الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو المساعدة ماستر الاحياء ...

مساعدة ارجو المساعدة ماستر الاحياء ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بيولوجي
    بيولوجي

مبتعث جديد New Member

بيولوجي كندا

بيولوجي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بيولوجي (نبات) , بجامعة جامعة الاميرة نورة
    • جامعة الاميرة نورة
    • بيولوجي (نبات)
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 5th, 2010, 02:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    انا بكالوريوس أحياء ( نبات ) اود اكمال الماستر ولكن لدي بعض الاسئلة :
    1/ هل الافضل ان اكمل في نفس تخصصي ام يحق لي الاكمال في الصيدلة او اي تخصص طبي؟؟
    2/ هل الاحياء يتبع كليات الطب الاساسي في كندا وماذا يدرس وماهي اقسامه ؟؟
    3/ هل اختبار الجيمات يعتمد على دراسة البكالوريوس ام انه مثل اختبار القياس ؟؟
    اريد معلومات وافيه من اهل الخبرة ...
    شاكرة لكم تعاونكم.....
  2. اختي الاحياء يتبع كليات العلوم الاساسية التطبيقية وبالنسبه لأقسامو مره كتيره وبعضها غير موجود عندنا هنااعملي سبرتش واكيد بتحصلي كل الأقسام ..واكيد من الافضل انك تكملي فنفس تخصصك لو مناسبك ومرتاحه فيهولكن اذا حابه تغيري فالماستر فأحسن انك تختاري تخصص مناسب وقريب يكون امتداد لتخصصك لو حابه فالطب اقرب شي المختبرات الطبيه او العلوم الصحيه وعندك تخصص النانوبس لو درستي تخصص امتداد لتخصصك خلي فبالك انك قبل كورس الماستر راح تدرسي كورسات لمواد تكميليه وكورسات المواد التكميليه تتفاوت غالبا من سنه لسنتين حسب الجامعهومعادلة الشهادات فالوزارة ماتقبل اي شهادة بدون دراسة مواد تكميليه لإمتداد اي تخصصلو تبي رئي كملي فتخصصك وخصوصا انو تخصص نبات وحلو مش بطالوترا هناك البيولوجي عندهم تخصص مهم مو زي عندنا مره مهمش ومحصور فالتدريس ..وان شاءالله اكون افدتك..ودعواتك ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.