الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة للي راحو لكندا سؤال عن اللي يدخلون المطار وامور التفتيش بليز سآعدوني

مساعدة للي راحو لكندا سؤال عن اللي يدخلون المطار وامور التفتيش بليز سآعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية epdaaa3
    epdaaa3

مبتعث جديد New Member

epdaaa3 كندا

epdaaa3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه برمجه , بجامعة U of Windsor
    • U of Windsor
    • هندسه برمجه
    • ذكر
    • Windsor, Ontario
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

August 20th, 2010, 05:07 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

عندي سؤآلين ^^

انا واحد لابتوبي فيه برامج فيها كراك زي الفتوشوب وطقتها ..

ما ادري هل يفتشون في المطار على الاجهزه ان فيها برامج اصليه ولا لا ؟؟؟؟

لاني محتآر والله ومثل ما تعرفون الفوتوشب الاصلي سعره 1300 ريال غآلي مرره

والشي الثآني معي هآردسك فيه افلام ومسلسلات امريكيه ما ادري هل يفتشون فيه او لا تكفون علموني سفرتي باقي عليها 7 ايام بس
  2. ما فيه شئ اسمه تفتيش برامج واقراص مدمجة الا اذا انت جايب كمية كبيرة او انهم اشتبهو فيك كشخص
    هنا بيفتشونها الجمارك اكيد , وراح يبحثون عن اشياء تخل الامن او اذا اشتبهوا انها لغرض غير شرعي او تجاري

بالنسبة لي دخلت معي فوق عشرين سيدي وكلها فاضيه وغيرها عشر سيديهات تعليمية ولا فتشوها وكانت معي بشنطة الابتوب
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا أدرس هنا في كندا منذ عام 2004 ولم اسمع ولله الحمد أنهم فتشوا جهاز أو شيكوا على سيديات ...
    إلا مرّة واحدة فقط حدثت لأحد زملائي وهو من أخبرني بها وكان لها بعض الملابسات الأخرى ... فالحذر واجب

الشيء الثاني ... لك أن تعرف أن القانون الكندي يجرّم النسخ الغير مشروع سواءا للبرامج أو للفيديو ... وعدم مسك أحد بهذه الجريمة للأخوة والأخوات اللذين سبق ردهم ... لا يعني أنه ليس لهم الحق في التفتيش أو أنهم لن يفتشوا أصلا... وإنما ذلك فقط تغاضيا منهم ... وقد يحدث أنهم يقومون بالتفتيش بشكل عشوائي حسب معادلة معينة لديهم ...

في كلا الحالات ... أنت أجنبي وجاي للدراسة ... فيا غريب كن أديب ! والبلد هذي القانون فيها يمشي فيها على الجميع ... والقانون مفعّل وغير معطل ... ولا يحمي الطيبين !
    7 "
  4. نعم يفتشون الاجهزة ويتأكدون من البرامج وحصلت مع احد اقاربي شخصيا لكن لديه خبرة بهالسوالف من كثر السفريات ومزبن عمره
    اللي ردو عليك يحكون واقعهم واللي صار معهم فقط لكن كم نسبتهم لمجموع اللي دخلوا كندا من الطلاب
    الموضوع ما يستاهل انك تخاطر بمستقبلك

وفق الله الجميع لمايحب ويرضى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.