الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متوهق في مطار كندا وخايف يفتشون لاب توبي

متوهق في مطار كندا وخايف يفتشون لاب توبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المنسي
    المنسي

محظور

المنسي السعودية

المنسي , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة جامعه فلوريدا
    • جامعه فلوريدا
    • طالب
    • ذكر
    • كندا, الشرقية
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

July 26th, 2010, 02:32 AM

مساء الخير عليكم جميعا اخواني واخواتي المبتعثون الى كندا

اخواني انا رايح باذن الله الى تورنتو الخميس القادم وربي يسهل لي الامور

انا حاب اسالكم على حاجه

انا راح اخذ معايه جهاز (لاب توب) وسويت له فرمته كامله وماخليت فيه ولا شي حتى الوندوز سويت له فرمته

عشان ماهو اصلي الوندوز وخايف اركب ويندوز غير اصلي ويفتشوني بالمطار ويسوون لي قلق وسالفه طويله مثل اخوانا اللي بأمريكا

فأيش رايكم هل اركب له الوندوز الغير اصلي ويمشي حالي ولا لابدان يكون الوندوز اصلي

زي منتو عارفين البرامج الاصليه غاليه ونااااااااااااااااااااااار

ارجوا منكم افادتي يا اخوان

المنسي
  2. مرحبا أخوي
    بالنسبه للبرامج الأصليه اكيد مطلوبه في دول الغرب

لكن انا بالنسبه لي خسرت على لابتوبي حوالي 1200 ريال من جميع البرامج الأصليه وما فتشوني ولا سألوني شي ( كان ودي عن خاطري بس يفتحون الجهاز ) =D

هي مره في السنه يفتشون لكن اذا شافو عندك شي غير قانوني رايح تتعب في كل مره تدخل كندا

ركب الوندوز اصلي بس وتوكل على الله بس لا تركب اي برنامج غيره اذا وصلت كندا حمل على كيفك برامج

وان شاء الله افدتك
    7 "
  3. نادرا مايفتشوا بس ماتدري على حظك كيف تكون

ركب وندوز اصلي

انتي فايروس اصلي انصح فيه AVIRA رهيب الانتي فايروس وفي منه نسخه مجانيه وقويه فما تخسر عليه

والاوفيس ممكن تنزل النسخه التجريبيه حقتهم واذا جيت تبي تكركها او تشتريها النسخه حقت الطلاب
    7 "
  4. والله أنا توي جاي مالي إسبوع و لا فتشوا جهازي لكن أنا بمطار فانكوفر لكن للمعلومية إنهم طلعوا الجهاز من شنطته مادري ليه ؟؟!!

لكن و أنا أخوك الحيطة و اجبة ؟؟ كانك ماتقدر حط ويندوز لينكس لأنه نضام مجاني على ما أعتقد

بالتوفيق ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.