الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ختم الجواز ؟؟ في احد ماقد ختمو له

ختم الجواز ؟؟ في احد ماقد ختمو له

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5037 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبيط ولكن
    عبيط ولكن

مبتعث مجتهد Senior Member

عبيط ولكن الولايات المتحدة الأمريكية

عبيط ولكن , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم كيف تكون مفكراً وموسوساً , بجامعة ...
    • ...
    • علم كيف تكون مفكراً وموسوساً
    • ذكر
    • مدينتها, مقاطعة قلبي الشمالية
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2007
    المزيدl

July 5th, 2010, 06:06 PM

سلاااام شباب

قد صارت مع احد هالشي ؟
    انك تدخل كندا ومايختمون على جوازك الimmigration ؟
    وش الحل بهالحاله شلون اقول للملحقيه اني وصلت ؟
  2. راجع المطار ويختمونه لك او في على ما اتوقع مكاتب للامرقيشن داخل البلد اسأل عنهم وروح استفسر من عندهم

اكيد مسجل عندهم بالكمبيوتر بأي تاريخ واي وقت انت دخلت

وبصراحه الغلط منك
    ليه ما مريت الجوازات والهجره(الأمرقيشن ) عشان تاخذ الستدي بيرمنت الي هو تصريح الدراسه
    لان من عندهم يختمونه لك ختم الدخول ويعطونك تصريح الدراسه وياخذون منك الورقه الي تعبي فيها البيانات حق الجمارك الي وزعوها عليكم بالطياره قبل توصل لكندا

تحيتيــ وان شاء الله افدتك بما أعلم به
    7 "
  3. صارت لي ههههههههههههه وتبهذلت في فتح الملف

لان جوازات تورينتو اذا كنت مرافق يكتبون اسمك بالستدي بيرمت حق المبتعثه اللي انت جاي معها ولا يختمون الجوازات..طبعا مب كلهم يسوون كذا بس انا غشيم ولا اعرف انجلش ولما وصلت فانكوفر عن طريق تورينتو رحت بفتح ملف لزوجتي المبتعثه وانتم تعرفون متطلبات فتح ملف مبتعث وبالذات لما يكون المبتعثه حرمه المهم كان احد متطلبات فتح الملف ختم دخول كندا للمرافق..عاد هنا مربط الفرس ههههههههههه لكن الحمدالله كلمت الدكتور فيصل عن طريق الفيس بوك وشرحت له مشكلتي وماقصر بيض الله وجهه..اكتفو بس بختم الخروج من السعوديه

يعني لا تخاف اخوي اذا انت مرافق على طول اتصل على الدكتور فيصل او ارسل له اميل.. لأن للأسف بعض موظفين الملحقيه لما تقوله معندي ختم دخول كندا يقولك وش اسوي لك يعني يسكرها بوجهك..وهذي مشكلة جوازات تورينتو فيهم لعانه ما يختمون للمرافق احيانن بس يكتفون بأسم المرافق في ورقة الستدي بيرمت حق الطالبه اللي جاي معها المرافق

اما اذا انت طالب.. لازم ترجع لجوازات تورينتو وتطلب يختمون لك وتاخذ الستدي بيرمت

وبالتوفيق ان شاء الله لك اخوي
    7 "
  4. وعليكم السلام...

صارت لي كثير ... عادب جدا .. أكلم الملحقية وأقولهم إلي صار ... وخلاص (وكمان مضيع كعوب التذاكر - البرودينغ!)

وزميلي ساكن في الشرقية ويسافر عن طريق الجسر من البحرين ... يعني لاختم خروج ولادخول لكندا ... وكلم الملحقية ومشيت أموره ..

أما موضوع أنو الأميقريشن مايختمو ... وأرجع لهم وأقولهم الله يخليكم أختموا ... هذي بصراحة أنا لا أؤيدها ... لأنها في نظري (طفولية - مبزرة) ... والملحقية إذا ماراح يصدقوا ...يغيروا انظمتهم ولا يجعلونا أطفالا أمام العالم ... الأنظمة تتطور ... والملحقية لازم تتطور معاهم وتعرف التغييرات الجديدة إلي تصير ... وليست مسؤوليتي أن أعلم الأميقريشن الكندي ايش يسوون ...

عموما .. عمري مارجعت للأميقريشن لختم الجواز ... وصاحبي مارجع للجسر عشان ختم الخروج ... والملحقية تفهمت في الأخير ...

وموفين لكل خير...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.