الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايكم ياخوان بين جامعة تومسون ريفرز وجامعة ويستن أونتاريا

رايكم ياخوان بين جامعة تومسون ريفرز وجامعة ويستن أونتاريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5034 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية H.S.S
    H.S.S

مبتعث جديد New Member

H.S.S كندا

H.S.S , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى كندا , تخصصى رسيت على المحاسبة , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • رسيت على المحاسبة
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Nov 2009
    المزيدl

July 14th, 2010, 10:13 PM

مساكم الله بالخير

عندي قبول من جامعة تومسون ريفرز بس ماأداري متردد من هذي الجامعة والمدينة.

السوال هل جامعة ويستن اونتاريا بيعطوني قبول ونسبتي 65 وخلصت الثانوية من 5 سنوات.

شورايكم ئدرس اللغة في معهد Culture Works لي في مدينة لندن وبعدين أدور على قبول رأيكم يهمني يأخوان لان البعثة موجودة باقي اختار الجامعة وتوكل..
  2. علوم حاسب او شبكات > او هندسة شبكات >> معدلي 75 الثانويه

< انا ما ابي الجامعه بصراحه > لانها ماهي في فانكوفر ولا التخصص اللي ابيه >>> بس هي فرصتي الوحيده في مجال الحاسب

والحين بانتظار القببول من الجامعه > الين ارفع اوراقي للملحقيه < وبعدين احاول اغير الجامعه واذا قدرت التخصص

بس كثير يقولون لي مافي امل > تدخل هندسة شبكات بفانكوفر >> لان معدلي في المواد العلميه ناززل

مع العلم اني دافور << بس ايام الثانويه كنت داااج شوي

اي معلومات تفيدني ^^

بالتوووفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.S.S
    مساكم الله بالخير

عندي قبول من جامعة تومسون ريفرز بس ماأداري متردد من هذي الجامعة والمدينة.

السوال هل جامعة ويستن اونتاريا بيعطوني قبول ونسبتي 65 وخلصت الثانوية من 5 سنوات.

شورايكم ئدرس اللغة في معهد Culture Works لي في مدينة لندن وبعدين أدور على قبول رأيكم يهمني يأخوان لان البعثة موجودة باقي اختار الجامعة وتوكل..
    سأجيب عن بعض أسئلتك يا سيدي...

هذا موضوع حول جامعة تومسون ريفرز ومدينة كاملوبس بالصور انشالله يفيدك:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thr...ml#post1866416

على كل الأحوال, جامعة ويست أونتاريو أفضل بكثير من تومسون ريفرز و تتفوق عليها في جميع التخصصات.

موفق انشالله...
    أخوك يحيى
    7 "
  4. شف ياحبيبي نصيحتي

ادرس اللغه بمعهد جامعي
    هذي وحده

بالنسبه للجامعتين انا بنقل لجامعه تامسون ريفر

من الحين اقولك... كنك داخل جامعه الملك سعود.. يعني غرقانه سعوديين خاصه مع الدفعه اللي جايه عقب شهر وانا من ضمنهم

لاينقز واحد بحلقي هالحين ويقول مافيها سعوديين وتبي تهرب الناس منها.. عشان اطب في بطنه << قافله معه

جامعه تامسون ريفر سهله.. جامعه تبي فلوس

اذا قبولك يبدأ بعد شهر انقز لها وعيش الحيآآه ياحبيبي.. وفانكوفر جمبك 3 ساعات بالسياره وانت طاب في روبسن ستريت عند المطعم الهندي

وتمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  5. سؤالي ياأخوان هل جامعه أنهار طومسون الي في كامبلوس ,,,,,, أنا متخرج من الثانويه ونسبتي 85% ومتخرج من خمس سنوات
    ...... ودرست بالجامعه ولدي 80ساعه أدارة اعمال موارد بشريه ,,,,,,,, اريد معرفه الجامعه من ناحيه التخصص هاذا وهل بالجامعه تكدس بالطلاب السعودين والعرب بصفه عامه وانا علي ماسمعت انهم قليل ,,,,,,,, وسؤال أخر هل الجامعه تعادل الموااد
    ارجو الي عندة معلومه يفيدني ضرووووووري وله مني جزيل الشكر
    أخوووووووكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة senior Untitled
    سؤالي ياأخوان هل جامعه أنهار طومسون الي في كامبلوس ,,,,,, أنا متخرج من الثانويه ونسبتي 85% ومتخرج من خمس سنوات
    ...... ودرست بالجامعه ولدي 80ساعه أدارة اعمال موارد بشريه ,,,,,,,, اريد معرفه الجامعه من ناحيه التخصص هاذا وهل بالجامعه تكدس بالطلاب السعودين والعرب بصفه عامه وانا علي ماسمعت انهم قليل ,,,,,,,, وسؤال أخر هل الجامعه تعادل الموااد
    ارجو الي عندة معلومه يفيدني ضرووووووري وله مني جزيل الشكر
    أخوووووووكم
    انا لا أدرس في هذه الجامعة يا سيدي ولكنني أستطيع أن أفيدك بالمعلومة التالية: تخصص بكالوريوس في إدارة الأعمال موارد بشرية موجود في الجامعة, شوف الرابط:
    2010-2011 Calendar

رأيي الشخصي, الجامعة بشكل عام غير متفوقة بأي من التخصصات... ولكن القرار لك يا سيدي الفاضل...

موفق انشالله...
    أخوك يحيى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.