الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي شوركم اسافر هالاسبوع والا بعد رمضان

مساعدة ابي شوركم اسافر هالاسبوع والا بعد رمضان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب في الغربه
    طالب في الغربه

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب في الغربه كندا

طالب في الغربه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى باكلوريس , بجامعة جامعه خاصه
    • جامعه خاصه
    • باكلوريس
    • ذكر
    • لااعلم, لااعلم
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 23rd, 2010, 12:26 PM

السلام عليم انا الحمدالله طلعت الفيزا ومحتار اروح الحين ولا بعد رمضان انا ودي اروح بعد رمضان بسبب اني بدرس في معهد شهر كامل في السعوديه عشان اهياء نفسي قبل الوصول الى كندا

تنصحوني احجز على اول رحله عشان الحق المكرمه والا مافي امل الحقها واكمل رمضان مع اهلي وبعدين اسافر
  2. وعليكم السلام

هلا فيك اخوي، والله يالطيب انا من نصيحتي خذ رمضان والعيد مع الاهل لان رمضان هنا والله ماينفع الاجواء ماتهيآ

تطلع برى وتشوف العالم ـــ؟ـ والوقت الحين صيف يعني حر، بالنسبه ع المكرمه تلحق ولا لا والله ماعرف شي عنهم.

انا عن نفسي طالع السعوديه بدايه رمضان ان شالله٠

طبعا هذا مجرد رآئ وانت صاحب القرار.

تقبل مرورري
    7 "
  3. والله اخوي القرار قرارك بس انا من ناحيتي بقعد رمضان مع الاهل وبعد العيد بطلع اشوفها احسن واريح وثاني شي بالنسبةا للي مايبغى عرب كثير بالمعاهد فبعد العيد بتخف نسبة العرب بالمعاهد بحكم بداية الدراسة في السعودية وغيرها
    والله اخوي اذا الله كاتبلك تلتحق بالبعثه راح تلتحق بها حتى لو بدون مكرمة انت استخير وباقي على الله واهم شي ترا مو حلو السفر اللي بسرعه بسرعه في كل تاخيرة خيرة بالتوفيق
    7 "
  4. انا معاكم رمضان مافي احلى منه مع الاهل وبالسعوديه وانه ماينفع ابد برا السعوديه
    بس لاتنسو المكرمه الملكيه في ناس تقول انها مستمره الى رمضان
    وفي ناس تقول لنهاية رمضان يعني فيه اقاويل كثير

فمدري انا من رأيي انه يضحي ويسافر على اقرب طياره ويقدم اوراقه ويخلص امور الالتحاق
    لان البعثه الحين اهم من انه يدور راحته بشهر رمضان

متابع للموضوع ... وآراء الاخوان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.