الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حصلت على قبول الحاق بالبعثة طالب دارس على حسابة

حصلت على قبول الحاق بالبعثة طالب دارس على حسابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو تسنيم
    ابو تسنيم

مبتعث جديد New Member

ابو تسنيم كندا

ابو تسنيم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة فانكوفر ايلند
    • فانكوفر ايلند
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولمبيا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 13th, 2010, 03:12 AM

اخواني الاعزاء
    السلام عليكم
    كل عام وانتم بخير
    رمضان مبارك عليكم جميعا
    لدي استفسار عن المطلوب اسوية ...حصلت على قبول الالحاق بالبعثة الاصل مع اخي بالسعودية حصلت على نسخة منه عبر البريد الالكتروني لازم يرسل الاصل ام تكفي الصورة اللي معاي

ايش الخطوات اللي لازم اسويها الان وكم مدة انتظاري حتي يتم الصرف
    بعض الزملاء بالمعهد اخبرني بان سيدة تقوم بذلك مقابل 350 دولار
    والبعض يقولي الامر لا يستحق الا المراسلة بالنت بس دخلت على الملحقية ماعرفت الصيغه اللي يبونها
    ارجو التكرم بالمساعدة ودمتم في رعاية الله وحقظه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R S A
    الف الف مبروك بس الله لايهينك كم المده الي درستها على حسابك وهل انت ضمن المكرمه الملاكيه ولا لا

انا مش عارف ايش تقصد بالمكرمة
    بس انا قدمت على الوزير بمكتبه وما قصر جزاه الله خير لما شاف اوراقي ورغبتي ومن ضمن الاوراق قبول الجامعة
    شرح لامانع اوحاجه زي كذا
    لما رحت البرنامج قالوا اطلع كندا وارسل الختم على الجواز اسبوع وتجيك الموافقة وفعلا هذا اللي حصل بس الحقيقة مش عارف افتح الملف بالملحقية وشفت في التعهد لازم التحق بالجامعة بعد 6 شهور ........والله مشكلة اذا ما عديت اللغة ايش يصير ماني عارف
    كرما اذا عندك خبرة تقلي
    شكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تسنيم
    انا مش عارف ايش تقصد بالمكرمة
    بس انا قدمت على الوزير بمكتبه وما قصر جزاه الله خير لما شاف اوراقي ورغبتي ومن ضمن الاوراق قبول الجامعة
    شرح لامانع اوحاجه زي كذا
    لما رحت البرنامج قالوا اطلع كندا وارسل الختم على الجواز اسبوع وتجيك الموافقة وفعلا هذا اللي حصل بس الحقيقة مش عارف افتح الملف بالملحقية وشفت في التعهد لازم التحق بالجامعة بعد 6 شهور ........والله مشكلة اذا ما عديت اللغة ايش يصير ماني عارف
    كرما اذا عندك خبرة تقلي
    شكرا
    للاسف ما اعرف جواب استفسارك

لكن انت أثرت تفكيري ..اللي فهمته منك ان المكتب اللي تتعامل معاه هو اللي فزع لك في الرياض وجابلك قبول الحاق بالبعثة بعد ما ارسلت له ختم الدخول ..

اذا كان هالشيء صحيح اللي فهمته انا في برتش كولمبيا ...فانكوفر ..اذا تقدر تفيدني اكثر اكون لك من الشاكرين علماً ان عندي ملف في الملحقيه وملفي انرسل للوزارة لكن لسى ما ادخل السستم..

انتظر ردك بفارغ الصبر
    7 "
  4. أخوي اللي أشوفه ان الحاقك رسمي وهذا شيء مطمئن ومراسلة الملحقية سهلة واذا عالصيغ فأرسل بكذا صيغة
    والأسهل انك تستفسر من الملحقية ذاتها يحتاج بعض الجهد.
    وبالنسبة للأوراق خذ الأصل من اقرب بريد او الدي اتش ال..
    بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم أخوي
    ممكن تساعدني كيف حصلت على البعثة بشكل تفصيل ولا عليك أمر
    يعني لو جبت قبول من المعهد والجامعة يلحقوني بالبعثة بدون تدقيق ولا شي
    او لهم شروط الحقني وفك كربتي والله بجوابك لي رح تزيح هم من على صدري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.