الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل اقدم للملحقيه الثانويه ام كشف درجات الجامعه؟

مساعدة هل اقدم للملحقيه الثانويه ام كشف درجات الجامعه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية senior Untitled
    senior Untitled

مبتعث مجتهد Senior Member

senior Untitled كندا

senior Untitled , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى أدارة أعمال مسار الموارد البشريه , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز
    • جامعه الملك عبد العزيز
    • أدارة أعمال مسار الموارد البشريه
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 27th, 2010, 06:54 PM

السلام عليكم
    اخواني الأعزاء ارجو منكم المشاركه بعد فترة قريبه انشالله طالع كندا المهم انا طالع علي حسابي واكيد راح افتح ملف بالملحقيه انا ادرس بجامعه الملك عبد العزيز ادارة اعمال منتهي من70 ساعه المهم معدلي
    طايح جدااا فهل تنصحوني لمن اروح للملحقيه اقدم شهادة الثانويه ام كشف درجات الجامعه
    وانا متخرج من الثانويه اكثر من 5سنوات هل يسألوني شي ولا عادي اقدم بالثانويه واقول لهم كنت اشتغل الفتر ذي وتمشي ام يطالبون بشي ارجو افادتي ولكم مني جزيل الشكر طبعا انا بسوي كذا عشان انضمامي للبعثه يكون اسهل ارجو مساعدتي ولكم مني جزيل الشكر
    أخوووووووووكم
  2. اذا قدمت بكشف الثانوية بترجع تدرس من الصفر

لاكن شوف جامعة تعادل لك ساعاتك وبعدها اذا انضممت للجامعة قدم عالملحقية

بعدين انا اشوف اذا معدلك طايح جدا بعبدالعزيز اتوقع برا بيكون اسوأ وبقوة

لاكن حاول تكمل بعبدالعزيز افضل لك والاستخارة خير حل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعوف
    اذا قدمت بكشف الثانوية بترجع تدرس من الصفر

لاكن شوف جامعة تعادل لك ساعاتك وبعدها اذا انضممت للجامعة قدم عالملحقية

بعدين انا اشوف اذا معدلك طايح جدا بعبدالعزيز اتوقع برا بيكون اسوأ وبقوة

لاكن حاول تكمل بعبدالعزيز افضل لك والاستخارة خير حل
    شكرا لك اخوي ولكن انا بقدم علي الملحقيه بالثانويه عشان نسبتي عاليه فوق 88% وعشان يكون الأنضمام اقوي وغير كذا كشف الدرجات الملحقيه ايش دخلها انا بعطي الكشف للجامعه وهم بيعادلو مو الملحقيه وبالعكس بكون كسبان اذا الملحقيه قدمت لها بالثانويه بيعطوني مدة البعثه 4 او 5سنوات وقتها براحتي
    وانت بتقولي معدلي طايح بجامعه عزوز لأنه مافي حافز للدراسه ابد هنا عشان كذا الواحد مابيذاكر اصلن ولكن هناك انشالله وبأذن الله بيكون شي ثاني كل سبل التعليم موجودة عرفت...............
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.