الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رفض الفيزا بعد انتظار 3 اسابيع !!

استفسار رفض الفيزا بعد انتظار 3 اسابيع !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5034 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 90t02
    90t02

مبتعث جديد New Member

90t02 كندا

90t02 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Chemical Engineering , بجامعة Acadia
    • Acadia
    • Chemical Engineering
    • ذكر
    • Wolfville, Nova Scotia
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

July 14th, 2010, 11:54 PM

السلام عليكم ,
    اخواني انا قبل ثلاث اسابيع خلصت اجراءات الفيزا الكنديه , لكن تفآجئت اليوم بوصول الجواز مع الرفض . .
    و السبب كان : نزول الرصيد البنكي عن المسجل نهاية كشف الحساب !!

الحين انا قلت بسوي اعادى طلب و بضبط الرصيد , هل احد مر بهالمشكله قبل ؟ و اذا سويت اعادة طلب كم المده عشان يردون علي ؟ و هل سيقبلون اعادة الطلب ؟؟

و الله يعطيكم العافيه
  2. وعليكم السلام ورحمة الله

إي نعم أخوي تقدر تقدم طلبك من جديد وتحط مبلغ أفضل من المبلغ الأول وييسرها ربك وتصدر لك الفيزا بإذن الله ..
    أما بالنسبة للمدة ف الله أعلم كم تستغرق لكن أنت لاتحبط من أول محاولة لأن فيه كثير رفضوهم المره الأولى وأعادوا الطلب واخذوا الفيزا والحين هم في كندا

أطيب الأمنيات أخوي
    7 "
  3. لا شيء مستحيل . .

يعطيك الف الف عاافيه , رديت روحي .. و ان شاء الله انا ماني بيآئس و بجرب مره ثانيه و ربي يوفقنا و تتسهل =)

خالد2009 . .

قصدهم ان المبلغ اللي في الرصيد كان اقل من المبلغ اللي وصلهم في كشف الحساب , انا ما دريت انهم يشيكون مع البنك .. سحبت من الرصيد و زدته اكثر من مره , و الظاهر انهم شيكوا في يوم و حصلوه اقل من اللي وصلهم !

و بالتوفيق للجمييع يا رب
    7 "
  4. انا صراحه اتعامل مع مكتب و يوم كلمته قالي مو بس انت رجعوا جوازات كثيره بنفس السبب , و يقول ان صاروا متشددين اكثر من اول .. و انا قريت موضوع في جريدة الحياة يتكلم عن حقوق الانسان و عن نفس الموضوع =)
    خويي مقدم معاي و جاته الفيزا ! سئلته انت حركة الحسااب ؟ قاال لا ابداً
    7 "
  5. والله انا ياطويل العمر هزيت من المبلغ الي وصلهم هز الظاهر لو يشيكو على الرصيد الحين بي يجيهم حول في الجمجمه مو عاد في عيونهم من صخطة الرصيد *_^ (المبلغ )<<الي وصلهم حوالي فوق المئة الف والحين حوالي في السبعين كيييييييييي!!!!!يييييييييييف وانا حالين انتظار الفيزه من حوالي 24 يوم فاكيف الحال ؟؟؟
    ياويل ويلي طر جيبي && ويلى حالي رحنا باشميل مقلي
    لا حول ولا قوة الا بالله وان لله وان اليه راجعون
    افضال احساس بالدنيا انك اتشوف سبب رفض فيزتك قبل ماتجيك يالله انك تعمي بصيرتهم عني ولا تقوم لهم قايمه واسكن في قلوبهم الخوف من ختم الرفض ويكون اكبر كوابيسهم والله باقي ودي انزل موضوع مو عاد رد لكن السموحه من اخوي طارح الموضوع اه بس شكواي لله...{(والشكوى لغير الله مذله)}
    دمتم بود,,,
    7 "
  6. ترا لايمكن وبأي طريقه كانت بأن السفارة الكنديه تعلم تحرك الرصيد او المبالغ الي موجودة فيه هاذي اسرار عملاء للبنك والبنك مايعطي معلومات لو ينطحووون ثاني شي لو هم كان بيدهم شي مثل هاذا القبيل كان ريحو نفسهم ولا طلبو كشف حساب 6 اشهر ولا شي كان هم تأكدو منه بنفسهم افضل لهم البنك مستحيل يسرب معلومات العميل ولا صارت سلطه ..............
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة senior Untitled
    ترا لايمكن وبأي طريقه كانت بأن السفارة الكنديه تعلم تحرك الرصيد او المبالغ الي موجودة فيه هاذي اسرار عملاء للبنك والبنك مايعطي معلومات لو ينطحووون ثاني شي لو هم كان بيدهم شي مثل هاذا القبيل كان ريحو نفسهم ولا طلبو كشف حساب 6 اشهر ولا شي كان هم تأكدو منه بنفسهم افضل لهم البنك مستحيل يسرب معلومات العميل ولا صارت سلطه ..............
    أضم صوتي لصوتك أخوي .....!!!

أخوي طارح الموضوع الله يسهلك امرك يارب العالمين وعليك بالدعاء (( وتذكر من توكل على الله فهو حسبه )) فا توكل على الله و ادعى صدقني والله العظيم ان الله لا يخذل عباده ....
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 90t02
    السلام عليكم ,
    اخواني انا قبل ثلاث اسابيع خلصت اجراءات الفيزا الكنديه , لكن تفآجئت اليوم بوصول الجواز مع الرفض . .
    و السبب كان : نزول الرصيد البنكي عن المسجل نهاية كشف الحساب !!

الحين انا قلت بسوي اعادى طلب و بضبط الرصيد , هل احد مر بهالمشكله قبل ؟ و اذا سويت اعادة طلب كم المده عشان يردون علي ؟ و هل سيقبلون اعادة الطلب ؟؟

و الله يعطيكم العافيه
    أخوي انصحك انك تنزل استفسارك هنا http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread157462.html

وان شاء الله أخونا المايسترو راح يجاوب عليك بأذن الله جواب كافي و وافي ...

الله يوفقك ويسهلك امرك يارب يا كريممم...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.