الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال عن الجامعات في كندا

استفسار سؤال عن الجامعات في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5038 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omar9
    omar9

مبتعث جديد New Member

omar9 كندا

omar9 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى اعلام , بجامعة كندا
    • كندا
    • اعلام
    • ذكر
    • كندا, كندا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 5th, 2010, 05:52 PM

مرحبا

اريد الابتعاث الى كندا ولكن حاليا احتاج الى ارسال بيناتي لقبولي باحدى الجامعات الكنديه

وتخصصي الذي اريد اعلام ياليت تعطوني بيات وعناوين الجامعات وشكرا
  2. انصحك لا تسئل بالموقع لانك بتتعب ..

بعطيك الخطوات الي تسويها بشكل سريع ..

اول خطوه تجيب قبول معهد ولو ما معك قبول راسلني

وبعده تقدم على فيزا

واذا اطلعت الفيزا ابد احجز تذكره وتعال كندا سريع سريع

وانت بتعرف كل شئ

وللمعلوميه قبول الجامعه اموره سهله للبكالريوس ..

وما يفرق لو جبته من السعوديه او انك تجي كندا الفرق الوقت

يعني لو جيت كندا تقدر تطلعه في اسبوعين فقط
    7 "
  3. نفس وضعي انا معيدة وابغى احصل قبول في جامعه كندية عشان الماجستير وحصلت جامعه Simon Fraser University
    عندها برنامج لغويات للماستر والدوكتورا وما اعرف كيف نظام الجامعه معتمدة او لا؟؟ قوية او لا ؟؟ والاهم كيف اقدر احصل لي قبول فيها
    ياريت تعطوني الخطوات الاولى اللي اتبعها لاني كذا مشتته ومو عارفة من وين ابتدي
    وجزاكم الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool guy
    نفس وضعي انا معيدة وابغى احصل قبول في جامعه كندية عشان الماجستير وحصلت جامعه Simon Fraser University
    عندها برنامج لغويات للماستر والدوكتورا وما اعرف كيف نظام الجامعه معتمدة او لا؟؟ قوية او لا ؟؟ والاهم كيف اقدر احصل لي قبول فيها
    ياريت تعطوني الخطوات الاولى اللي اتبعها لاني كذا مشتته ومو عارفة من وين ابتدي
    وجزاكم الله خير
    سأجيب عن أحد أسئلتك يا سيدتي... جامعة سايمون فريزر من الجامعات الممتازة في كندا وتعتبر ثاني أقوى جامعة في مقاطعة بريتش كولومبيا, وهي بالمناسبة معروفة في أمريكا بشكل كبير حتى أن معظم أصدقائي الذين درسوا في الولايات المتحدة يعرفون عن جامعة سايمون فريزر رغم وجود أكثر من ألفي جامعة في أمريكا.

موفقة انشالله...
    أخوك يحيى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.