الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب عمرو للسياحه آرسل لي ايميل عن رحلتي... ماذا بعد؟ هل هذي تعتبر تذكره خلاص؟

مكتب عمرو للسياحه آرسل لي ايميل عن رحلتي... ماذا بعد؟ هل هذي تعتبر تذكره خلاص؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية veroo
    veroo

مبتعث جديد New Member

veroo كندا

veroo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى mgmt , بجامعة UBC
    • UBC
    • mgmt
    • ذكر
    • Canada, Canada
    • كندا
    • Oct 2009
    المزيدl

July 7th, 2010, 06:51 AM

السلام عليكم

قدمت على طلب حجز من مكتب عمروو

وارسلي بعد يومين ايميل عن الحجز...

الحين هل هذي تعتبر تذكره خلاص؟ ولا لازم اسوي شي كمان؟

على فكره انا كنت على حسابي وانضميت للبعثه قبل اسبوعين، وليا في كندا 10 شهور

انا قلت يمكن احتاج اقدم عن طريق البوابه، لكن المشكله ان تاريخ بدايه بعثتي من تاريخ انضمامي للبعثه والنظام مايسمح بتذكره ليا الحين

ومشكورين مقدما...
  2. اخي الغالي بخصوص بعد ما يتم ارسل لك رسالة على الايميل بالحجز المبدى يجب عليلك الاطلع عليه والتأكد من الموعد والتاريخ ومسار الرحلة التي في التذكره هي مطابقة للرغبتك بعد ذلك يجب عليك ان ترسل الرسالة نفسة الي الشخص المسؤل في المكتب والذي قام بالحجز لك لكي يتم اعتماد التذكره لك علما ان اي تغير بعد ذلك سيتم طلب منك دفع رسوم على ذلك.

بخصوص طلب التذاكر في البوابة يجب عليك الاتصال بمشرفك الدراسي وشرح الموضع له بذلك لكي يقترح عليك ما يجب فعله

تحياتي لك
    7 "
  3. الحجز الذي تم ارسله لك هذا يسمى حجز مبدئي يعني إلى الان ما اعتمد من قبل المكتب فقط انت عليك انت تتاكد من كل البيانات المموجده في الحجز وبعد ذلك ترسل رسالة على الشخص المسؤل عن حجزك وبالتالي هو يقوم بقطع التذكره لك وبخصوص قبول او رفض اعطاك تذكرة عن طريق بوابه المبتعثين هذا شيئ لابد منه لان النظام يحسب لك التذكرة من دخولك لكندأ او لاخر تذكره صدرت لك علشان كذا انا اقترح عليك انك تتواصل مع مشرفك وتشرح له وضعك وانك لسه منظم ولكن انت لك في كندأ 9 شهور واتمنى لك التوفيق في ذلك

تحياتي لك
    7 "
  4. بعد التأكد من الحجز وانه مناسب لك
    أرسل ايميل موافقة او تأكيد لنفس الشخص اللي ارسلك الحجز .. عشان يصدر لك التذكرة ..
    أي تغيير في الحجز بعد ايميل التأكيد غالبا يشرجونك عليه ..
    لإرسال ايميل الموافقه أرسل OK I'M AGREE أو Go ahead أو اي شي يدل على موافقتك ..
    بالتوفيق .. ورحلة سعيدة ..
    نجتهد لرضاكم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.