الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساربخصوص المشرف عاى الطالب

استفساربخصوص المشرف عاى الطالب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شمس الشروق
    شمس الشروق

مبتعث مستجد Freshman Member

شمس الشروق كندا

شمس الشروق , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم صحية , بجامعة غير محددة
    • غير محددة
    • علوم صحية
    • أنثى
    • فكتوريا, BC
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

July 17th, 2010, 03:30 AM

السلام عليكم عندي استفسار ساعدوني
    ارسلت الملفات المطلوبه لفتح الملف وبعدين جاني ايميل بانه تم فتح الملف طيب بس المشكله ماني عارفه مين المشرف علي ولا اعطوني كلمه المرور الي ارجع بها بعد كذا اذا عندي استفسار
    بالاضافه انو ماني عارفه كيف اعرف تم فتح ملف المرافق هل يكتفى بتنزيل المكأفاة بس ولا كيف
  2. السلام عليكم اخي اول شئ الف الف مبروك فتح الملف لان هذا يعتبر شئ معجزه ولا اتوقع في طالب ماشاف الويل من ورى فتحت الملف..

ثانيا اخي بالنسبه تبي تعرف المشرف والواضح من موضوعك انك ماسجلت في بوابه المبتعثين الي من طريقها تعرف المشرف حقك مع انه بالامكان ترسل ايميل الى الملحقيه برقم بطاقه الاحوال ويستفسرون لك بس عن الشقى سجل لان لازم اساسا انك تسجل لان راح تخلص امورك بعدين كلها عن طريق البوابه واسأل الله لك التوفيق عزيزي ويعقلك لاهلك سالم غانم ويسهل الحوسه الي انا فيها

في المرفقات اخي طريقه التسجيل في البوابه في ملف وورد.. ارجوا اني افدتك وبالنسبه للتسجيل لاول مره بيطلب منك رقمك في الملحقيه تلقاه في الرساله الي ارسلوا ان تم فتح الملف وبالنسبه للمرافق لااعلم شئ بس يمكن يتسجل معاك على نفس البوابه شيك وانت تسجل... وموفقين انت ومرافقك يارب والمسلمين اجمعين..

ان اصبت فمن الله وان اخطئت فمن نفسي والشيطان...

لاتنساني من الدعاء اخوي اني في امس الحاجه له ان الله يسهل اموري ..
    7 "
  3. السلام عليكم

سبحان الله نفس حكايتي اول ما فتحت الملف تبهذلت عشان اعرف بس مين المشرف حقي

المهم بالنسبة لكلمة المرور تستطيعي الحصول عليها من خلال الدخول الى بوابة المبتعثين

والضغط على الدخول لاول مره بالنص تقريبا" ثم ادخل رقم الهوية الوطنيه ورقمك الطلابي في الملحقية

بعد ذلك تفتح معاك البوابة وتقوم بتحديث البيانات كتابة البريد الالكتروني وارقام الاتصال التي تستطيع الملحقية من خلالها التواصل معك

وجميع بياناتك الشخصيه ويبين معاك بالبوابة مين المشرف حقك

او تواصلي مع الملحقية لما تعرفي مين المشرف حقك او اتصلي شخصيا" على الملحق وما راح يقصر معك لانو مره بطل

ما شاء الله عليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.