الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موقف سيء من السفاره .. أرجو المساعدة

موقف سيء من السفاره .. أرجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss computer
    miss computer

مبتعث مجتهد Senior Member

miss computer كندا

miss computer , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى - , بجامعة _
    • _
    • -
    • أنثى
    • _, _
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

July 3rd, 2010, 08:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا : أرجو الدعاء لمن مر على الموضوع أ يدعو لي بتيسير أموري وجميع المسلمين

الموضوع تسلية لقلب أي شخص انفقعت مرارته من السفارة الكندية وشوي بينهبل
    الي اقل ماينقال عنها تحفة من التحف النادرة بهالزمن

أولا : باركو لي وصلت الفيزا واااو وأخيرا حصلت على الفيزا

ثانيا : فيه نكته من نكت السفارة التحفة صارت لي
    وهذا الشيء تصرف من تصرفات السفارة التي يوجد بها كم هائل من الغباء

السبب : أنا المبتعثة والضمان باسمي ودفعت شيك 125 دولار للستدي بيرمننت وأموري أوكي وبالأخير وصلتني الفيزة ومدتها من بدء دراستي شهر و18 يوم >>> علامات تعجب كثييييره !!!!!

بداية دراستي 27-9-2010
    والفيزة تبدأ 29-6-2010 الى 15-11-2010
    بصراحة لا أعلم سر هذه الحركة

مع العلم أن مرافقي قد تم منحه فيزه لمدة سنه ودخول متعدد هههههههههههه شر البلية مايضحك >> عالاقل أنا حاطه اسمي مرافقه معه ومع ذلك هم قمة الدلاخة .

والي يضحك أكثر أن العام طالبه انا فيزا سائح وجتني لمده 6 شهور أما الحين 4 شهور و18 يوم

نفسي أفهم ألحين وش صار الفرق بينهم ليتني قدمت زائر أحسن .

بتقولون بسيطه سوي تجديد لمن توصلين

حتى لو فكرت اجدد وش ارسل لهم كشف درجاته اذا اول ليفيل اخلصه يخلص قبل الفيزه ب3 ايام يعني مافيش تايم .

بصراحة ربنا أحس ان الي كتب تاريخ الانتهاء نايم ومو قادر يركز والا محشش .
    و بصراحه أكثر ضايق صدري مره من تصرفهم البايخ مسببين لي قلق من كم شهر والحين زادو الطين بله .

وش تنصحونن بوه ( ياحبي للقصمان ) أراسلهم والا خاف ارسل جوازي ويسوون له احتجاز الله ياخذ بليس .

ملاحظه : ممكن تقولون تاريخ جوازي بينتهي قريب >> كلا الجوازين ينتهون في نهاية 2013

بالأخير : الحمدلله على كل حال والخيره فيما اختاره الله واللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد لعد الرضا

وياااااااااااااارب الهمني الصبر

دعواتكم تتيسر أموري
  2. السلام عليكم

كيفك اختي مس كمبيوتر ؟

انا الي اراه والله العالم كما قالك اخوي الطالب الجديد الفيزا فقط لدخول كندا , لكن الي عليه العلم الستدي بيرمت (تصريح الدراسة ) اذا رحتي هنا انشاءالله بالسلامة راح يعطونك تصريح دراسة على مدة دراستك حتى لو كانت 5 سنوات و وبالتوفيق اختي الكريمة

امل اني افدتك

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساري_888
    السلام عليكم

كيفك اختي مس كمبيوتر ؟

انا الي اراه والله العالم كما قالك اخوي الطالب الجديد الفيزا فقط لدخول كندا , لكن الي عليه العلم الستدي بيرمت (تصريح الدراسة ) اذا رحتي هنا انشاءالله بالسلامة راح يعطونك تصريح دراسة على مدة دراستك حتى لو كانت 5 سنوات و وبالتوفيق اختي الكريمة

امل اني افدتك

تحياتي
    طيب أخوي فرضا اعطوني ستدي بيرمت لمدة سنه هل اقدر اجلس بكندا حتى لو الفيزا منتهيه
    والا لازم اول ماجي اجدد
    7 "
  4. هلا اختي مس كمبيوتر

اكيييد تقدرين ونص بعد .للتوضيح :

الفيزا : تاشيرة لدخول البلد فقط وبعدها تنتهي قيمتها مادمت داخل بلد الدراسة (كندا) الا اذا طلعتي من البلد (كندا)ورجعتي مرة ثانية لازم تكون سارية المفعول

الستدي بيرمت : تصريح الدراسة في البلد (كندا)الي تدرسين فيه لازم يكون ساري المفعول لانه مهم ولا له دخل بدخول البلد (كندا)

اتمنى وضحت الفكرة والله يوفقك ويسهل امورك

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساري_888
    هلا اختي مس كمبيوتر

اكيييد تقدرين ونص بعد .للتوضيح :

الفيزا : تاشيرة لدخول البلد فقط وبعدها تنتهي قيمتها مادمت داخل بلد الدراسة (كندا) الا اذا طلعتي من البلد (كندا)ورجعتي مرة ثانية لازم تكون سارية المفعول

الستدي بيرمت : تصريح الدراسة في البلد (كندا)الي تدرسين فيه لازم يكون ساري المفعول لانه مهم ولا له دخل بدخول البلد (كندا)

اتمنى وضحت الفكرة والله يوفقك ويسهل امورك

تحياتي
    الله يجزاك كل خير يارب
    ويسهل امورك ويسعدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.