الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة زوجي في كندا ويحتاج تصريح دراسة

مساعدة زوجي في كندا ويحتاج تصريح دراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية همسوسه
    همسوسه

مبتعث جديد New Member

همسوسه كندا

همسوسه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تغذية وعلوم اطعمة , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • تغذية وعلوم اطعمة
    • أنثى
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

August 3rd, 2010, 03:57 PM

السلام عليكم

اود الاستفسار بخصوص تصريح الدراسة STUDY PERMIT
    روجي الان في كندا يدرس في معهد على حسابه الخاص ويريد طلب قبول للجامعة والالتحاق بالبعثة
    ولكن من ضمن الاوراق المطلوبة تصريح الدراسة STUDY PERMIT , ومطلوب فيزا لمدة سنة.

فكيف يستطيع استخراج تصريح الدراسة STUDY PERMIT من كندا دون عودته الى السعودية ؟؟

وكيف يمكنه تمديد الفيزا الى سنة , لان الفيزا التي معه فيزا طالب مدتها 6 شهور فقط ؟؟

ارجو المساعدة .. وشكراً ..
  2. حسب علمي إنه يتطلب يكون عنه قبول لا يقل عن 7 شهور معهد لغة أو جامعة..
    بعدها يقدم على فيزا طالب ويرسل الطلب مع الجواز على أي سفارة خارج كندا.. إذا أعطوه الفيزا بيرسلواه مع الجواز ورقة فيها معلومات الستدي بيرمت يحتاح ياخذها لأقرب منفذ حدودي حيطلبوا منه إنه يخرج من كندا ويدخل ثاني.. وبعدها يطبعوله الستدي بيرمت..
    وأتوقع تلقى مواضيع تشرح الطريقة بتفصيل أكثر..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسوسه
    عفوا اخي مافهمت كيف يرسل طلب فيزا طالب من خارج كندا وهو يريد الدراسة في كندا؟
    هو عنده فيزا طالب سائح ممكن تتحول فيزا طالب عاديه؟
    عفوا احتاج توضيح أكثر اذا سمحت
    أختي.. الفيزة ما تصدر إلا من السفارة الكندية.. والسفارات الكندية بطبيعة الحال بتكون خارج كندا..
    جميع الطلاب إذا بيجددوا الفيزا من داخل كندا يرسلوا جوازاتهم لأي سفارة كندية.. في أمريكا أو في السعودية أو غيرها..
    الحاصل إنه يحتاج يقدم على الفيزا كأنه بيقدم من جديد.. لأن الفيزا إلي معه مدتها ست شهور والستدي بيرمت يحتاج له فيزا مدتها أكثر من ست شهور.. فيحتاج يقدم على فيزا طالب ويرسل مع الطلب قبول معهد أو جامعة مدته أكثر من ست شهور..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسوسه
    عفوا اخي مافهمت كيف يرسل طلب فيزا طالب من خارج كندا وهو يريد الدراسة في كندا؟
    هو عنده فيزا طالب سائح ممكن تتحول فيزا طالب عاديه؟
    عفوا احتاج توضيح أكثر اذا سمحت
    أختي انا حالتي نفس حالت زوجك ورسلت جواز وانا انتظر الحين الفحص الطبي

برسلك رقم جوالي على الخاص وعطيه زوجك وخليه يكلمني

بس اول شي هو بأي مدينه ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.