الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضرووري

ضرووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SAIF999
    SAIF999

مبتعث مستجد Freshman Member

SAIF999 كندا

SAIF999 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة برنس ادوارد
    • برنس ادوارد
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • تورنتو, تورنتو
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 3rd, 2010, 06:45 AM

السلام عليكم
    معليش يا اخوان بس انا والله مدري وش اسوي وابيكم تساعدوني
    - شرايكم فجامعة "برنس ادوارد ايلاند" ..تنصحوني ادرس فيها او ادرس فجامعه بفانكوفر او تورنتو..مع العلم انهم يقولون الجو بجزيزه البرنس ادواره ما يصلح للسعودين ..
    واخر شي ابي اسماء جامعات حلوه بفانكوفر فيها معهد يدرس انقلش قبل التحق بالجامعه .."التخصص اداره اعمال بكالوريوس"

ومشكووورين والله يوفقنا ويوفقكم ونرجع بالشهادات ^^
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركــــــــي
    مدري أخوي ودي تتأكد ان جامعه برنس ادوارد معترف بها من الوزاره ولا لا
    هلا بك مشكور على ردك . جامعة برنس ادوارد معترف فيها واراقي عند الوزاره ولا قالو لي شي ..بس يقولون الجو مررره ما يصلح وانا مدري والله
    وشكرا
    7 "
  3. سأضع لك يا سيدي ما استطعت جمعه حول الجامعة من معلومات...

University of Prince Edward Island

جامعة حكومية تأسست عام 1969 بميزانية سنوية تبلغ 20 مليون دولار وهي بالمناسبة ميزانية متواضعة مقارنة بالجامعات الكندية الأخرى. تقع الجامعة في مدينة شارليتاون عاصمة برنس إدوارد آيلاند ويدرس فيها حوالي 4,500 طالب.

الجامعة تحوي كلية الفنون, كلية الإدارة, كلية التربية, كلية التمريض, كلية العلوم, وكلية الطب البيطري.
    وهذه لائحة بالتخصصات التي تدرس في الجامعة:
    Programs by Faculty | Office of the Registrar | University of Prince Edward Island

في أوائل التسعينات كانت الجامعة تحتل المراتب الأخيرة في تصنيف الجامعات الكندية, ولكنها منذ أواسط التسعينات بدأت تشهد تطورا واضحا في مرحلة البكالوريوس, على كل الأحوال, الجامعة تصنف الآن بنفس المستوى مع جامعة أكاديا وجامعة ماونت آليسون بحسب تصنيف ماكلاين الشهير.

وهذا الموقع الرسمي للجامعة على الانترنت:
    University of Prince Edward Island | Atlantic Canada

موفق انشالله...
    أخوك يحيى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.