الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي مشورتكم هل استعين في مكتب والا ادبر اموري بنفسي

مساعدة ابي مشورتكم هل استعين في مكتب والا ادبر اموري بنفسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ببينو
    ببينو

مبتعث مستجد Freshman Member

ببينو السعودية

ببينو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى سنه تحضيريه , بجامعة حامعه القصيم
    • حامعه القصيم
    • سنه تحضيريه
    • ذكر
    • القصيم, الشماسيه
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 20th, 2010, 05:08 AM

السلام عليكم شباب وشابات
    سوالي هو وش رايكم ل استعين بمكت يجيب لي القبول والا اجيبه بنفسي .. مع العلم اني على ما اعتقد اني اقدر اجيبه بنفسي عندي قائمه باسماء الجامعات التي تدرس صيدله وهذا الي انا ابيه واعرف اقراء انقلش شوي لو بغيت ادخل موقعهم واسوي طلب .. لكني محتار الصراحه اخاف اتلقف واجيب قبول انا همن يصير فيه اشياء غفلت عنها واروح فيها .. فالي عنده خبره في هالموضوع رجاءً لا يبخل علينا .. واذا تنصح اني استعين بمكتب انت مجربه ياليت تعطين معلومات عنه ويكون في الرياض .. اسف على الاطاله ..والسلام على الكرام .
  2. اخوي كن متأكد ان المكتب ماهو احرص منك على نفسك
    وثانيا المكاتب ما عندها تسويه غير اللي انت بتسويه ولا يهمهم اكتمل الطلب او ما اكتمل
    اهم شئ انه ياخذ حقه ويجيب لك قبول
    وبعضهم بس يحجز لك مقاعد بشروط تفرضها الجامعة ولا راح يقولك عنها واذا وصلت هنا تتوهق
    الاخوان ما قصروا حطو مواضيع كيفية التقديم على الجامعات الكندية وهي ما يحتاج لها صعوبه
    مجرد انك تعرف التنظيم اللي تمشي على اساسة عملية القبول وبعدها كل شئ يصير سهل بالنبسة لك
    فيه موضوع لاخونا العتيبي ومواضيع اخرى في منتدى كندا العام وموضح فيه كل شئ عن كيفية التقديم الله يجزيه خير

وربي يوفقكم ويكتب لكم الخير
    واي شئ تحتاجونه احنا هنا جميعاً اخوه
    7 "
  3. السلام عليكم

اخي الكريم .. انا احد المشرفين علي مشروع جديد في تورنتو يقوم بمساعده المبتعثين بالحصول علي قبولات .. بايدي سعوديه ...
    فينا ناس تخرجت من تورنتو .. واحدنا طالب في جامعه ...

راسلني عالخاص لو حاب اساعدك في اي شي ...
    او تقدر تمرني المكتب ... اذا انت موجود في تورنتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.