الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فيزتي حتنرفض..مهلتي 8أيام

مساعدة فيزتي حتنرفض..مهلتي 8أيام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بسومة
    بسومة

مبتعث مستجد Freshman Member

بسومة كندا

بسومة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى دراسات طفولة , بجامعة إلى الان لا يوجد
    • إلى الان لا يوجد
    • دراسات طفولة
    • أنثى
    • هاليفاكس, نوفا سكشويا
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

August 10th, 2010, 07:23 PM

السلام عليكم..

حكايتي حكاية مع السفارة النكدية..قدمت الفيزا في نهاية شهر1 وبعدين قدمت أوراق الكشف الثاني (اللي طلبوه مني)وصل بتاريخ 9-4 وأنا من ذاك الوقت أنتظرهم ..اليوم 10-8 أرسلولي على الجوال
    Dear Applicant,
    Please be aware that your application is still pending your medical results. Please inform our office when you have undergone your medicals, date the medicals were sent to London as well as the tacking number that the package was sent. If you fail to present this request by August 18, 2010 your applicationwill be refused. (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    الحين ايش اسوي معاهم.. يعني بالله حتكفي 8 أيام ..لي انتظرهم 7شهور وبعدها يبقو يرفضوا ليه مو من الأول..في أحد صار معاه كذا،أو يعرف أي شئ عن الموضوع يقولي الفيزا مرفوضة أولا..
    الحمدالله ،كل شئ فيه خير..ادعولي..
  2. السلام عليكم اختى الكريمه
    بنسبه الى المسج الى ترسلوه ليك
    والى فهمته انه اورقك معلقه وسبب انه افحص الطبي الى سويته معلق في لندن... واهم يطلبون تبلغيهم مكتبهم
    عن تاريخ ارساليه الى سويتها مالت الفحص الطبيي !!!وحاولي ترسليه الان قبل تاريخ 18/2010 اوغست
    انا اقول كلميهم او ارسليي لهم اميل
    وانشالله احد يرد عليك بعد من الاخوان
    7 "
  3. شوفي يا أختي اللحين محتوى الرسالة بالمختصر : انهم يحتاجوا منك انك ترسلي لهم التالي :

1-تاريخ عمل الفحص الطبي

2-تاريخ ارسال اوراق الفحص الطبي الى لندن

3- رقم تتبع الشحنة التي ارسلت عليها اوراق الفحص الطبي .. بالطبع ظمني اسم الشركة التي نقلتها يعني مثلا .. أرامكس او فيدكس.

وهم على هذا الاساس معلقين طلبك .. ويلزمك ان تقومي بارسال المعلومات اعلاه لهم بحد اقصى يوم 2010/8/18 والا فان طلبك سوف يرفض ..

اختي ارسلي لهم المعلومات باقرب وقت المهم قبل 8/18 على الايميل او حتى لو ترسلي هذي المعلومات لهم الى السفارة بالرياض مع صورة من جوازك ورقم طلبك الي بالغالب يبدأ ب S اذا كان الرقم متوفر لديك .. وايضا اكتبي لهم ورقة بالقصة الحاصلة وحاولي الاتصال بهم وان شاء الله الفيزا قريبه جدا جدا ... بعدين اختي هل تأكدتي من خلال تتبع شحنة الفحص الطبي هل وصلت لندن وسلمت او لا ؟؟؟

بالتوفيق ،
    7 "
  4. شكرا لكل من رد علي..أعطيتوني أمل..
    رحت لدكتور عداس قال لي يبقوا يرفضوها..في واحد نفس الحالة ورفضوها ..المهم طلب مني جميع المعلومات..فرسلتها مسج ..فاتصل بالسفارة ..قال لي أنه التقييم لولدي(الكشف الثاني)معلق بلندن وينتهي
    خلال اسبوع إلى اسبوعين..قلت له كيف وهم قالوا اسبوع ويجي الرفض..قال لي هذا اللي قالوه..
    ان شاء الله بكرة أرسل لهم ايميل واكتبلهم بالتفصيل..
    7 "
  5. اذا مرة زنقت قدمي من جديد وخلاص روحي مكتب فيفا ولا مكان كويس وخلاص بس لا تستسلمي

قولي انا ارسلت لكم من اول بتاريخ كذا كذا المعلمومات كلها والغلط مو غلطي اذا ضاعت الاوراق او اتعلقت وصعب اني ابدا من جديد حاولي تطلبي استثناء اذا ااعطوكي كان بها ما اعطوكي مالك الا التقديم من جديد الله يكون في عونك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسومة
    السلام عليكم ..
    أرسلت للسفارة إيميل ما يوصل..فرسلت لهم المعلومات بالأرامكس..الحين في الإسبوع الثاني(11يوم)..وما أعطوني رد ..طفشت ايش أسوي معاهم..
    اختي كيف يعني الايميل ما يوصل ؟!

انتي اذا ارسلتي على ايميلهم التالي :
    riyadh.visa@ international.gc.ca
    ( انا وضعت مسافة بعد علامة @ حتى ما يحذف الايميل من الموقع)
    بعدها مباشره راح يجي لك ايميل تلقائي منهم للتأكيد بأنهم قد استلموا ايميك ...
    هل هذا الايميل وصلكم او لا
    7 "
  7. السلام عليكم
    الله يكون بوعونك وان شاء الله ربي ييسرهاه لكي ويعوضك خير ..
    انا صراحه ما فهمت لكن الاخوان ماقصرو بس انا ابغاكي تتاكدي من رقم الشحنه لا يكون متغير وانتي تتنتظري لن انا فيزتي وصلت في 12 يوم وما عرفت الا بعد 54 راسلت السفاره وقالو انهم راسلينها من 12 يوم واعطوني رقم جديد ورحت استلمتها بس بعد 54 يوم والحمد لله على كل حال...

دمتي بود,,,,,,
    7 "
  8. أولا أنا قدمت عن طريق مكتب فيفا .. ومافهمت حكاية الإستثناء قولي ايش طريقتها..
    ما أعتقد أني أقدم مرة ثانية .. أستنى كمان 8شهور..
    ثانيا حكاية الإيميل برسل بيرجع أنه ماترسل أعتقد أنه الإيميل مليان..أنا راسلتهم من قبل وردو..
    شكرا لكل رد..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.