجي آي إس

وفقك الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجغرافي السعودي
    أولا / أشكرك عزيزي studnt على مرورك .. معاك حق نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد من أفضل التخصصات ولكن السؤال هنا : هل يقبل هذا التخصص ضمن برنامج خادم الحرمين ؟ بمعنى هل يوافقون عليه الاخوان بوزارة التعليم العالي كأحد التخصصات المدرجة ضمن برنامج خادم الحرمين ..

نعم اخي الكريم وانا اعرف مبتعثين بهذا التخصص لاكن بماليزيا

عموما مثل ماقال لك الاخ الهيمي استخير اولا وحصل قبول ..يعني نظم امورك قبل اتخاذ اي قرار

با التوفيق
    7 "
  5. زي ما قالو الاخوان استخر والله يوفق الجميع بس اهم شي القبول

هاذي طريقه القبول

وطبعا ابحث اكثر بخصوص القبول في اليوتيوب في ناس كثيرين جزاهم الله خير يعلمونك طريقه الحصول على قبول في كندا

طبعا قبول الدراسات العليا في كندا صعب لاكن مو مستحيل

لك تحياتي
    7 "
  6. أخواني المشكلة تخصص تخطيط النقل والـ GIS ماهي مدرجة ضمن تخصصات برناكج خادم الحرمين يعني اذا جبت قبول فيها أكيد ما راح يضموني للبعثة , بس انا حسب ما سمعت من بعض الأخوة انك بعد ما تنضم للبعثة بأحد تخصصات برنامج خادم الحرمين المحددة بقائمة التخصصات تقدر بعدين تغير التخصص اللي تبي , يعني هل أقدر اغير تخصصي للـ GIS بدون رفض من وزارة التعليم ؟؟ أنتظر الاجابة الشافية منكم أخواني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.