الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وش المعاهد اللي تنصحون بها ؟ ( تسهيلا للباحثين عن معاهد متميزه )

استفسار وش المعاهد اللي تنصحون بها ؟ ( تسهيلا للباحثين عن معاهد متميزه )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5004 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابي فرقاك ..
    ابي فرقاك ..

مبتعث مستجد Freshman Member

ابي فرقاك .. كندا

ابي فرقاك .. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبه , بجامعة NONE
    • NONE
    • محاسبه
    • ذكر
    • ottawa, ontario
    • كندا
    • Oct 2009
    المزيدl

August 14th, 2010, 06:37 AM

السلام عليكم ..

الشهر مبارك علي الجميع والله يتقبله منا ومنكم

انا ادرس في اوتاوا .. ولا عندنا معاهد زي الناس الا معهد جامعة اوتاوا وفيه خلافات بينهم وبين الملحقيه فا مافيه احد يقدر يدرس فيه الا اللي عنده قبول في نفس الجامعه ..

حاب اغير معهدي التجاري لمعهد اكاديمي .. لقيت عندي خيارات كثيره بس مالقيت موضوع يعني يفيد بخصوص المقارنه وافضل المعاهد الموجوده في كندا

فيه معهد جامعة يورك في تورنتوا .. قوي جدا لكن الملحقيه قفلوه للتكدس .. ( المشكله معهدي كله سعوديين ولا وقفوه )

وفيه معهد جامعة ويسترون اونتاريوا ( كالتشر ووركز ) في لندن اونتاريوا .. هذي تقريبا افضل الخيارات عندي الحين

مدري اذا احد عنده اي فكره عن معهد كويس ياليت يعلمني ..

وبخصوص الضمان المالي ..

كل ماقدمت علي معهد يقولون جب لنا ضمان مالي .. واذا قلت للملحقيه يقولون لا جب لنا القبول اول .. فا وش اسوي ؟

الله يعطيكم العافيه .. ياليت القي رد مره الوقت عندي مايسمح

شكرا
  2. آخوي .. آنآ كنت آدرس بمعهد بجزيرة الآمير إدوآرد ..

وطّلبت نقل .. لمعهد كآلتشر وركس .. ب أشاوا آونتآريو ..

والملحقيه قآلت جب قبول آول من الجآمعه .. وجبت قبول .. والجآمعه طّلبت مبلغ وفهمتهم آني بأرسل القبول للملحقيه وهم بيدفعون لهم ..

ووآفقو .. والحمدلله آرسلوآ لي القبول وآرسلت الملحقيه الآورآق كآمله .. وآنآ الحين بآلمعهد الجديد ..

وبصرآحه قووي جدآ .. لكن ضغط علينآ ..يعني وآجبآت وعروض تقديميه ..

بس آن شآء الله يجيب فآيده .. حتى لو فيه سعودين .. مآلهم فرصه يتكلمون عربي ..

لآنه نظّآم نقآطّ وطّرد وحرمآن..

الله يوفقك لمآ يحب ويرضى .. وآتمنى آني آكون آفدتك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.