الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل ابي الاجابة بارك الله فيكم

عاجل ابي الاجابة بارك الله فيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاكلبي
    الاكلبي

مبتعث مستجد Freshman Member

الاكلبي السعودية

الاكلبي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة جامعة القاهرة
    • جامعة القاهرة
    • طالب
    • ذكر
    • القاهره, القاهره
    • السعودية
    • Oct 2006
    المزيدl

June 21st, 2007, 10:50 PM

السلام عليكم
    اخي الكريم انا بصدد استخراج التأشيرة من السفارة الكندية
    وانا قبولي في جامعة مموريال
    الاسئلة التي بحاجة اجابتها
    1- كيف احصل على امر الاركاب وهل مكتب الطيار هو المنسق مع الوزارة حسب ماسمعت وهو الذي يتولى الحجز ام احجز انا بنفسي وماهي الخطوط التي تنصحونني بها وخط السير وهل اعمل حجزي قبل موعد الدراست بمده معينه ؟
    2- انا مقبول في الجامعة طب بشري هل من حقي بعد السفر الى كندا اغير الجامعة والولاية وهل تنصحني بذلك ومتى الوقت المناسب وخطواته ؟
    3- هل مبلغ 3000 دولار كندي تكفيني حتى يتم ايداع المكافئة في حسابي وكم مقدار مكافئة الاعزب
    4- كم المدة التي احتاجها حتى صدور قرار الابتعاث بعد صدور الفيزة
    ادري ان الاسئلة كثيره لكن اعذروني والله يوفقكم جميعا
  2. اسئلتكم كثير جاوبوا عليها بس في مواضيع 2

اخوي اصدار امر الاركاب تأخذ من قسم الميزانية , يعني اذا اخذت القرار تروح للميزانية وتأخذ امر الاركاب

الحجز انت احجز من نفسك وبعدين كلم الخطوط وجرب وشوف مسار الرحلات وكلم كذا خطوط واختار الي يناسبك حاول تحجز قبل الدراسه بمثلا 10 ايام او اكثر عشان تتاقلم مع الجو وتتعرف على المنطقه

اما التحويل اعتقد تقدر تحول بعد اللغه لاكن الله اعلم بس فيه اخوان جاهم قبول بنفس الجامعه وجابو هم قبول من عندهم لجامعات 2 واعتمدوها لهم الوزاره اتركهم هم يردون عليك

المبلغ يكفي ويوفي بس خذ في بالك فين بتسكن ؟؟؟ واذا انت اخذت اغلب احتياجاتك من السعوديه

مكافئه الاعزب 1807

اعتقد قرار الابتعاث بنفس اليوم يخلص اذا مااحد عقده

الأوراق المطلوبة كالتالي:

1- صورة من بطاقة الأحوال المدنية
    2- صورة من جواز السفر
    3- صورة من الفيزا
    4- صورة مصدقة من وثيقة التخرج
    5- صورة مصدقة من كشف الدرجات
    6- القبول ( توقعه من أحد الدكاترة الموجودين)

بعد توقيع القبول تأخذ جميع أوراقك وعلى صالة المبتعثين تأخذ ورقة التعهدات وتوقع على ما يخصك فيها وتسلمها للغرفة التي خلف كاونتر صالة المبتعثين على اليسار)

اتنمنى تكون ايجاباتي صحيحه واتمنى من عنده رائي غير يفيدكم

مع الشكر
    7 "
  3. اولا نسيت اقول بعد ماتعطيهم اوراقك عشان قرار الابتعاث يمكن يقولون لك بعد اسبوع او او لاكن انت شيك على النت في متابعة الطلب ليمن يوصل لان يمكن تعطيهم بالصباح يطلع 2 ظهر وهذا من كلام بعض الاخوان في المنتدى والافضل تروح الفتره الصباحيه

اخوي فاهد اعتقد مو مسموح الا 1000 دولار فقط غيرها خلها شيكات سياحيه او فيزه او مادري لاكن الي اعرفه مو مسموح تطلع بالمطار ومعك اكثر من 1000 دولار

اتمنى من الاخوان الي عندهم خبره يشاركون بالموضوع لاكن برضه نصيحه لا تطلع ومعك اكثر من 1000 دولار اعتقد يكون فيها مسائله

والمكافئه للحين حيرانين فيها بس هي 1807 او اكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.