الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص جامعة يورك

بخصوص جامعة يورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية JuSt MoHa
    JuSt MoHa

مبتعث مستجد Freshman Member

JuSt MoHa السعودية

JuSt MoHa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى متخرج من الثانوية , بجامعة Nothing
    • Nothing
    • متخرج من الثانوية
    • ذكر
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 16th, 2010, 03:18 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم شباب ان شاء الله بخير و صحة ..

عندي استفسار بخصوص جامعة يورك و معهدها

ان الحين ناوي ادرس في جامعة يورك
    بس مدري اقدم على المعهد تبع الجامعة و الا على الجامعة
    لأني انا ناوي ادرس في الجامعة بس اللغة حقي مش و لا بد
    عشان كذا اتوقع اني راح ادرس انجليزي في معهد الجامعة قبل الدخول للجامعة

و بعدين جيت اقدم على الجامعة للعام القادم بحكم انه السمستر تبع الخريف اللي في شهر
    سبتمبر قريب و تقريبا غلق في الموقع

عشان كذا .. انا ابغا اطلع لي قبول بسرعة في الجامعة او معهدها خلال هذا العام و ما ابغى استنى الى عام 2011 اذا اعطانا الله عمر ..

فيا ليت توجهوني و تعطوني الإجابة حول الشيء ذا ..

اقدم في موقع الجامعة و الا في معهد الجامعة ..

و تشكراااتي ..

و الله ولي التوفيق ..

2. اخوي التقديم على الجامعة يختلف باختلاف البرنامج اللي تبي تدرسه

ومن شروط القبول بجامعة يورك انك تجتاز اختبار الايلتس بالدرجة المطلوبة للبرنامج اللي تبي تدرسة

وتقدر تدرس في برنامج اللغة عندهم الان , وفي اي وقت تقدر تدرسة
    اعتقد الكورسات عندهم كل شهرين
    وما عندي خبر اذا اجتياز الكورسات الخاصة بمعهد الجامعة يمهد لك الطريق للقبول عندهم في دراسة البرامج الأخرى او لا
    لابد تتأكد من الموقع وترسل ايميل لمكتب القبول والتسجيل بالجامعة بجميع معلوماتك واستفساراتك

وموفق خير
    7 "
  3. الله يعطيك العافية اخوي على الإجابة ..
    انت ما فهمت اللي اقصده ..

انا ناوي ادرس في الجامعة ان شاء الله .. بس لغتي ماهي ذاك الشيء .. عشان كذا انا ان شاء الله اذا رحت هناك
    ابغا ادرس في المعهد و من ثم دايركت على الجامعة مع التخصص اللي ابغاه .. لأني حسب ما سمعت انه عندهم قبول مشروط ..

لذلك .. اقدم على موقع الجامعة والا على موقع المعهد تبع الجامعة .. ؟

و المشكلة كمان اني ابغا قبول خلال هذه الأيام عشان كذا القبول في المعهد تبع الجامعة سريع ..

ياليت تكون فهمتني ..
    و تحياتي لك
    7 "
  4. التقديم عن طريق موقع الجامعة نفسة
    تختار البرنامج اللي تبي تدرسة واذا يندرج تحته مسارات للتخصص تختار المسار واذا المسار مو متاح التسجيل فيه مباشرة سجل بنفس البرنامج
    المهم اذا اخترت البرنامج تختار لنك الطلاب الاجانب , ثم تختار لنك التقديم , ولكن ما ادري اذا متاح هالايام التسجيل بالجامعة او لا
    عموماً الطريقة للتقديم جدا سهله وفيه موضوع مثبت بقسم كندا العام عن طريقة التقديم بالجامعات الكندية
    وترا القبول ياخذ وقت غالبا يوصل شهر لين تتم عملية القبول , وما ادري اذا عندهم قبول مشروط او لا
    المهم انك تجهز الفيزا ويكون فيها مبلغ , وما ادري كم ياخذون على الابليكيشن حق التقديم , متفاوته الاسعار من جامعة الى جامعة فيه جامعات بـ 25 دولار وفيه جامعات تتجاوز الـ 125 دولار ,
    وترجم مؤهلاتك وختمها وصدقها بختم باللغة الانجليزية وحطها بظرف الوزارة التابعة لها شهادتك وختم الظرف وأول ما يردون عليك بالقبول المبدئي ويطلبون ترسل لهم النسخة على عنوانهم تكون جاهزة عندك وترسلها
    ولا تنسى السي في , ضبط سي في ومرفق معه الوثائق اللي تصادق على مؤهلاتك وخبراتك بالسي في ( السيرة الذاتية)
    وما ادري وش طلباتهم الثانية جامعة يورك , لكن المؤهل والسيرة الذاتية هي الطلبات العامة على مستوى جامعات كندا , كما اعتقد

وربي يوفقك
    7 "
  5. ^^
    أخوي الله يعطيك العافية على اجاباتك ..
    لكن اللي اقصده انا .. انه ادري عن كيفية التقديم في الجامعات .. و التسجيل غير متاح هذه الأيام ..
    لكن اللي اقصده .. اقدر اقدم عن طريق المعهد تبع الجامعة .. و من ثم اكمل في نفس الجامعة بعد ما اخلص الكورس حق
    الإنجليش ..

لأني كما ذكرت الموقع تبع الجامعة التسجيل فيه مغلق .. و انا ابغى اطلع كندآ من بدري .. فقلت اجيب قبول اللغة
    و من ثم قبول الجامعة بعد انتهائي من الكورس حق الإنجليزي

تقديري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.