الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جهاز اللاب توب .. يحتاجه المبتعث في ايه بالضبط ؟؟

جهاز اللاب توب .. يحتاجه المبتعث في ايه بالضبط ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهاجس 2008
    الهاجس 2008

مبتعث فعال Active Member

الهاجس 2008 الولايات المتحدة الأمريكية

الهاجس 2008 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من البرازيل , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات اسلامية , بجامعة طييبة
    • طييبة
    • دراسات اسلامية
    • أنثى
    • المدينة, المدينة
    • البرازيل
    • Mar 2010
    المزيدl

August 19th, 2010, 09:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .........

انا شفت المحاضرات اللي القاها الدكتور الفاضل .... كيف تعلناها وفعلناها ....

وكان من ضمن كلامه .. انه الطالب المبتعث يحتاج الى جهاز لاب توب ..... ويفضل انه يكون صغير الحجم عشان ما يكون مشكلة في شيلته وحطته .....

سؤالي الطالب يحتاج اللاب توب فيه بالضبط ؟؟؟

وهل ضروري ياخذه في الجامعة او المعهد في سنة اللغة ؟؟؟

اتمنى الاقي اجابة شافية وجزاكم الله كل الخير
  2. ايه يا اختي تحتاجينه في كل شي
    احيانا تستخدمينه في ايجاد بحوثات او ترجمه او تدرسين الانقلش عن طريقه

والاهم
    عشان تتواصلين مع الملحقيه عن طريق الموقع و تسديد فواتير وتكلمين اهلك عن طريقه ارخص

يعني ضروررري
    7 "
  3. الجهاز المحمول مهم جدا
    ومن واقع تجربة شخصية

انا لما كمنت ناوي اجيب جهازي معي قالي احد اقاربي عن خبر ان هناك من منع من دخول امريكا وكندا بسبب المحمول تاكدت فكان الخبر صحيح وذلك لان اللي حظه اقشرويشكون علي جهازه (ملاحظة يتعمدون السعوديين)ويلقون ان البرامج ماهي الاصلية ما يدخلوه وكمان يحطوه في القائمة السوداء مايدخل مرة ثانية (عشان حقوق الملكية الفكرية) وعندنا كلش مقرصن

حتى الاصلي المهم ما جبته
    لكن اول ما جيت حسيت بحاجته
    اضطريت اشتري (موغالي)
    المعهد يطلبه
    المكالمات مع الاهل لان الاتصالات غالية
    الاستفسارات والتقديمات عن طريق النت
    الايملات ضرورية الة ابعد حد مع المعهد والاهل بالسعودية
    الفيزا والحساب البنكي السعودي -تشييك او فواتير اوووو
    واخر شي قبل شوي ارسلت ملفي للملحقية بالنت
    وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
    7 "
  4. مشمووورين اخواني على ردودكم الوافية وجزاكم الله كل الخير ... طيب في اثناء تواجدك داخل الجامعة ف يالمحاضرات .... تحتاجوه كثير ..لاني بدي اشتري لي واحد صغير ..... لسهولة حمله ؟؟؟
    وانا يضايقني الصغير ويسبب لي صداع .. هنا معظم شغلي بيكون على الجهاز الشخصي وشاشته كبيرة وواضحة ... فلو استخدامي واحتياجي للاب توب هناك يكون محدود بجيب الصغير ... وهناك ان شاء الله اشتري لي واحد شخصي كبير ...
    اما لو احتياجي للاب توب في الجامعة او المعهد كبير وشغلي كثير عليه خارج البيت بجيب لي لاب توب كبير ..

فلو فهمتو كلامي هذا ..... لو تكرمتم ممكن تسعدووني في تحديد حجم اللاب توب اللي بدي اشتريه ؟؟؟

ومشكورين وجزاكم الله خير تقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح اعمالكم ,,,,,, بالتوفيق
    7 "
  5. صحيح هو مهم بس مو لدرجه لازم وضروري اني اخذه المعهد!

انا لي 5شهور ادرس لغه ولا مره شلت لاب توبي معي ..

مايحتاج ابد خيتووو .. خلي شغلك كله في البيت

في المعهد ماظن بتحتاجيه الا اذا للترجمه مثلا

ف اشوف افضل لو يكون معك الاطلس

وبالتوفييق يااارب ..
    7 "
  6. الموضوع سهل
    الاب توب مطلوب جدا ومهم جدا

لكن عندي اكثر من حل بخصوص الجامعه والمعهد وووو

اول حل ممكن تشتري كمبيوتر شخصي هذا مافيه كلام مهم لعده اسباب تم ذكرها

الاب توب الثاني الي هو الصغير ذا اولا مو غالي ويسموه نت بوك
    يعني شغل ابو النت غالبا شغل خفيف لا برامج ثقيله ولا زحمه هذا اهميته تكمن في سهوله حمله مق=ثلا في كوفي شوب في المعهد في اي مكان ممكن يكون في الشنطه بدون متاعب وهو مفيد لمحبي التنقل الكثير تخلص اشغال ممكن كثيرة وانت جالس في كوفي شوب مثلا

اما لو للمعهد بس ما اعتقد انه فيه اهميه بالغه ان كل يوم الواحد يشيل الاب توب حقه رغم اني اشوف فيه اهميه في بعض الاوقات راح تشيل الاب توب غصبن عنك مو برضاك
    مثلا عندك برزنتيشن عن شي معين وتحب تعرض سلايدات في المعهد قدام الطلاب للتسهيل في فهم الموضوع ولمتعه المستمع ممكن تجيبي الاب توب حقك وتعرضي عليه باور بوينت مثلا طبعا راح يكون على البروجيكتور بس لازم يكون مشبوك بالاب توب او النت بوك هذا يعني اكثر شي ممكن تستخدميه في المعهد

اما غير كذا في المعهد المعاهد كلها فيها اجهزة كمبيوتر ما يحتاج تجيبي لاب توب

اما بخصوص الترجمه وووو انا لا انصح باطلس ولا غيره

انصح بشي واحد فقط لا غير افضل من اطلس مليون مرررة

انا عندي اطلس واشتريته ب 1500 ريال صح حلو ومفيد بس في الاحلى منه والافود والحسن في القيمه والخدمات الي هو الايفون

الايفون تشتريه ب 2600 ريال سعودي هذا مثلا ال 3 جي اس

وتنزل عليه مليون مترجم مو مترجم واحد بس وميزاته كثييييييييييييييير والقواميس اشكال والوان عليه في منها الناطق وغير الناطق يعني انت تحط الي تبغا بكييييييييييفك

بالاضافه الى انه جوال
    واي بود
    والعاب
    وبرامج ممتازة وحلوة ومفيده
    كل هذا يجعل الايفون احسن من قاموس لحاله
    واحسن من نت بوك لحاله

بس النت بوك مو ذيك الاهميه القصوى ممكن الاستغناء عنه

لاكن الافضل من جميع النواحي ايفون ونت بوك الاثنين سوا افضل شي
    الايفون للترجمه ولعده استخدامات والنت بوك للتنقل في اماكن هنا او هناك او ممكن يكون يستخدم في المعهد او اوا او

عموما فيه نت بوك بطل وانا اشتريت منه واحد من جد بطل

حق ايسوس حجم الشاشه حقته 12 بوصه موجود في مكتبه جرير ب 1699 ريال

رام 2 قيقا
    بروسيسور 1.3 SU
    وهارد دسك 250 قيقا

والجهاز تحفه وما فيه ولا شي افضل من النت بوك الثانيه من ناحيه الحجم والسعر والمواصفات واستهلاك البطاريه ممتتتتتتتتتتتتتاز

وموجود في امازون وكل مكان خشي ودوري بتلاقي كل شي

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زحلطن
    الموضوع سهل
    الاب توب مطلوب جدا ومهم جدا

لكن عندي اكثر من حل بخصوص الجامعه والمعهد وووو

اول حل ممكن تشتري كمبيوتر شخصي هذا مافيه كلام مهم لعده اسباب تم ذكرها

الاب توب الثاني الي هو الصغير ذا اولا مو غالي ويسموه نت بوك
    يعني شغل ابو النت غالبا شغل خفيف لا برامج ثقيله ولا زحمه هذا اهميته تكمن في سهوله حمله مق=ثلا في كوفي شوب في المعهد في اي مكان ممكن يكون في الشنطه بدون متاعب وهو مفيد لمحبي التنقل الكثير تخلص اشغال ممكن كثيرة وانت جالس في كوفي شوب مثلا

اما لو للمعهد بس ما اعتقد انه فيه اهميه بالغه ان كل يوم الواحد يشيل الاب توب حقه رغم اني اشوف فيه اهميه في بعض الاوقات راح تشيل الاب توب غصبن عنك مو برضاك
    مثلا عندك برزنتيشن عن شي معين وتحب تعرض سلايدات في المعهد قدام الطلاب للتسهيل في فهم الموضوع ولمتعه المستمع ممكن تجيبي الاب توب حقك وتعرضي عليه باور بوينت مثلا طبعا راح يكون على البروجيكتور بس لازم يكون مشبوك بالاب توب او النت بوك هذا يعني اكثر شي ممكن تستخدميه في المعهد

اما غير كذا في المعهد المعاهد كلها فيها اجهزة كمبيوتر ما يحتاج تجيبي لاب توب

اما بخصوص الترجمه وووو انا لا انصح باطلس ولا غيره

انصح بشي واحد فقط لا غير افضل من اطلس مليون مرررة

انا عندي اطلس واشتريته ب 1500 ريال صح حلو ومفيد بس في الاحلى منه والافود والحسن في القيمه والخدمات الي هو الايفون

الايفون تشتريه ب 2600 ريال سعودي هذا مثلا ال 3 جي اس

وتنزل عليه مليون مترجم مو مترجم واحد بس وميزاته كثييييييييييييييير والقواميس اشكال والوان عليه في منها الناطق وغير الناطق يعني انت تحط الي تبغا بكييييييييييفك

بالاضافه الى انه جوال
    واي بود
    والعاب
    وبرامج ممتازة وحلوة ومفيده
    كل هذا يجعل الايفون احسن من قاموس لحاله
    واحسن من نت بوك لحاله

بس النت بوك مو ذيك الاهميه القصوى ممكن الاستغناء عنه

لاكن الافضل من جميع النواحي ايفون ونت بوك الاثنين سوا افضل شي
    الايفون للترجمه ولعده استخدامات والنت بوك للتنقل في اماكن هنا او هناك او ممكن يكون يستخدم في المعهد او اوا او

عموما فيه نت بوك بطل وانا اشتريت منه واحد من جد بطل

حق ايسوس حجم الشاشه حقته 12 بوصه موجود في مكتبه جرير ب 1699 ريال

رام 2 قيقا
    بروسيسور 1.3 SU
    وهارد دسك 250 قيقا

والجهاز تحفه وما فيه ولا شي افضل من النت بوك الثانيه من ناحيه الحجم والسعر والمواصفات واستهلاك البطاريه ممتتتتتتتتتتتتتاز

وموجود في امازون وكل مكان خشي ودوري بتلاقي كل شي

بالتوفيق

أشكرك اخوي على ردك ومعلومات قيمة ولك الف شكــــــــر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TRENT
    زحلطن ....
    برأيك .. الأيفون يغنيني عن : القاموس . واللاب توب . !!!!
    ثلاثه في واحد ..

بإختصار : أنا كنت ناوي أشتري لاب توب + قاموس + جوال !!!
    هل أحسن لي أشتري آيفون وبس ؟
    شوف من واقع تجربه الايفون وعندي قاموس والله اني ندمت اني اشتريته

الايفون تنزل عليه قواميس بطرراااااااااااااااانه على كيف كيفك

الي تبغاه ناطق
    والي تبغاه عربي والي تبغاه انجليزي يعني من ناحيه قاموس لا تشيل همنه

اما انه يغنيك عن الاب توب بصراحه لا
    بس يغنيك عن اشياء بسيطه من الاب توب

مثلا تقدر تشيك ايميلك وترد على رساله عادي اما مثلا تبغا تسوي برزنتيشن تبغا تشتغل شغل جامد ما ينفعك لانه صغييييييييييييير جدا بالنسبه للابتوب وايضا يبغالك برامج كثيرة وحفله

لكن الايفون بشكل عام جهاز مطلوب وجبااااااااااااار بمعنى الكلمه ويغنيك عن الابتوب في اشياء بسيطه زي الايميل مثلا وبعض الامور الخفيفه

اما الاب توب لابد منه

انا اشوف انك تسوي الثالي ياطويل العمر

تشتري لاب توب لانه لا يمكن الاستغانء عنه باي حال من الاحوال وراح توفر كثير سواء للاتصال بالاهل او لامراسله جامعات او لحل واجبات او لتصفح الانترنت

وتجيب لك ايفون وتنزل عليه كم دكشنري محترم وخلاص طبعا لا تنسى ان الدكشنريات في الايفون مو رخيصه والرامج كلها بفلوس الا اذا انت من هواه البرامج المكركه يعني مو اصلي

انا عن نفسي برامجي كلها مكركه ما اعطيهم فلوس وبرامج غااااااااااااااليه على 100 دولار في بعض البرامج عندي ببلاش وما فيها اي مشاكل اذا انت ما تحب الا اصلي مالك ومال الخساير خذ لك دكشنري وخلاص اذا والله ما تفرق معاك خذ ايفون واستمتع

يعني باختصار لابتوب + ايفون وخلاص
    الابتوب في البيت عاده واذا تحتاجه جيبه معاك والايفون معاك على طول هذا حل من الحلول

الحل الاخير وهذا حل ثاني وموضوع ثااااااااااااني وبنفس الفلوس يعني نفس القيمه تقدر تسوي شغل من نوع اخر

مثلا تشتري الاب توب عادي هذا ما فيه كلام الى الان

الكلام يبدا هنا

ممكن تشتري اي بود تتش الي زي الايفون بس مافيه لا شريحه ولا كميرا تنزل عليه برامج وافلام واغاني وقاموس وكل شي طبيعي كانه ايفون بس ارخص بكثير من الايفون بحوالي 900 ريال او اقل وتستخدم هذا الجهاز كدكشنري و اداه اغاني او صوتيات في نفس الوقت للفيديو والخ ح تستفيد منه كثير

والباقي من الفلوس تشتري لك مثلا جوال بلاك بيري لانه منتشر في كندا مرة كثير والبلاك بيرى ممتاز في الايميلات والتواصل اكثر من الايفون

لان البلاك بيري اول ما يجيك ايميل راح يطلع لك على الشاشه مو زي الايفون لازم انت تدخل وتشيك ايميلك

هذا حل ثاني

عموما الخيار لك وبدامك دافع دافع ادفع في شي راح تستفيد منه اكثر شي لانه مبلغ الابتوب والجوال والدكشنري مو رخيص فخذ شي تستفيد منه اكثر شي دامك دافع دافع

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.