الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الضمان المالي

استفسار بخصوص الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Soso222
    Soso222

مبتعث جديد New Member

Soso222 كندا

Soso222 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MIS , بجامعة KSU
    • KSU
    • MIS
    • ذكر
    • Vancuver, BC
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 26th, 2010, 05:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني عندي استفسار مهم ارجوا منكم الرد عليه

انا سمعت انه بعد ما اجيب القبول من الجامعه او المعهد ( طبعا انا بدرس على حسابي الخاص بعدين بلتحق )

سمعت انه علشان اقدم على الفيزا الكندية لازم اجيب لهم شهادة بنكيه تثبت انه عندي مبلغ وقدره بحسابي
    نوع من الضمان المالي

سؤالي هو : كم الحد الادنى للمبلغ هذا ( بالريال ) ؟

واذا الكلام هذا مو صحيح يا ريت تفيدوني

شكرا وانتظر الاجابه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soso222
    السلام عليكم

اخواني الحين 100 ولا 60 ؟؟!

انا ابي اقل شئ اقدر ادبره

مو بكيفي احط المبلغ اللي ابيه

يعني معقوله الحين كل الناس اللي تطلع تحط بحسابها 100 الف ؟!!
    مرحبا أخوي

انا قلت لك 100 الف عشان تضمن الفيزا انها ما تنرفض وتقدم ثانيه وتتأخر وتدفع رسوم ثانيه

لكن تقدر اقل بس انا ابي لك المضمون طال عمرك
    7 "
  3. 100 الف ريال أضمن غير كذااااا بيكون وجود رفض للفيزا ,,,,,,,, وهاذا كلام من تجربه وشوف أخوي اذا عندك قبول جامعه ومعهد قدم علي قبول المعهد فقط وبيكفي انشالله 100الف وتضمن الفيزا بأذن الله لاتقدم قبول الجامعه لأنك لوقدمت قبول جامعه بتتورط لأنه بيكون اقل شي بحسابك 700الف ريال يعني اربع سنوات ويكون نشيط
    فنصيحه مني قدم بقبول المعهد فقط
    بتوفيق
    7 "
  4. اخوي لا يوجد مبلغ محدد ... وعلى فكره هم ما يطلبو شهادة بنكية ولا يطلبوا ضمان مالي من البنك ابدا ..

الشيء الي يطلب منك هو كشف حساب من البنك لاخر 6 اشهر ويكون نشيط وبه مبلغ كافي لتغطية رسوم دراستك ومعيشتك وتكلفة سفرك .

يعني اذا كانت تكلفة دراستك بالمعهد لمدة سنة + المعيشة = 60 الف ريال ... لازم يكون بكشف الحساب مبلغ اكثر من 60 الف ريال

اذا مثلا كان المبلغ الموجود بالحساب لا يغطي رسوم الدراسة والمعيشة فالبتالي راح يرفضوا فيزتك على اساس عدم القدرة المادية ..

وبهذي الطريقة انت شوف كم تكلفة دراستك ومعيشتك هناك على حسب المعهد .. بعدين حط في حسابك او وفر كشف حساب به مبلغ يغطي تلك التكاليف ...

ادعي لي بالتوفيق يا غالي
    7 "
  5. أخي / Soso222

خذ الكلام من السفارة وكلام الوزارة لي ... وهذا الي قالوه لي عندما كنت اريد الذهاب هنااك
    قالو لي مطلوب ضمان مالي وقدرة 80.000 ريال سعودي فقط لاغير ... واكثر من كذا غير صحيح.

..................... اما من ناحية آخرى ......................................

عن بعض المعاهد لاتقبل هذا المبلغ اذا كان المعهد في مدينة (فانكوفر) فيطلبون اكثر على حسب المعاهد الموجوده هنااك... والمبلغ يمشي على حسب اسعار المدينة ..اذا كانت غالية طلبوا
    مبلغ غالي .. واذا كانت المنطقة رخيصة طلبوا منك مبلغ معقوول لايتعدااا حوالي مابين60.000و80.000 ريال سعودي فقط

تقبل مني خالص تحياتي .. وبالتوفيق لك وللجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.