الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا موعد دراستي 15 شوال والفيزا . . .

انا موعد دراستي 15 شوال والفيزا . . .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أسد الحجاز
    أسد الحجاز

مبتعث جديد New Member

أسد الحجاز كندا

أسد الحجاز , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب آلي برمجيات , بجامعة الكلية التقنية بالأحساء
    • الكلية التقنية بالأحساء
    • حاسب آلي برمجيات
    • ذكر
    • كندا, هاليفاكس
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

August 23rd, 2010, 04:52 PM

((ياعَلِيُّ ياعَظِيمُ، ياغَفُورُ يارَحِيمُ، أَنْتَ الرَّبُّ العَظِيمُ الَّذِي لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْ وَهُوَ السَمِيعُ البَصِيرُ، وَهذا شَهْرٌ عَظَّمْتَهُ وَكَرَّمْتَهُ وَشَرَّفْتَهُ وَفَضَّلْتَهُ عَلى الشُهُورِ وَهُوَ الشَّهْرُ الَّذِي فَرَضْتَ صِيامَهُ عَلَيَّ وَهُوَ شَهْرُ رَمَضانَ الَّذِي أَنْزَلْتَ فِيهِ القُرْآنَ هُدىً لِلناسِ وَبَيِناتٍ مِنَ الهُدى وَالفُرْقانِ، وَجَعَلْتَ فِيهِ لَيْلَةَ القَدْرِ وَجَعَلْتَها خَيْرا مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ فَياذا المَنِّ وَلا يُمَنُّ عَلَيْكَ مُنَّ عَلَيَّ بِفَكَاكِ رَقَبَتِي مِنَ النّارِ فِي مَنْ تَمُنُّ عَلَيْهِ، وَأَدْخِلْنِي الجَنَّةَ بِرَحْمَتِكَ يا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ)).

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وصلى الله على محمد وآله وصحبه الطيبين
    ان شاء الله تكونوا جميعا بخير وصحة وسلامة

المشكله يااخوان انو موعد دراستي 15 شوال 1431 ه
    وقدامي 20 يوم فرصة , هل يمديني خلال هالفترة استخرج فيزا مع العلم انوا الأوراق كلها جااهزه تمام
    واللي خلاني اتشجع واطرح الموضوع احد الإخوان الأعضاء يقول استخرج فيزته في غضون 12 يوم
    هل تعتقدون انو يمديني خلال 20 يوم استخرج فيتي ؟!

او اني ارجع واجيب قبول وموعد جديد غير اللي معي وامري لله ؟؟!

ارجوا كرمكم في التوجيه والإرشاد والمشورة لأني اول مره اطرح موضوع
    وهذي بدايات مشواري للبعثة ارجوا انكم تشجعوني لأني راح استشيركم في اشياء قدّام
    وماخاب من استخار ولاندم من استشار ضمّوا الى عقلي عقولكم اخواني وافيديوني جزاكم الله خير الجزاء
    وهدانا الله وإياكم لما يحب ويرضى إنّه على كل شيء قدير
    اللهم اجعل همّنا الأوّل الفوز برضوانك
    والمقر في جنانك ياكريم

أجمل تحياتي للمجاهدين المتعلمين المغتربين والمحليين
  2. شوف اخوي .. انا ارى انك تراسل المعهد على اساس يعطونك قبول جديد بتاريخ اخر .. اذا كانوا متعاونين فما راح ياخذ وقت ثلاثة ايام الى اربعة ويكون القبول واصلك ...

اذا امره المعهد يطول توكل على الله وقدم بالقبول الي معاك باسرع وقت .. واذا جا القبول الجديد ارسله الى السفارة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي انا مقدم على الفيزه وجاتني في يوم12ومادريت عنها الا بعد 54يوم وموضوع قبول المعهد جيب لك قبول سنه افضل وبالتوفيق بس خذ الامور ببساطه والي مكتوب لك بتاخذه واكثر من الاستغفار ترى فضله عظيم .دعواتك

دمت بود,,,,
    7 "
  4. الله يسهل امرك يااارب

وموفق خيير يااارب

اخووي الغالي بالنسبه لعشرين يوم فيها شكوك بصراحه

بس انا بقلك بالنسبه ليا انا دراستي في 11 شوال يعني يوم الاثنين يعني لو انت 15 شوال حتكون دراستك الجمعة تقريبا

باعتقادي تتاكد من التاريخ

>>>>> المهم مو موضوعنا

اخي الفاضل :

انا اعطيك قصتي من اول ماقدمت للفيزا ولك الخيار طبعا الاول والاخيير

انا قدمت الفيزا يوم الاثنين وجاني الفحص الطبي يوم السبت بمعنى يومين ووصلني الكشف ( كيف سارت هذي ؟؟ انا اقلك حبيبي يوم الخميس والجمعة ما يشتغلو لانهم في الرياض ونظامهم زينا) كذا حلوين خلصنا موضوع الفحص ووصل

طبعا انا كنت في المدينة بما اني من اهل المدينة والمكتب في جدة ووصلني الخبر يوم السبت ان الفحص وصل حلوو
    طيب انا وصلت يوم الجمعة المدينة مو معقوله اني ارجع اليوم اللي بعده والخبر ما جاني الا الظهر يعني طلعتي مالها فايدة

المهم قررت امشي الاحد الصباح والحق على الفحص والمستشفى وبالفعل مشيت يا طويل العمر والسلامه
    واتصل على مكتب الفيفا وما يردو الله يسامحهم وانا في الطريق

المهم وصلت جدة واخذت الفحص وابغا اروح للمستشفى طيب حلو ,,, واتصل على المستشفى ويقولولي لازم موعد طيب مو مشكله انا على فكري احسب ان الموعد يكون في نفس اليوم بس العصر
    طيب متى الموعد يا اختي الجاوية قالتلي بكرا
    قلت يلا بكرا بكرا وامري لله واخذت موعد العصر
    وبالفعل اليوم الثاني وانا عندهم وسويت الكشف وكل شي طبعا الفحص ياخذ منكـ ساعه ونص مع كل الاجراءات ( ولا تنسى تاخذ الفواتير مع الختم لان بعدين في الملحقية يرجعولك المبلغ ) <<< المبلغ 800 ريال >>>
    طيب سويت الفحص واترسلت يوم الاثنين بنفس اليوم وصلت لندن يوم الخميس يعني ثلاث ايام ووصلت الاوراق للندن

>>>> طيب جينا في المعاناة وانصحك لا تشيل همها ولا تفكررر فيهاااا كثييير

المهم الخميس وصلت عندهم وجلست الين السبت بالمعاناة وما في نووم واحلى التعب

والحمد لله وصلت الفيزا السبت

وانا الصراحة ما كنت اتوقع توصل بالسرررررعه ذي بس الحمد لله وهذي كلها بدعوة الوالد والوالدة الله يحفظهم وكل الي دعولي

>>> كان كل ما يشوف واحد يقولو ادعيلي ادعيلي لو تبغا فلوس بس ادعيلي ههههههه

فالحااصل والمهم والزززززززززبدهـ

هيا كلها توفييق من عند الله

واحكم بنفسكـ هل تضمن الفيزا تجيك بالسرررعه ذي او لا الخيار لكـ في الاخير

وانصحكـ تتأكد من الاخ المايسترو في موضوعه المثبت

هل المدة تكفي لاستخراج الفيزا لاني سمعت لازم اقل شي شهر وشي لمن تبغا تقدم على الفيزا

http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread157462-202.html

ملاحظة : كانت دراستي يوم 16 اكتوبر يعني في ذي القعدهـ

ولمن وصلت الفيزا قدمت القبول لشوال ( سبتمبر )

وموووفق خييير حبيبي

ولك مني الدعوة ان شاء الله

دعواااتكـ حبيبي لي ولوالدي الله يحفضهم يااارب
    7 "
  5. بصراحه بصراحه اخواني ماقصّرتوا وماتوقّعت الرّدود تجيني كذا وبها النّشاط
    بصراحه روح تعاونية جيده وبارك الله فيكُم

مشكوور ياخوي خالد 2008 ع المشورة
    وأسأل الله ان يعطيك الصحّة والعافية وويوفقك دنيا وآخره
    اللي اعرف ومتأكّد منه أنو أمر المعهد مايطوّل وبشووووف شراح اسوّي

اخوي خالد2009 وعليكم سلام من الله ورحمة وبركات
    من صجّك جاتك في 12 يووم والله حلوه ياريت تحصل لي دعواتك اخي ومشكوور

الغامض المجهول أشهد انك ياخوي ماقصّرت وبري يعطيك ألف عافيه
    اخوي الفحص الطبّي على حسب كلام العامل بيوصلني يوم الأثنين 19/9/1431 ه
    وانا ياخوي قدّمت اوراقي فمكتب الفيفا ليلة الأربعاء 13/9 يقول ياخذو لهم 3 ايام يعني الأربعاء والسبت والأحد
    على مايجيبوا اوراق الفحص الطبي ,, يارب تكون فترتي مثل فترتك سرييعه دعواتك أخي تكفى
    والله يكتب اللي فيه الخير والصّلاح ويارب يوفقك مثل ماوقّفت معي بهالمشوره

وحسب كلامك انّو اذا ربّي سهّل وكنت مثلك بإذن الله راح توصل لي الفيزا
    من بعد الفحص الطبّي فغضوون 6 ايّام تقريباً الحمد لله نفسي اكون مثلك يارب لاتسلبنا التوفيق ونفّس عنّا كل همٍّ وضيق
    إنّك على كل شيءٍ قدير

ملاحظة : كانت دراستي يوم 16 اكتوبر يعني في ذي القعدهـ

ولمن وصلت الفيزا قدمت القبول لشوال ( سبتمبر )
    ياريت توضّح اكثر ياخوك

وحييييل افدتني الله يعطيك ألف عافيه ويحفظ والديك
    أيه يالغالي تكفى لاتنساني من الدّعاء
    ولن أنساك يالطّيّب

ونعم ماقلت !!
    الله وليّ التّوفيق والإعطاء والمنع

شكري لكُم أعزّائي وانتظروا باقي المشوار
    ويالله عفوك ورحمتك

7 "
  6. ياخوي قدّمت بموعدي القديم وأمري لله
    حييره ياخوك مادري شسوّي والمشوره بيد الأخوان والتّوفيق بيد الله سبحانه وتعالى

انا قدّمت ع الفيفا احين وراح يعطوني ورقة الفحص هذا الأسبوع بحول الله وقوّته
    وصراحه راجعت اوراقي طلع موعد دراستي ب 18 شوّال

لاتنساني من دُعاءك عزيزي وربّي يوفقك وويفّقني ويسهّل أمورنا
    إنّه على كل شيء قدير !!!
    7 "
  7. اخوي اسد .. انا من اهل المدينة وقدمت ع الفيزا عن طريق مكتب الفيفا واخذت تقريبا 14 يوم ووصلتني اوراق الكشف الطبي
    وبصراحة انا شوفت انو الاوراق تأخرت وطلع سبب التأخير من المكتب مو من السفارة وفي نفس اليوم الي جاتني الاوراق اتصلت على المستشفى وحجزت موعد اليوم الي بعده قالتلي تعال الساعة 9 ونصف في الليل
    وسويت الكشف الطبي والحمد لله .. وبعد 3 ايام وصلت اوراقي للندن .. وانا الان لي تقريبا اسبوع بأنتضار الفيزا .. وارسلولي السفارة

رسالة انو بعد ما اخلص الكشف وبعد ماتوصل الشحنة للندن راح تجيني الفيزا بعد اسبوعين.. بس موضف مكتب الفيفا قلي ممكن تتأخر الفيزا من اسبوع الى 4 اسابيع حسب الضروف

مع العلم ان دراستي تبدأ 1 نوفمبر والحمد لله حجزت لي رحلة في يوم 15 اكتوبر ..

وانصحك زي ماقالو الاخوان انك تراسل المعهد انهم يجيبون لك قبول جديد بتاريخ جديد وان شاء الله تتيسر الامور

لك تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.