الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يريح الي يريحني ..

الله يريح الي يريحني ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية doody..
    doody..

مبتعث مجتهد Senior Member

doody.. ألمانيا

doody.. , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى medicine , بجامعة Heidelberg University
    • Heidelberg University
    • medicine
    • أنثى
    • germany, Heidelberg
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 18th, 2010, 05:22 PM

السلام عليكم ..
    انا ياناس سالفتي باختصار
    اني مقدمه على المرحله السادسه والوالد طالع معاي شهر ونازل ان شالله وكثير بيسو مثلي
    ابغى خبراتكم ومعرفتكم
    الوزاره تقول انهم بيحرموني من البعثه لو نزل الوالد
    اذا تعرفوا بنات انحرموا من البعثه لهذا السبب قوليلي
    واذا تعرفوا بنات لهم كم سنه برى ولا احد سأل فيهم كمان قولولي
    ابعرف كل شي بخص هذا الشي
    لأني حدي خااايفه
    والله يوفقكم ويسهلكم ياااااااارب ..
  2. اختي العزيزة
    ان رايح اريح دماغك من كل هاذا وصدقينا انا اعرف بنات في مدينة سان دييغو اهلهم وصلوهم الى امريكا وردو والى الوقت الحاضر لهم اكثر من ستة اشهر وهم مازالو يستلمو المكافئة باالكامل المثل يقول الشريف من شرف نفسة والمراة لا تختلف عن الرجل في اي شئي طالما محترمة دينها وشرفها العيب طريق العيب وطالما انتي قادمة للتحسين وضعك التعليمي لا اعتقد في ذالك شئي انا احترم اي شخص رد عليك بوجهة نظرة اما انا فلا التفق في ماقالوة للسبب كبير بان هناك لا فرق بين امراة ورجل في تطوير المستواء التعليمي يعني حلال لنا الرجال وحرام للنساء يااخواني خلوكم كثرة التعقيد نحنا في دولة امريكا بلد القانون والديمقراطية اختي العزيزة التوكلي على اللة وانا ااكد لك لاخوف عليك وان اضمن لك اي شئي واذا حبيتي اي استفسار فلا تتردي ارسلي لي على ايميلي sammy00002001(at}yahoo.com للمعلومية انا مقيم من فترة طويلة في امريكا وبتحديد كليفورنيا مدينة سان دييغو وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العطري
    اختي العزيزة
    ان رايح اريح دماغك من كل هاذا وصدقينا انا اعرف بنات في مدينة سان دييغو اهلهم وصلوهم الى امريكا وردو والى الوقت الحاضر لهم اكثر من ستة اشهر وهم مازالو يستلمو المكافئة باالكامل المثل يقول الشريف من شرف نفسة والمراة لا تختلف عن الرجل في اي شئي طالما محترمة دينها وشرفها العيب طريق العيب وطالما انتي قادمة للتحسين وضعك التعليمي لا اعتقد في ذالك شئي انا احترم اي شخص رد عليك بوجهة نظرة اما انا فلا التفق في ماقالوة للسبب كبير بان هناك لا فرق بين امراة ورجل في تطوير المستواء التعليمي يعني حلال لنا الرجال وحرام للنساء يااخواني خلوكم كثرة التعقيد نحنا في دولة امريكا بلد القانون والديمقراطية اختي العزيزة التوكلي على اللة وانا ااكد لك لاخوف عليك وان اضمن لك اي شئي واذا حبيتي اي استفسار فلا تتردي ارسلي لي على ايميلي sammy00002001(at}yahoo.com للمعلومية انا مقيم من فترة طويلة في امريكا وبتحديد كليفورنيا مدينة سان دييغو وشكرا

ما اقول غير اهنيك اخوي محمد على عقلك وتفكيرك
    تسلملي ..
    7 "
  4. السلام عليكم اختي

بالنسبه ك ـ قوانين
    نعم يجب تواجد المرافق معك
    و لكن بختصر لك المسألة أختي

أنا اعرف كثير بنات في مدينتي بدون مرافق و لا احد وقف عليهم بعثه
    بعدين حتى لو درو الملحقية يعطونك انذار و اذا جاك الإنذار خلي مرافق يجي و هذي مستحيل تصير بس
    عشان اطمنك مافيه شي اسمه الغاء بعثة
    لو صارت مشكلة بيعطونك إنذار و هذا نادر حدوثه
    و اي استفسار آخر انا جاهز

الله يسهل علينا و عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.