الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هاااااااااااااااااااام لطلاب كندا ...

هاااااااااااااااااااام لطلاب كندا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الوسام 11
    الوسام 11

مبتعث جديد New Member

الوسام 11 السعودية

الوسام 11 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مساعد طبيب اسنان , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • مساعد طبيب اسنان
    • ذكر
    • السعوديه, القصيم
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

July 20th, 2010, 02:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى اجد الجواب في هذا المنتدى الراقي ورقيه دلالة على تميزكم

أنا ناوي أنشالله أقدم على بعثه إلى كندا (طبعاً أدرس على حسابي ) وعندي بعض الأسئله أتمنى أجد الأجابه عشان توضح الصوره

أنا معي دبلوم طب اسنان ( ثلاث سنوات ونصف ) وأريد أكمل باكلوريوس طب اسنان .. علماً أن معدلي بالدبلوم عالي ولله الحمد .

الأسئله
    1/ الجامعات الكنديه كم يعادلون لي الساعات اللي درستهن ؟ وطب الأسنان في كندا كم سنه ؟
    2/ أذا اختبرت توفل بالسعوديه وجبت الدرجه المطلوبه .. هل يكفي وما أخذ دورة اللغه اللي تسبق الجامعه .. يعني على طول أدخل الجامعه بدون كورس اللغه ؟
    3/ انا إلى الأن ما قدمت هل تنصحوني ادرس طب اسنان بكندا ؟ أو أروح دوله أخرى ؟
    4/ بالنسبه للمكاتب اللي تنسق وتجيب القبول .. أبغى خبرتكم مع المكاتب وأتمنى ذكر اسم المكاتب الموثوقه اللي ما عندهم نصب ؟

وأتمنى لي ولكم التوفيق
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    أذا اختبرت توفل بالسعوديه وجبت الدرجه المطلوبه .. هل يكفي وما أخذ دورة اللغه اللي تسبق الجامعه .. يعني على طول أدخل الجامعه بدون كورس اللغه ؟
    على حسب بعض الجامعات كذا وبعضها كذا , لكن الغالب اذا كانت درجتك عاليه بالتوفل تدخل على طول

انا إلى الأن ما قدمت هل تنصحوني ادرس طب اسنان بكندا ؟ أو أروح دوله أخرى ؟
    صراحه كندا من أفضل الدول في دراسة الطب وفي بعد بريطانيا والمانيا هذه الدول تعتبر الأفضل بالطب

بالنسبه للمكاتب اللي تنسق وتجيب القبول .. أبغى خبرتكم مع المكاتب وأتمنى ذكر اسم المكاتب الموثوقه اللي ما عندهم نصب ؟
    يخوي اذا تبي نصيحتي لاتتعامل مع المكاتب
    السالفه مايبي لها مكاتب , اختار الجامعة اللي تبيها وراسلهم عادي جدا , ادفع الرسوم وعبي الابلكيشن وانتظر القبول على فدكس ولا دي اتش ال
    وتريح نفسك من نصب المكاتب

دعواااااتكـ

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.