الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شيُ محيرني !

مساعدة شيُ محيرني !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5037 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جرح مطير
    جرح مطير

مبتعث مستجد Freshman Member

جرح مطير كندا

جرح مطير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة مدنية ^_^ , بجامعة لآ آدري الى آلأنُ
    • لآ آدري الى آلأنُ
    • هندسة مدنية ^_^
    • ذكر
    • in kelowna, B.C
    • كندا
    • May 2010
    المزيدl

July 6th, 2010, 10:38 PM

السلامُ عليكم ورحمة آلله وبركآته
    كيفكم / ..

الحين آنآ من موآليد 1411 هـجري ، وبكره موعد رحلتي .. واخااف يقولٌون لازم تجبي موافقه ولي الامر ولا ماتقدر تطلع ... فمـآ آدري وش آسوي وهل احد من مواليد 1411 وطلع وش قآلو له ، شنو الاجرآءات

اجيب آخوي الكبير ، خصوصآ آن الوالد متوفي آلله يرحمهٌ ، ولا آجيب تصريح ~ ولآ وش الحل ..

سآعدوني ضروري ، مابقى وقتُ
  2. معليش اخونا كنت احد المشاهدين
    بس من جد مامر علي الموضوع من قبل
    يعني احنا يالبنات لازم اذا بنسافر سواءً صغار والا كبار شي اسمه رخصة السفر للخارج من ولي الامر يطلع هالخطاب من الجوازات
    بس انت رجال فما اعرف كيف موضوعك
    بس اسلم حل والاحوط لك عشان ماتتعرض لاي عقبات,, انك تخلي اخوك الاكبر او الولي عليكم بعد الوالد رحمه الله يسوي لك خطاب تصريح سفر للخارج من مكتب الجوازات
    وبالتوفيق
    7 "
  3. أخوي بعض الأحيان يمشو إلي في الجوازات

إذا عندك توكيل لأخوك الكبير من المحكمة فيمشي الحال...أو يمكن إذا الوالد الله يرحمه خلى أخوك الوصي ف إتاخذ معاك الوصية و يمكن العسكري أو المسؤول يمشيك

أي ورقه مصدقه تثبت إن أخوك الكبير ولي أمرك فبتمشي لما يروح وياك المطار

أنا بعد الوالد عطاك عمره و فيه مره نسيت الورقه , وريناهم التوكيل و مشوني عادي

موفق أخوي في كندا , أي مدينة رايح على فكره ههه ؟
    7 "
  4. وانا من ضمن المشاهدين كنت

بس سالت اخوي لانه سافر وهو من مواليد 1410

وفعلا وقفوه بالمطار وجاهم ابوي لكن انت اكيد اخوك الكبير او الوصي عليكم بعد الوالد الله يرحمه

بس ان شاء الله سهالات

ربي يوفقك بكل خطوه اخوي .. ويحفظنا بالغربه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.