الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار القبول في جامعة (UOIT)

استفسار القبول في جامعة (UOIT)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5038 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rayan801
    Rayan801

مبتعث مستجد Freshman Member

Rayan801 السعودية

Rayan801 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة معهد الإداره
    • معهد الإداره
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 4th, 2010, 05:17 PM

السلام عليكم
    ياشباب احب اسالك جامعة University of Ontario Institute of Technology
    هل القبول فيها صعب , لأني بصراحه حاب ابتعث على حسابي وكلمة مكتب وقالي ما اضمن لك اني اجيب لك قبول من هالجامعة يقول راح اجيبلك قبول من اي جامعة بس علشان تضبط وضعك وبعدها تحول
    بس انا ابي اضمن الجامعة وانا موجود بالديره افضل وياليت اللي عنده خلفيه يدلنا الله يعطيكم العافيه
  2. طيب يا اخ ريان , بما انك دارس بكالوريوس تحتاج لقبول مشروط بتجاوز مرحلة معينة من مراحل اللغة الانجليزية, وهاذا القبول تجيبوعن طريق المعهد التابع للجامعة الي هو cultureworksوبالنسبة لقبول الجامعة عن طريق المعهد مررررة سهل انا عندي قبول من الجامعة ومن معهد اللغة التابع لها واذا تبغى اي حاجة ما عليك الا انك تسال وابشررررررررر بالمعلومة الي نعرفها
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي moode ممكن تعلمني شلوون قدمت عليها انا طالب في المرحلة السادسه لبعث خادم الحرمين الشريفين
    بس احنا لسى يا دوب خلصنا تدقيق بس >> مرحلة البكالوريوس
    واخوي هم راح يروح بس على حسابنا لان الشرووط حق برنامج البعث ما ينطبقو عليه >>> بعد مرحلة البكالوريوس
    وثنينا نبي نسجل في هالجامعه فاذا اخوي ما عليك امر تقدر تعلمنا شلوون ومتى و شنو الاوراق المطلووبة بالضبط وذي الاشياااء نكون ممنونين لك جزاك الله خير واعانك على فعل الخير
    والله يوفق الجميع
    مع العلم انو ثنينا ما اختبرنا توفل ولا شي ونبي نسجل في المعهد التابع للجامعه وندخلها بالقبول المشرووط
    مشكوووور مقدما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.