الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من أرآئكم سوف أتخذ القرار الصعب

استفسار من أرآئكم سوف أتخذ القرار الصعب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ^^همي أكبر^^
    ^^همي أكبر^^

مبتعث جديد New Member

^^همي أكبر^^ السعودية

^^همي أكبر^^ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 26th, 2010, 08:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواتي وأخواتي الله يوفقكم في الدنيا والاخرة
    عندي استفسار بسيط
    وهو أني سوف أكمل دراستي ( الماستر ) إن شاء الله في كندا على حسابي الخاص <<< ضحكني والله مسكين بيبيع سيارته على شأن طلب العلم <<< المثبطون .وبعدين أسوي إلحاق بالبعثة لكن أبغى أعرف هل يتم إلحاقي بالبعثة وأنا في دراسة اللغة أو لازم أجيب قبول من احدى الجامعات لإني سمعت أن القبول في الجامعات صعب بالنسبة للماستر . أو يكفي قبول المعهد .

والله يسعد الي يرد لاني في حيرة لا يعلمها إلا الله
    وفي الختام أذكر: أن الله في عون العبد ماكان العبد في عون أخيه أو كما قال النبي عليه الصلاة والسلام
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    لازم قبول جامعه

في احد الاخوان قال لي جامعه دالهاوسي عطته مشروط وهو ماستر شوف اذا يعطوك

اذا مايعطوك افضل توجه على امريكا فرصتك بتحصيل القبول اكبر

الله يجزاك خير صدى الغربة ويزيل همك لكن كيف الطريقة للتواص مع الجامعة لاني بصراحة ما أعرف شي وأنا معدلي جيد مرتفع يعني ممكن أنقبل .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksa5
    اخوي فيه واحد نفس حالتك وبعد ما طلع الفيزا الكندية وكل شي .... حول على امريكا طبعا قبل ما يطلع .... نصيحه نصيحه امريكا افضل

الله يسعدك أخوي ksa5 ويجزاك الجنة بس حبيت أقولك أنه في كندا في ناس أعرفهم وهما راح يبحثون عن القبول والسكن ومن الامور هذه أما في أمريكا صعب أروح كذا وما أعرف شي بعدين حتى اللغة يمشي حالها .والله محتار ياخوك لكن على الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksa5
    اخوي اعقلها وتوكل ..... واهم شي بالموضوع انك تضمن قبول ..قبول ..قبول ولا كانك ما سويت شي

الله يسعدك ksa5 كلامك عين العقل أهم شي القبول لكن أنا أستخرت وأحس إني ودي أروح كندا أو استراليا وبعدين في أمريكا بتهجول هجولة لاني ما أعرف أحد وكيف أقدم في معهد وأرسل أوراقي للملحقية ومن هذه الامور وانت تعرف لكن الله يكتب الي فيه الخير . على العموم ماقصرت الله يعطيك العافية واستفدنا منكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.